محافظ الأقصر يشهد ختام معرض "أنتل مصر الخير"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ الأقصر يشهد ختام معرض أنتل مصر الخير

الأقصر ـ محمد العديسي

شهد محافظ الأقصر، اللواء طارق سعد الدين ختام  معرض أنتل  مصر الخير للعلوم والهندسة، والذى أقيم في نزل الشباب الدولى في مركز الطود في إطار التعاون المشترك و المثمر بين شركة أنتل ومؤسسة مصر الخير ووزارة التربية و التعليم في تنمية مهارات البحث العلمي لدى الطلاب. وأكد الرئيس التنفيذي لقطاع المعرفة بمؤسسة مصر الخير، علاء إدريس أن ذلك المعرض يأتى فى إطار إيمان مؤسسة مصر الخير بأهمية تنمية صعيد مصر ولاسيما في مجال التعليم والبحث العلمي, لذا تقرر هذا العام ولأول مرة أن يقام معرض نهائي لمحافظات صعيد مصر, بالتوازي مع المعرض الذى يقام في محافظة القاهرة, وقد وقع الاختيار هذا العام على مدينة الأقصر ليقام بها المعرض لما لها من أهمية تاريخية. وأعربت مدير الشؤون المؤسسية في شركة أنتل مصر، نهال عباس عن سعادتها  بالمخترعات التي ابتكرها طلاب المراحل الإعدادية والثانوية ، وقالت إن هذا المعرض كان فرصة للتنافس والبحث والاستقصاء للوصول لأفكار جديدة، وشكرت أهالي الطلاب الذين شجعوهم على الأبتكار ولم يجبروهم على الالتزام بموادتهم المدرسية فقط. وأضافت أن المعرض فرصة لطلاب الصعيد لإكسابهم المزيد من الخبرة والحصول على جودة أعلى في مستوى المشاريع المرشحة من خلال المعارض المحلية والإقليمية المقامة في المحافظات المختلفة للمشاركة في النهائيات الدولية التي تقام في الولايات المتحدة الأميركية. وقال اللواء طارق سعد الدين إنه اطمأن على مستقبل مصر من هؤلاء المخترعين الصغار، الذين هم أمل مصر، وشكرهم على مجهودهم الإبداعي، وناشد القائمين على العملية التعليمية بمصرعلى تطوير الكتاب المدرسي، وجعلة أكثر جاذبية لتسهل أستيعاب المادة الدراسية، وتحفيز الأطفال الصغار على مزيد من الابتكار. وأضاف أن التنمية  هي حل أساسي لكل المشكلات التى تواجة مصر، مثل مشكلة سد النهضة وورد النيل، ومحاربة حالة الغموض التى وصل إليها التعليم، وعلينا أن نعي الطلاب الصغار بابتكار حلول لمشكلات الوطن، كي لا نقوم باستيراد حلول لا تتناسب مع جينات المصريين. يذكر أنه تنافس  1565 طالبًا يمثلون مختلف محافظات الصعيد، وعرضوا أبحاثهم العلمية و تصميماتهم الهندسية والتي بلغ عددها 933 مشروعًا. وفاز عبدالله عاصم محمد بالمركز الأول على مستوى الجمهورية 17 سنة، وجاءت نوران محمد 16 سنة - ايناس محمد صفوت 16 المركز الثاني على مستوى الجمهوريه، كما فاز ببعض الجوائز الخاصة، أصالة صابر أحمد عبدالله، وإسراء رفاعي عبدالله -  المركز الأول منافصة ، وجاء بالمركز الثاني محمود عبدالعزيز محمد من محافظة أسيوط، ليسافرا للمشاركة فى معرض في الولايات المتحدة الأميركية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ الأقصر يشهد ختام معرض أنتل مصر الخير   مصر اليوم - محافظ الأقصر يشهد ختام معرض أنتل مصر الخير



  مصر اليوم -

​خلال افتتاح بوتيك لوس أنجلوس بحضور النجوم

بوبي ديليفينجن ترتدي فستانًا مثيرًا في احتفال "بالمان"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء بوبي ديليفينجن، البالغة من العمر 31 عاما، في آخر احتفال لدار أزياء "بالمان" الشهير في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا الخميس الماضي. وتحتفل العلامة التجارية بافتتاح بوتيك لوس أنجلوس بحضور عدد من النجوم أبرزهم كيم كاردشيان. وبدت بوبي ديليفينجن المعروفة بلياقتها البدنية والتي تظهر في مجموعة أزيائها الجريئة، مرتدية فستانا مثيرا من خيوط الذهب المعدني والخيوط الفضية المتشابكة معا لتشكّل مربعات صغيرة بشبكة تكشف عن بعض أجزاء جسدها وملابسها الداخلية السوداء عالية الخصر وهو ما أضفى عليها إطلالة جريئة ومثيرة. ويظهر الفستان القصير الذي يصل إلى فوق الركبة، ساقيْها الممشوقتين مع زوج من صنادل "سترابي" السوداء ذات كعب. واختارت بوبي تسريحة بسيطة لشعرها الأشقر إذ انقسم إلى نصفين لينسدل على كتفيها وظهرها، وأضافت بعضا مع أحمر الشفاه الجريء، كما أمسكت بيدها حقيبة سوداء صغيرة لتكمل إطلالتها الجذابة والأنيقة.  كما التقتت الصور مع مصمم الأزياء والمدير

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ الأقصر يشهد ختام معرض أنتل مصر الخير   مصر اليوم - محافظ الأقصر يشهد ختام معرض أنتل مصر الخير



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon