توقيت القاهرة المحلي 13:56:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

صلاح عبد المجيد يكرم 23 طالبًا وطالبة من حفظة القرآن الكريم في فرشوط

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صلاح عبد المجيد يكرم 23 طالبًا وطالبة من حفظة القرآن الكريم في فرشوط

قنا ـ وكالات

كرم صلاح عبد المجيد محافظ قنا عدد 23 طالب وطالبة من أوائل الطلبة وحفظة القرآن الكريم من أبناء مركز فرشوط تحت إشراف النادى السياسى بقنا بحضور الدكتور طارق محمد أمين النادى السياسى بقنا والمهندس عادل عبد الجواد مدير عام الإصلاح الزراعى والمهندس عبد الناصر محمد رئيس مجلس مدينة فرشوط ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بفرشوط. وأشار عبد المجيد إلى أن جميع الديانات السماوية تؤكد على أهمية العلم وفضل العلماء وأن مصر هى التى أبهرت العالم منذ الخضارة الفرعونية ونسأل الله تعالى أن يوفق أبنائنا فى التقدم العلمى حتى نكون فى مصاف الدول المتقدمة كما يجب على أبنائنا من المتعلمين أن يكون لهم دور فى المشاركة المجتمعية لبناء وتنمية المجتمع . وأكد محافظ قنا على ان المحافظة قد بدأت بالفعل فى تنمية المشاركة المجتمعية على ارض المحافظة لإيجاد حلول جذرية لكافة المشكلات التى تواجهنا من خلال وضع خريطة مشكلات لجميع القطاعات والمراكز لتحديدها ووضع أولويات للبدء فى حلها فورا. وأعطى عبد المجيد تعليماته إلى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا لزيادة ضخ المياه التى تأتى من نجع حمادى لتغذية مركز فرشوط لحين انتهاء الأعمال بمرشح النجمة والحمران ببداية مطلع العام القادم والذى سيغطى مركزي أبوتشت وفرشوط كما ستقوم الشركة باستكمال شبكة الصرف الصحى ومحطات الرفع بفرشوط المكتملة بنسبة 80% على مسافة 44كم . أضاف محافظ قنا أنه تم زيادة الحصة المقررة للمحافظة من 30ألف أسطوانة يوميا إلى 40 ألف منها 10 الاف من مصنعى أسيوط وسوهاج للتعبئة وبالنسبة إلى مشكلة الوقود فقد تم التواصل مع السادة وزيري البترول والتموين لزيادة الحصة المقررة من الوقود وبالأخص البنزين . كما تم التنسيق مع وكيل وزارة التموين بقنا لزيادة حصص الدقيق المدعم لتوفير كميات إضافية لتشغيل مخبزي فرشوط ونقادة بكامل طاقتهما لتلبية احتياجات أبناء فرشوط ونقادة من الخبز . وفى نهاية كلمته اكد محافظ قنا على انه سيقوم ابتداء من مطلع الأسبوع القادم بعمل زيارات مفاجأة لجميع المراكز لتفقد سير العمل بجميع القطاعات . وفى سياق متصل تفقد محافظ قنا أعمال الرصف بشارع الجمهورية بمدينة قنا وأثناء تفقده استمع إلى مطالب المواطنين مؤكدا لهم انه سيأتي اليهم فى أماكنهم ولن ينتظر حتى يأتونه فى مكتبة وان مكتبة مفتوح ليل نهار أمام الصغير قبل الكبير والضعيف قبل القوى لخدمتهم وتلبية مطالبهم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صلاح عبد المجيد يكرم 23 طالبًا وطالبة من حفظة القرآن الكريم في فرشوط صلاح عبد المجيد يكرم 23 طالبًا وطالبة من حفظة القرآن الكريم في فرشوط



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:48 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

محمد رمضان يتصدر مؤشرات محرك البحث "غوغل"

GMT 23:26 2020 الجمعة ,17 إبريل / نيسان

السنغال تُسجل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا

GMT 11:27 2020 الإثنين ,02 آذار/ مارس

مجلة دبلوماسية تهدى درع تكريم لسارة السهيل

GMT 12:58 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

خطوات تضمن لكٍ الحصول على بشرة صافية خالية من الشعر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon