توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الشيخة نعيمة الصباح ترحب بالوفود المشاركة في البطولة الخليجية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الشيخة نعيمة الصباح ترحب بالوفود المشاركة في البطولة الخليجية

الكويت - مصر اليوم

رحبت رئيسة اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة في دول مجلس التعاون الخليجي الشيخة نعيمة الاحمد الصباح بالوفود المشاركة في البطولة الخليجية الاولى لكرة اليد النسائية التي تنطلق هنا اليوم. واعربت الشيخة نعيمة عن تقديرها لجميع الفرق المشاركة في هذه البطولة مؤكدة أنها "انجاز جديد لرياضة المرأة الخليجية". ومن جانبها ثمنت رئيسة لجنة رياضة المرأة باللجنة الأولمبية البحرينية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة حفاوة الاستقبال معربة عن شكرها لدولة الكويت ولرئيسة اللجنة التنظيمة لاستضافة البطولة حسب ما ذكرت كونا. وقالت الشيخة حياة ان "اهتمام دولة الكويت واحتضانها لمثل هذا الحدث الرياضي النسائي يعبر عن اهتمام الدولة في تطوير رياضة المرأة والارتقاء بمستواها وهو ما يؤكد مكانة الكويت في دول الخليج وريادتها في مجال الرياضة النسائية". واعتبرت "ان اضافة لعبة كرة اليد الى برنامج العاب لجنة رياضة المرأة الخليجية انجاز جديد تفتخر فيه اللجنة" قائلة "ان خططنا واحلامنا اصبحت اليوم واقعا ملموسا نراه على ارض الواقع وهو ما نسعى اليه دائما". واكدت ان خطط اللجنة النسائية لرياضة المرأة الخليجية بدأت تأخذ منحنى تصاعديا كما ان دول الخليج بدأت بإضافة العاب جديدة على برنامج المسابقات تحت مظلة اللجنة وهو ما تسعى له للارتقاء بمستوى الرياضة الخليجية. وأشادت الشيخة حياة ب"التنظيم الرائع" للبطولة التي تحتضنها الكويت والحماس الكبير الذي ابدته اللاعبات الخليجيات المشاركات بما يبين "مدى تعطشهن للمنافسة" في البطولات الخليجية متوقعة ان تكون مسابقات البطولة "غنية بالاداء الفني العالي". واوضحت ان هناك توجها لاطلاق العاب خاصة بفئة الناشئات من أجل بناء منتخبات خليجية نسائية قوية في المستقبل "قادرة على المشاركات الدولية وليس الخليجية فقط". من ناحيتها اعربت رئيسة لجنة رياضة المرأة في سلطنة عمان سناء البوسعيدي في حديث مماثل ل(كونا) عن تقدير لرئيسة اللجنة التنظيمية الشيخة نعيمة "الداعم الاساسي لرياضة المراة الخليجية لاستضافة البطولة الأولى لكرة اليد التي تعد انجازا جديدا في مسيرتها". وأكدت البوسعيدي ان سلطنة عمان فخورة بمشاركتها الاولى في بطولة كرة اليد التي تعتبر اول مشاركة لها على مستوى الخليج والتي تضم فئة الناشئات. والمحت الى ان لجنة رياضة المرأة الخليجية تولي اهتماما كبيرا بفئة الناشئات في جميع الالعاب ايمانا منها بدورهن في انشاء منتخبات خليجية قوية تكون قادرة في المستقبل على المشاركة في بطولات دولية. يذكر ان اللجنة الفنية للبطولة اعتمدت جدول المباريات وجدول تدريب الفرق في اجتماع لها امس بحضور ممثلي جميع الدول المشاركة وغيرها من المسائل المتعلقة في البطولة. وكانت الشيخة نعيمة اقامت الليلة الماضية مأدبة عشاء احتفاء بالوفود المشاركة والمنتخبات الخليجية بحضور حشد من الشخصيات الخليجية والكويتية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخة نعيمة الصباح ترحب بالوفود المشاركة في البطولة الخليجية الشيخة نعيمة الصباح ترحب بالوفود المشاركة في البطولة الخليجية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon