بروفيترول الشوكولاتة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بروفيترول الشوكولاتة

لندن ـ وكالات

المقادير:  30 جرام زبدة، مقطعة ½ كوب ماء ½ كوب دقيق 3 بيض، مضروب برفق 200 جرام شوكولاتة طبخ، ذابة ½ كوب سكر الحشو 375 مل لبن 6 صفار البيض ⅓ كوب دقيق 1 ملعقة صغيرة فانيليا 100 جرام شوكولاتة داكنة، مقطعة الطريقة:  1 سخنى الفرن على 200 درجة مئوية. بطنى 2 صينية خبز بورق الزبدة. ضعى الزبدة فى إناء طبخ، اضيفى ½ كوب ماء وإغليهم معاً. أضيفى ½ كوب دقيق يقلبيهم بملعقة خشبية على نار متوسطة الحرارة لمدة 1 دقيقة، أو حتى يصبح المزيج متجانس على هيئة كرة واحدة.  2 انقلى الخليط إلى وعاء وإتركيه ليبرد قليلاً، وقلبيه حتى تتخلصى من الحرارة. باستخدام المضرب الكهربائى، اضربى البيض واحدة واحدة، قليلاً في كل مرة، حتى بتم إضافة كل البيض ويصبح لديكى خليط سميك ومصقول. اغرفى بملعقة الطعام الخليط ورصيه على صوانى الخبز، مع مراعاة ترك مساحة كبيرة بين كل واحدة من كرات العجين المغروفة فى الصينية. اخبزيهم لمدة 20-25 دقيقة، أو حتى تتلون باللون البني والذهبي وتنتفخ. باستخدام سيخ، إغرسى ثقب صغير فى جانب كل كرة. اعيدى الصواني إلى الفرن، وإوقفيه وإتركى الباب مفتوح. إتركيه ليبرد.  3 لعمل الحشو: ضعى اللبن فى حلة متوسطة الحجم وإغليه. إخفقى صفار البيض والسكر فى وعاء حتى يصبح قوامه مثل الكريمة وفاتح اللون، ثم إخفقى في ⅓ كوب الدقيق حتى يتجانس الخليط. صبى اللبن الساخن فى الوعاء، وإخفقى المزيج بإستمرار حتى يتجانس. أعيدى الخليط إلى حلة أخرى نظيفة، وقلبيه على درجة حرارة منخفضة لمدة 5 دقائق، أو حتى يتكاثف المزيج. إرفعية من على الحرارة وقلبى فيه الفانيليا والشوكولاته حتى تذوب وتعظيكى قوام سلس. إنقل المزيج إلى وعاء ليبرد لمدة 5 دقائق، مع التقليب أحياناً. غطى الوعاء بغلاف بلاستيكى وضعيه فى الثلاجة حتى يصبح بارداً.  4 قطعى البروفيترول من المنتصف أفقياً. اغمسى الجزء العلوى بالشوكولاتة الذائبة واتركيها لتتماسك. إحشى الجزء السفلى بالحشو البارد، ثم غطيهم بالجزء العلوى المغموس بالشوكولاتة. قدميه بعد 1 ساعة من عملية الحشو. ملحوظة: بدلى الصواني بين رفوف الفرن عندما ينضج البروفيترول نصف نضوج.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بروفيترول الشوكولاتة   مصر اليوم - بروفيترول الشوكولاتة



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بروفيترول الشوكولاتة   مصر اليوم - بروفيترول الشوكولاتة



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon