لفائف اللازانيا بالدجاج

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لفائف اللازانيا بالدجاج

عبوة من شرائح اللازانيا (6 شرائح تقريبا) كوب جبن كريمية نصف كوب لبن حليب ربع كوب جبن بارميزان مبشور ملعقة كبيرة من الثوم المفري كوب ونصف الكوب من شرائح الدجاج المسلوقة كوب من البروكلي المقطع ملعقة كبيرة من صوص الفلفل الحار ثمن ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود كوب من صوص الطماطم ملعقتان كبيرتان زيت نباتي طريقة التحضير: سخني الفرن في درجة حرارة 350 درجة. أحضري قدرا متوسط الحجم، وضعي فيه كمية مناسبة ( حسب رغبتك) من الملح وملعقتين من الزيت النباتي ثم ضعيه على النار واتركيه حتى يغلي الماء. أضيفي شرائح اللازانيا، واتركيها على النار لمدة دقيقتين ثم ارفعي القدر. اتركي اللازانيا في الماء من 8 إلى 10 دقائق، ثم ضعيها في مصفاة واتركيها جانبا. لعمل الصوص الأبيض؛ أحضري وعاء متوسط الحجم، ضعي فيه الجبن الكريمية ثم بواسطة المضرب اليدوي اخفقيها جيدا لمدة نصف دقيقة وأضيفي اللبن تدريجيا مع الاستمرار في الخفق ثم ضعي جبن البارميزان و الثوم المفري. لعمل الحشو، أحضري وعاء متوسط الحجم، ضعي فيه نصف كوب من الصوص الأبيض، شرائح الدجاج، البروكلي المقطع، الصوص الحار، الملح والفلفل الأسود وقلّبي جيدا حتى تختلط المكونات. أحضري شرائح اللازانيا، ضعي في كل شريحة ملعقة كبيرة من الحشو ثم لفيها وضعيها في صحن بايركس. ضعي صوص الطماطم على لفائف اللازانيا وعليه الصوص الأبيض ثم انثري كمية من جبن البارميزان على السطح. غطي الطبق بورق الألمونيوم ثم ضعيه في الفرن من 35 إلى 45 دقيقة حتى تمام النضج. أخرجي الصحن من الفرن وقدميه لعائلتك واستمتعي معهم بالمذاق الرائع. شرائح الدجاج مع الخضار السوتيه والأفوكادو المقادير: أربع قطع متوسطة الحجم من صدور الدجاج المخلية ملعقتان صغيرتان من البهارات المختلفة ( المفضلة لديكِ) ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون ملعقتان كبيرتان من الخل الأبيض ربع ملعقة صغيرة من الكمون المطحون نصف ملعقة صغيرة من الملح ثمن ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود ثمرة أفوكادو مقطعة قطعا صغيرة ثلث كوب من الفلفل الأحمر الحلو ربع كوب من أوراق الكزبرة الخضراء كوب من الفاصوليا الخضراء المسلوقة طريقة التحضير: سخنّي شواية الفرن في درجة حرارة 375 درجة. اغسلي صدور الدجاج جيدا ثم قطعيها لشرائح سميكة أحضري وعاء، وضعي فيه شرائح الدجاج ثم انثري عليها كمية من البهارات وقلّبيها بيديك. في مقلاة متوسطة الحجم، ضعي زيت زيتون وسخنيه جيدا ثم أضيفي إليه شرائح الدجاج وقلبيها على الجانبين لمدة من 5 إلى 8 دقائق حتى يصبح لونها ذهبيا. أخرجي شرائح الدجاج من المقلاة ثم ضعيها جانبا. أحضري وعاء، به خل أبيض، وملعقتان من زيت الزيتون، والكمون المطحون، والملح والفلفل الأسود ثم قلّبي جيدا. ضعي شرائح الدجاج في صينية تحت الشواية وقلّبيها على الجانبين لمدة من 3 إلى 5 دقائق حتى يصبح لونها مائلا للبني ثم أخرجي الصينية من الفرن. أضيفي الأفوكادو، الكزبرة الخضراء مع الاستمرار في التقليب. أحضري طبق التقديم، وضعي فيه شرائح الدجاج، خليط الأفوكادو والفاصوليا الخضراء ثم انثري كمية من أوراق الكزبرة للتزيين. يمكنك استخدام الخضراوات المتاحة لديكِ كالكوسة - ولكن لابد أن تكون مسلوقة مثل الفاصوليا- بدلا من الأفوكادو إذا لم يكن متوفرا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لفائف اللازانيا بالدجاج   مصر اليوم - لفائف اللازانيا بالدجاج



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لفائف اللازانيا بالدجاج   مصر اليوم - لفائف اللازانيا بالدجاج



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon