سارة صابر تفوز بجائزة استوديو الفيلم العربي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سارة صابر تفوز بجائزة استوديو الفيلم العربي

القاهرة ـ وكالات

فازت المخرجة الناشئة المصرية، سارة صابر ،بجائزة استوديو الفيلم العربي لعام 2013 لأفضل فيلم وذلك ضمن الحفل التكريمي الذي أقيم مساء أمس الاثنين في فندق ياس فايسروي في أبوظبي. وقد كانت صانعة الأفلام الناشئة سارة صابر قد اشتركت بمسابقة استديو الفيلم العربي التي تهدف إلى استكشاف المواهب الصاعدة في صناعة الأفلام بفيلم "في عينيها" الذي يدور حول علاقة عاصفة بين أم وابنتها ما بين مرحلة الطفولة والمراهقة ومن ثم مرحلة النضوج. وصرحت سارة المقيمة في دبي في تعليق لها حول شعورها تجاه الفوز بهذه الجائزة بقولها:" ثارت فيّ المشاعر حين تم الإعلان عن اسمي للفوز وأود أن أشكر كل من آمن بي ودعمني خلال هذه الرحلة ولدي الآن الثقة للمضي قدماً وصنع المزيد من الأفلام. يعد هذا الفوز إثباتاً أنه من الممكن أن يحقق المرء أحلامه إن كان له شغف فيما يقوم به". بالإضافة إلى فوزها بالجائزة الرئيسة التي تبلغ قيمتها 50 ألف درهم إماراتي ضمن صفقة تطوير لتمويل فيلمها الجديد فازت سارة أيضاً بجوائز أفضل حوار سيناريو وأفضل تصوير سينمائي وأفضل مونتاج. وفاز الإماراتي صالح الشنار بجائزة أفضل موسيقى تصويرية عن فيلم "إعادة تدوير" كما فاز صانع الأفلام الناشئ بلال عنتبلي من سوريا والمقيم في مدينة العين بجائزة أفضل تصميم للأزياء عن فيلمه "بائع الأفكار". أما جائزة أفضل موسيقى فقد حصلت عليها إليغرا هاميلتون من الولايات المتحدة الأمريكية والمقيمة في أبوظبي عن فيلمها "اشتياق" وذلك خلال الحفل التكريمي الذي أقيم في فندق ياس فايسروي، أبوظبي. ويسعى برنامج استديو الفيلم العربي الذي تأسس كثمرة تعاون بين إيمج نيشن وتوفور54، إلى اكتشاف أصحاب المواهب السينمائية وتقديم الدعم اللازم وإعطائهم فرصة النجاح. وكانت دورة هذا العام قد بدأت باشتراك ثلاثة عشر هاوياً في برنامج استديو الفيلم العربي للتدريب الذي استمر لمدة ثلاثة أشهر، وتضمن دورة تدريبية لمدة أسبوعين بإشراف خبراء ومحترفين في صناعة الأفلام وجلسات تدريبية صُممت خصيصاً للبرنامج أشرفت عليها توفور54. وقد اختيرت الأفلام الستة التي تنافست الليلة الماضية فيما بينها ليعمل أصحابها على النسخة النهائية من أفلامهم مستخدمين محررين ومرافق توفور54 لما بعد الانتاج. وكانت لجنة التحكيم التي قيّمت أداء كل من هذه الأفلام الستة قد ضمت مجموعة من خبراء الأفلام منهم نجم هوليوود جود لو والمخرج ديفيد فرانكل، مخرج الفيلم المرشح لجائزة الأوسكار "ذا ديفيل ويرز برادا" بالإضافة إلى المخرج الإماراتي نواف الجناحي. وفي تعليق له صرح السيد محمد المبارك رئيس مجلس إدارة إيمج نيشن أبوظبي بقوله: " كان هذا عاماً استثنائياً آخر لاستوديو الفيلم العربي تم تتويجه بهذا الاحتفال الذي يقدم صناع أفلام موهوبين في المنطقة. نود أن نشكر كل من ساهم بنجاح استوديو الفيلم العربي لهذا العام وما أظهروه من شغف حقيقي وننتهز هذه الفرصة لشكر كل المشتركين وتهنئة المرشحين وكل من فازوا هذا العام كما نود دعوة المزيد من محبي الأفلام للاشتراك في العام المقبل ليظهروا لنا ما يمكن أن يقوموا به".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سارة صابر تفوز بجائزة استوديو الفيلم العربي   مصر اليوم - سارة صابر تفوز بجائزة استوديو الفيلم العربي



  مصر اليوم -

أظهرت تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها

سيلين ديون تتألّق في بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج

باريس ـ مارينا منصف
أظهرت سيلين ديون، تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها، وقد تم تداول الحديث بشأنها وعن طريقتها الجديدة في اختيار ملابسها خلال جولتها في أوروبا، حيث واصلت سيلين ديون روتينها اليومي على المدرج عند خروجها من باريس يوم الخميس، وبدت المطربة الكندية البالغة من العمر 49 عامًا وكأنها مستعدة للعمل عندما ظهرت مرتدية بدلة منسقة. واستغلت النجمة كونها ذات قوام نحيف وارتدت سترة مجسّمة تظهر بها قوامها النحيف، وارتدت أيضا بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج أسفل الجاكت وأمسكت بيدها حقيبة نسائية بيضاء اللون، وأكملت أناقتها بارتداء حذاء مخملي ذو كعب عالٍ، متماشيًا بذلك مع اختيارها لسترتها ذات الخطوط المخملية، ونسّقت النجمة شعرها بطريقة بسيطة، وارتدت نظارات شمسية كبيرة الحجم، أخفت بها وجهها. وانطلقت سيلين في حياتها المهنية بعد توفقها منذ 2016، وذلك بعد صدمتها في وفاة زوجها بعد 22 عامًا من الزواج، في صراعه مع مرض السرطان، وستشهد سيلن

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سارة صابر تفوز بجائزة استوديو الفيلم العربي   مصر اليوم - سارة صابر تفوز بجائزة استوديو الفيلم العربي



F
  مصر اليوم - جناح جديد هادئ في فندق شانغري لا باريس الشهيرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon