عودة حسين فهمي ويسرا ونور الشريف لمسرح الدولة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عودة حسين فهمي ويسرا ونور الشريف لمسرح الدولة

القاهرة - وكالات

أكد الفنان فتوح أحمد، رئيس البيت الفني للمسرح، إن المسرح القومي سيشهد خلال الفترة المقبلة حالة من الانتعاش، وعودة النجوم الكبار مرة أخرى اليه.وأوضح رئيس البيت الفني للمسرح، أن هناك عددًا من المسرحيات بدأ التحضير لها بالفعل، وسيقدمها عدد كبير من النجوم منهم، حسين فهمي ونور الشريف ويسرا وإلهام شاهين وأحمد بدير ومحمود الجندي، بالإضافة لعدد من النجوم الشباب أيضا، بحسب "المصري اليوم".وأكد فتوح أحمد أن عدد كبير من الفنانين لديهم حماس للفكرة، واستعداد للعمل في مسرح بلدهم، ومسألة الماديات لا تهمهم، ومعظمهم شبه متبرعين بأجورهم لمصر وشعبها، لكن المشكلة الآن في استقرار الأوضاع حتى يمكن أن يعود المسرح إلى مصر.كما اعلن فن فكرة مشروع اسمه "كارنيه المسرح المصري لكل مصري"، وهو يشبه اشتراك النادي، ويقوم المواطن بدفع 50 جنيه في السنة، مقابل مشاهدة جميع عروض المسرح في القاهرة والمحافظات طوال العام، ويتم دراسته حاليا.ومن الأعمال التي تم الإعلان عن تحضيرها أكد فتوح أحمد، أنه يتم تنفيذ مسرحية "الشعب لما يفلسع"، وهي من بطولة الفنان أحمد بدير، ومن تأليف محمود الطوخي، وإخراج خالد جلال.وتابع أنه بدأ تحضير بروفات مسرحية "جأشك ياوطن" والمرشح لبطولتها الفنان أشرف عبدالباقي، وهي من تأليف محمد المغوط، وإخراج عادل أنور.كما أعلن عن ترشيح النجمين الكبيرين حسين فهمي ومحمود الجندي لبطولة مسرحية "رحلة إلى الغد"، التي كتبها توفيق الحكيم، ويخرجها محمد عمر، وبدأ التحضير لها بالفعل.وأشار إلى أن الفنان نور الشريف أبدى موافقته على القيام ببطولة مسريحة، ويقوم الآن بالبحث عن نص مسرحي للدولة.كما أبدت النجمتين إلهام شاهين ويسرا استعدادهما للمشاركة في مسرحية "برلمان الستات"، وسيخرجها هشام جمعة.ووافق أيضا كل من الفنانين ماجد الكدواني وهشام إسماعيل ومحمد الصاوي، على بطولة مسرحية بعنوان "سوبرماركت"، وهي من إعداد واخراج الفنان السوري أيمن زيدان.بالإضاف لموافقة كل من فتحي عبد الوهاب ومحمد رياض ولقاء الخميسي، على بطولة مسرحية "مات الملك" للمؤلف وليد يوسف، وإخراج مازن الغرباوي.وأشار أيضا إلى أن النجم يحيى الفخراني رحب بالفكرة، ولكنه مشغول حاليا في التحضير لعمل درامي، لذلك لن يشارك في عمل في الوقت الحالي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عودة حسين فهمي ويسرا ونور الشريف لمسرح الدولة   مصر اليوم - عودة حسين فهمي ويسرا ونور الشريف لمسرح الدولة



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عودة حسين فهمي ويسرا ونور الشريف لمسرح الدولة   مصر اليوم - عودة حسين فهمي ويسرا ونور الشريف لمسرح الدولة



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon