حبّار محشو بثمار البحر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حبّار محشو بثمار البحر

القاهرة ـ مصر اليوم

المكوّنات ½ كوب أو 50 غ من جبنة حلّوم٬ المبشورة 200 غ من الربيان المقشّر٬ النظيف والمقطّع 1 وحدة صغيرة أو 50 غ من الطماطم٬ المقطّعة 1 وحدة صغيرة أو 50 غ من البصل٬ المقطّع ناعماً 1 من البيض٬ مخفوقة قليلاً ½ ملعقة صغيرة من الفلفل الحريف ½ ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود المطحون ½ ملعقة صغيرة من الزعتر المجفف المسحوق 1 ملعقة صغيرة من الكزبرة المطحونة 1 ملعقة صغيرة من الكمون المطحون 1 كوب أو 85 غ من الكعك المجفّف المطحون 1 مكعب أو 10 غ من مرقة الدجاج ماجي 1/3 كوب أو 125 مل من الماء٬ الساخن 600 غ من الحبار٬ مغسول ومنظّف 1 ملعقة طعام من زيت الزيتون 1 كوب أو 250 مل من الماء٬ الساخن 1 مكعب أو 10 غ من مرقة الدجاج ماجي 2 وحدة متوسطة أو 300 غ من الطماطم٬ المقطّعة 3 فصوص من الثوم٬ المسحوق 2 ملاعق طعام من البقدونس الطازج٬ المفرومة 1 ملعقة طعام من عصير الحامض طريقة التحضير في وعاء مزج كبير، توضع جبنة الحلوم والقريدس المقطّع والطماطم والبصل والبيض والبهارات وفتات الخبز. يُذوّب مكعّب مرقة الدجاج ماجي في 125 مل من الماء الساخن ثمّ يضاف إلى المزيج وتُحرّك المكونات حتّى تشتدّ الحشوة. تُقلب مجسّات الحبّار نحو الخارج. سيضمن ذلك أن الحشوة لن تخرج من الحبّار عند طهوه. تُحشى كل من المجسات الست للحبّار ويتم التأكد من عدم ملئها أكثر من اللزوم لضمان الطهو المتساوي لكل الحشوة. يُحمى زيت الزيتون في مقلاة كبيرة ويُقل الحبّار المحشو لمدّة 5 دقائق على حرارة متوسّطة أو إلى أن يصبح ذهبيّ اللون من كل النواحي. تُخفف الحرارة إلى متوسطة وتُضاف الماء وما تبقّى من مرقة الدجاج ماجي وتُغطى المقلاة ويُترك الحبّار ليُطهى على البخار لمدّة 10 دقائق. تُضاف الطماطم والثوم والبقدونس المفروم وتُطهى هذه المكوّنات لمدّة 5 دقائق. توضع لمسة أخير من الحامض على السمك بعد بضع دقائق من تقديمه. تُقطّع المجسّات إلى حلقات وتوضع في طبق مع بعض الصلصة فوقها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حبّار محشو بثمار البحر   مصر اليوم - حبّار محشو بثمار البحر



GMT 10:21 2017 الأربعاء ,16 آب / أغسطس

سلطة الفيتا بالتوت الأزرق

GMT 10:19 2017 الأربعاء ,16 آب / أغسطس

روبيان تايلاندي بالكاري

GMT 10:16 2017 الأربعاء ,16 آب / أغسطس

سمك بوري محشو طماطم وزيتون

GMT 10:15 2017 الأربعاء ,16 آب / أغسطس

وصفة عمل سلطة الخضروات المقليه

GMT 07:32 2017 الأربعاء ,16 آب / أغسطس

أقراص جوز الهند الشهية

GMT 07:30 2017 الأربعاء ,16 آب / أغسطس

سلطة البصل والبطاطا على الطريقة الإيطالية

GMT 07:28 2017 الأربعاء ,16 آب / أغسطس

طريقة عمل كيش السبانخ بالمشروم وجبن الفيتا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حبّار محشو بثمار البحر   مصر اليوم - حبّار محشو بثمار البحر



  مصر اليوم -

أثناء توجهها لحضور "جيمي كيمل لايف" في هوليوود

سلمى حايك تلفت الانتباه بفستان ملون يظهر أناقتها

هوليوود ـ رولا عيسى
نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية ، صورًا جديدة للممثلة المكسيكية "سلمى حايك" تتباهى بجسدها الرّشيق على الرّغم من تقدّمها في السنّ لافتة الأنظار للياقتها البدنية في فستانا ممزوجًا بالكثير من الألوان ، في طريقها إلى  هوليوود، الخميس، لتكون ضيفة البرنامج التليفزيوني "جيمي كيمل لايف" الشهير. واعتادت النجمة العالمية سلمي حايك على إظهار جمال ورشاقة جسدها بطرق عدة حتى أن قطاعًا كبيرًا من الفتيات يعتبرونها واحدة من أهم وأرقى أيقونات الجمال والرشاقة فى العالم ، ففاجأت النجمة الشهيرة على الرغم من حقيقة أنها الآن في الخمسينيات من عمرها ، برشاقتها في ثوب مطبوعًا بالأزهار الملونة مع حزام أسود مربوطًا على الخصر، بالإضافة إلى زوجًا من الصنادل الوردية ذات الكعب العالي. وصرحت النجمة التي تصف أصولها كنصف لبنانية ونصف إسبانية، مؤخرًا، أن مسيرتها المهنية أصبحت أكثر إثارة في الوقت الجاري أكثر من أي وقت مضى. وقالت حايك "في بعض الأحيان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon