تورتيليني بالجبنة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تورتيليني بالجبنة

القاهرة - وكالات

 زيت زيتون     كوبان من صلصة مارينارا الجاهزة أو المحضرة في المنزل     ثلث كوب من جبنة الماسكاربون     ربع كوب من البقدونس الطازج المفروم     ملعقتان صغيرتان من الصعتر الطازج المفروم     ٥٠٠ غ من التورتيليني بالجبنة     ١٠٠غ من شرائح جبنة الموزاريلا     ربع كوب من جبنة البارميسان المبشورة صلصة مارينارا     نصف كوب من زيت الزيتون     بصلتان صغيرتان مفرومتان ناعماً     فصا ثوم مفرومان ناعماً     عودا كرفس مفرومان ناعماً     جزرتان مقشرتان ومفرومتان ناعماً     ملعقتان صغيرتان من الملح أو أكثر حسب الذوق     نصف ملعقة صغيرة من البهار الأسود     ١٢٠٠غ من البندورة المهروسة     ورقتان من الغار اليابس     ملعقة طعام من معجون البندورة يحمى الفرن لغاية ٣٥٠ درجة فهرنهايت. تدهن صينية خبز حجمها ١٦×١٦×٤ سم أو ٤ أطباق غراتان فردية بالقليل من الزيت. تخلط صلصة مارينارا مع جبنة الماسكاربون والبقدونس والصعتر في وعاء كبير. تسلق التورتيليني في وعاء كبير من الماء المغلي المملح لمدة ٢ إلى ٣ دقائق حتى تنضج، ثم تصفى. تضاف التورتيليني إلى الصلصة وتخلط معها. ينقل خليط التورتيليني إلى صينية الخبز المحضرة أو الأطباق الفردية المحضرة. توزع فوقها شرائح الموزاريلا والبارميسان. يغطى الطبق أو الأطباق بورق الألمنيوم ويخبز في الفرن لمدة ٢٠ دقيقة. ترفع ورقة الألمنيوم ويتابع الخبز لمدة ١٠ دقائق إضافية حتى تظهر الفقاقيع في الصلصة وتذوب الجبنة. صلصة مارينارا يحمى زيت الزيتون في قدر كبيرة على نار متوسطة. يقلى الثوم والبصل لمدة ١٠ دقائق تقريباً حتى يذبل البصل. يضاف الكرفس والجزر ونصف ملعقة صغيرة من كل من الملح والبهار. تقلى الخضار لمدة ١٠ دقائق تقريباً حتى تنضج. تضاف البندورة ومعجون البندورة وورق الغار ويترك الخليط ليغلي على نار خفيفة لمدة ساعة كاملة حتى تتكثف الصلصة. ترمى أوراق الغار ويرش المزيد من الملح والبهار حسب الذوق إلى الصلصة، وتهرس الصلصة في الخلاط الكهربائي للحصول على قوام قشدي. تترك الصلصة لتبرد ثم تغطى وتحفظ في الثلاجة. يعاد تسخينها فوق نار متوسطة قبل الاستعمال.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تورتيليني بالجبنة   مصر اليوم - تورتيليني بالجبنة



  مصر اليوم -

رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب"

كارا ديليفين تسرق أنظار الجمهور بإطلالتها الكلاسيكية

لندن ـ ماريا طبراني
رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب" أمام الفيلم الحربي "دونكيرك" في شباك التذاكر في الولايات المتحدة  بعد 5 أيام من إطلاق الفيلمين في السينمات، إلا أن كارا ديليفين توقفت عن الشعور بخيبة الآمال وخطفت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها الكلاسيكية المميزة والمثيرة في فندق لنغام في العاصمة البريطانية لندن، أمس الإثنين. وارتدت "كارا" البريطانية، البالغة من العمر 24 عامًا، والمعروفة بحبها للأزياء ذات الطابع الشبابي الصبياني، سترة كلاسيكية من اللون الرمادي، مع أخرى كبيرة الحجم بطول ثلاثة أرباع ومزينة بخطوط سوداء، وأشارت مجلة "فوغ" للأزياء، إلى عدم التناسق بين السترة الطويلة الواسعة نوعًا ما ، مع السروال الذي يبرز ساقيها نحيلتين.  وأضافت كارا بعض الخواتم المميزة، وانتعلت حذائًا يغطي القدم بكعب عالٍ، باللون الأسود ليضيف إليها المزيد من الطول والأناقة، ووضعت المكياج الجذاب الرقيق مع ظل ذهبي للعيون وخط من اللون الأسود لتبدو أكثر جاذبية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تورتيليني بالجبنة   مصر اليوم - تورتيليني بالجبنة



F

GMT 09:15 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

"هولبوكس" وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم - هولبوكس وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon