فيليه السّلمون المشوي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فيليه السّلمون المشوي

القاهرة ـ مصر اليوم

المكوّنات 1200 غ من فيليه السلمون٬ الطازج مكونات التتبيل: 200 غ من السكر٬ أو ¾ كوب وملعقة كبيرة 1 حزمة من الشبث الطازج 100 غ من الملح الخشن رشة من الفلفل الأسود المطحون مكونات إضافية للنكهة: 6 حبات متوسطة الحجم من البطاطا 1 ملعقة طعام من الزبدة 2 ملاعق طعام من الكريما مخفّضة الدسم 1 مكعب من مرقة الدجاج ماجي ملح أقل 1 حزمة من الشبث الطازج رشة من الفلفل الأسود المطحون لتحضير صلصة الخردل: 2 حبات من البصل الأبيض الصغير٬ مفرومتان 1 ملعقة طعام من زيت الكانولا 500 مل من الماء 1 مكعب من مرقة الدجاج ماجي ملح أقل 1 ملعقة صغيرة من دقيق الذرة 2 ملاعق طعام من الخردل الكامل الحبوب 2 ملاعق صغيرة من صلصة الصويا قليلة الملح 2 ملاعق صغيرة من بذور الخردل الأصفر 40 غ من عصير الحامض٬ أو عصير ليمونة حامضة واحدة 2 ملاعق طعام من خل التفاح للتزيين: 1 حزمة من أوراق السبانخ الطازجة 1 حزمة من الخسّ الأخضر 1 حزمة من الجرجير طريقة التحضير يوضع فيليه السّلمون في طبقٍ وتُرشّ عليه كلّ مكوّنات التتبيل. يُترك ليُتبّل لمدّة 48 ساعة. تُخبز حبّات البطاطا الست في الفرن. تُقطّع بشكلٍ طوليّ إلى قسمين وتُفرّغ ثم تتُرك من دون تقشير. تُهرس البطاطا المستخرجة مع الزبدة والكريما؛ وتُتبّل عبر إضافة مكعّب ماجي وباقة الشبث. ثم تُملأ البطاطا المفرّغة وتُترك ساخنة. يُقطّع السّلمون إلى 8 قطع. يُشوى السّلمون المتبّل عند الجهّة المغطّاة بالجلد فقط، ويُترك لحمه نيئاً قليلاً. تُحضّر صلصة الخردل عبر قلي البصل في زيت الكانولا وتحريكه باستمرار، ثمّ يُضاف الـ 500 مل من الماء ويُغلى المزيج مع كلّ المكوّنات المتبقّية. توضع قطعة من السّلمون في كلّ طبق، يُزال الجلد عنها وتُزيّن بكومة صغيرة من الخضار المخصصة للتزيين، وبحبّة بطاطا على شكل قارب رُشّت عليه رقاقات البطاطا وجلد السّلمون الهشّ. ثمّ تُسكب الصلصة على الطبق كلّه.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فيليه السّلمون المشوي   مصر اليوم - فيليه السّلمون المشوي



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فيليه السّلمون المشوي   مصر اليوم - فيليه السّلمون المشوي



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon