كعكة بالفراولة محشوّة بالكريما

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كعكة بالفراولة محشوّة بالكريما

القاهرة - مصر اليوم

المكوّنات مكوّنات العجينة: 8 من البيض 1 ملعقة صغيرة من مسحوق الفانيلا 1 ملعقة صغيرة من قشر الحامض٬ المبشور 1 كوب أو 200 غ من السكر الناعم 1¾ كوب أو 250 غ من الدقيق العادي مكوّنات الحشوة: 2½ أكواب أو 625 مل من الماء 1 علبة أو 397 غ من حليب نستله المكثف المحلى 4 من البيض 1 ملعقة صغيرة من مسحوق الفانيلا ½ كوب أو 60 غ من دقيق الذرة 1 ملعقة صغيرة من قشر الحامض٬ المبشور 2 أكواب أو 500 مل من الكريما السائلة٬ المخفوقة طريقة التحضير يُحمّى الفرن على حرارة 175 درجة مئوية. تُدهن صينية كعك مستديرة قياس 26 سم بالزبدة وتُرشّ بالطحين. يُمزج البيض، السكر، مسحوق الفانيلا وبشر الحامض في وعاء خلاطة كهربائية لمدة تتراوح بين 6-8 دقائق أو حتى يتكاثف المزيج. يُضاف الدقيق مع تحريك المزيج باستمرار وبرويّة بواسطة ملعقة معدنية. يُسكب مزيج الكعكة في صينية الكعك التي تمّ إعدادها. توضع في الفرن المحمّى لمدة تتراوح بين 40-45 دقيقة أو حتى يخرج السيخ الذي أُدخل في الوسط نظيفاً. تُخرج من الفرن وتوضع جانباً لتبرد. طريقة تحضير الحشوة: يُمزج الماء وحليب نستله المكثف المحلّى في قدر ويُغلى المزيج. يُمزج البيض، مسحوق الفانيلا، دقيق الذرة وبشر الحامض في وعاء للمزج ثمّ يُضافوا إلى المزيج المغلي. يُغلى المزيج مع التحريك المستمرّ حتى يتكاثف. يوضع جانباً ليبرد. (يُغطّى بورق بلاستيك حتى لا تجفّ الحشوة). تُقطّع الكعكة إلى 3 طبقات. تُخلط الحشوة الباردة بكوب من الكريمة المخفوقة (يُحتفظ بالكوب المتبقّي) حتى يصبح المزيج ناعماً ثمّ يوضع في كيس أنبوبي ويُوزّع ½ كمية الحشوة فوق الطبقة الأولى، ثمّ توضع الطبقة الثانية وتُغلّف بالكمية المتبقية من الحشوة ثمّ تُغطّى بالطبقة الثالثة. لتزيين الكعكة: تُوزّع الكمية المتبقية من الكريمة المخفوقة على وجه الكعكة وجوانبها. يُرصّ باليد بعض من الفستق المسحوق على الجانبين وتُنسّق شرائح الفراولة على الوجه.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كعكة بالفراولة محشوّة بالكريما   مصر اليوم - كعكة بالفراولة محشوّة بالكريما



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كعكة بالفراولة محشوّة بالكريما   مصر اليوم - كعكة بالفراولة محشوّة بالكريما



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon