توقيت القاهرة المحلي 23:31:10 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عبد الحميد الهجان يتفقد عددًا من المشروعات في مركزي قفط ونجع حمادي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عبد الحميد الهجان يتفقد عددًا من المشروعات في مركزي قفط ونجع حمادي

قنا ـ أ.ش.أ

قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا يرافقه أحمد عرابى السكرتير العام بالمحافظة بزيارة ميدانية لبعض المشروعات بمركزي قفط ونجع حمادي وبدأ جولته بزيارة مستشفى قفط المركزى التى تبلغ تكلفتها الإجمالية من تجهيزات ومباني 70 مليون جنيه ، حيث تم الانتهاء من 90% من أعمال البناء وتوريد الأجهزة والمعدات اللازمة وأعطى تعليماته بسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية لافتتاح المستشفى للمساهمة فى علاج المرضى من أبناء المحافظة. كما تفقد المحافظ العمل بمنطقة " قفط " الصناعية المقامة على مساحة 570 فدانا منها 216 فدانا للمنطقة الحرة العامة والتي تعد الأولى على مستوى محافظات الصعيد وتبلغ عدد المشروعات التي بدأت الإنتاج 29 مصنعا بإجمالي تكلفة استثمارية قدرها 743 مليون جنيه وتوفر 1507 فرص عمل ، وتفقد عدة مشروعات منها مطحن الدقيق الفاخر . وطالب المحافظ - خلال الجولة - بعمل خطة تهدف لجذب المشروعات ورؤوس الأموال ومتابعة المشروعات المتعثرة مع تكثيف الخدمات الأمنية بالمنطقة . واختتم محافظ قنا جولته، بتفقد منطقة "هو" الصناعية بنجع حمادي المقامة على مساحة 500 فدان وتبلغ عدد المشروعات التي بدأت الإنتاج مصنعين بتكلفة استثمارية 5ر2 مليون جنيه وتوفر 38 فرصة عمل وتفقد مصنع الإسفنج وطالب بتذليل كافة الصعوبات التى تواجه المستثمرين مع ضرورة تشجيع المستثمرين ورجال الأعمال سواء من داخل مصر وخارجها لزيادة جذب الاستثمار بالمنطقتين وخاصة أنه من ضمن مزايا الاستثمار أن تمنح الأراضي بالمجان مع توافر البنية التحتية من كهرباء ومياه وصرف صحي .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الحميد الهجان يتفقد عددًا من المشروعات في مركزي قفط ونجع حمادي عبد الحميد الهجان يتفقد عددًا من المشروعات في مركزي قفط ونجع حمادي



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon