فتة المقالي باللبن

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فتة المقالي باللبن

رام الله - وكالات

المقادير: 3     رغيف     خبز عربي سميك (من المطاحن) 3     حبة متوسطة     كوسى مكعبات 2     حبة متوسطة     بصل مكعبات 2     حبة متوسطة     باذنجان مكعبات 1     حبة متوسطة     فلفل أخضر مكعبات 2     كوب     حمص مسلوق 4     كوب     زبادي (روب) 4     ملعقة كبيرة     طحينة 3     فص     ثوم مهروس 2     ملعقة كبيرة     عصير ليمون 1     رشة     كمون 1     ملعقة صغيرة     ملح 1     رشة     فلفل أسود 2     ملعقة كبيرة     زبدة 4/1    كوب     صنوبر 2/1    كوب     بقدونس مفروم طريقة التحضير:1. ثبتي الرف الشبكي في وسط الفرن. سخني الفرن إلى درجة حرارة ١٨٠م 2. أحضري صينية قصيرة الحافة 3. باستعمال مقص المطبخ قطعي الخبز إلى مربعات بمقاس ١ بوصة تقريبا 4. ضعي الخبز في الفرن لمدة ١٠ إلى ١٢ دقيقة إلى أن تصبح مربعات الخبز ذهبية اللون وتتحمص. دعي الخبز إلى أن يبرد تماما 5. في مقلاة عميقة ضعي مقدار من الزيت بحيث يكون بارتفاع ٢ بوصة تقريبا. ضعي المقلاة على نار متوسطة إلى أن يسخن الزيت 6. إقلي الكوسى إلى أن تصبح ذهبية اللون. باستعمال ملعقة ذات ثقوب أنقلي مكعبات الكوسى على قطعة من ورق المطبخ لتتخلص من الزيت الفائض 7. إقلي البصل إلى أن يصبح ذهبي اللون. باستعمال الملعقة أنقلي البصل على قطعة من ورق المطبخ لتتخلص من الزيت الفائض 8. إقلي الباذنجان إلى أن يصبح ذهبي اللون. أنقلي الباذنجان على قطعة من ورق المطبخ لتتخلص من الزيت الفائض 9. إقلي مكعبات الفلفل إلى أن تصبح لونه ذهبي فاتح. أنقلي مكعبات الفلفل على قطعة من ورق المطبخ لتتخلص من الزيت الفائض 10. في طبق تقديم واسع ضعي الخبز المحمص. وزعي الكوسى، البصل، الباذنجان والفلفل على الخبز المحمص. وزعي الحمص 11. في طبق عميق ضعي الروب، الطحينة، الثوم، عصير الليمون، الكمون، الملح والفلفل. باستعمال مضرب شبك يدوي قلبي المواد إلى أن تتكون صلصة ناعمة ومتجانسة 12. وزعي الصلصة على الخضروات والخبز 13. في مقلاة صغيرة ضعي الزبدة والصنوبر. ضعي المقلاة على نار متوسطة. باستعمال ملعقة خشبية قلبي الصنوبر إلى أن يصبح لونه ذهبي فاتح. وزعي الصنوبر والزبدة على فتة المقالي. أنثري البقدونس على الفتة وقدميها مباشرة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فتة المقالي باللبن   مصر اليوم - فتة المقالي باللبن



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فتة المقالي باللبن   مصر اليوم - فتة المقالي باللبن



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon