محمد محسن ينافس كبار النجوم في "جوردن أووردز"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محمد محسن ينافس كبار النجوم في جوردن أووردز

القاهرة ـ وكالات

يستعد المطرب الشاب محمد محسن للسفر إلى الأردن بعد أن تلقى دعوة رسمية من المسؤولين عن مهرجان "تايكي - جوردن أووردز" الذي ترعاه الأميرة ريم علي. وكان قد تم ترشيح محسن ضمن قائمة الأربعة المرشحين لنيل جائزة لجنة التحكيم لأفضل مطرب عربي لعام 2012 مع محمد منير، عبدالمجيد عبدالله ونبيل شعيل. أما جائزة أفضل مطربة عربية فيتنافس عليها أصالة نصري، آمال ماهر، جوليا بطرس وإليسا. وستعلن النتائج النهائية في حفل توزيع الجوائز الذي يقام يوم الجمعة 9 نوفمبر القادم في عمان. وأعرب "محسن" عن سعادته الغامرة فور تلقيه خبر ترشحه لنيل الجائزة - عن ألبومه المصغر الأول "اللف ف شوارعك" الذي صدر في مطلع هذا العام في الذكرى الأولى لثورة 25 يناير وتضمن 6 أغنيات - خصوصا وأن ترشحه جاء بين مطربين كبار وعلامات بارزة في مجال الغناء العربي، وأن مجرد ترشحه إلى جانب هؤلاء النجوم الكبار وهو ما زال في بدايته ما هو إلا شرف عظيم وجائزة كبيرة في حد ذاتها. ومن جانب آخر يستعد "محسن" بعد عودته من المهرجان لإحياء حفله الغنائي بمصاحبة عازف العود اللبناني رامي يعسوب يوم الاثنين الموافق 12 نوفمبر المقبل على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية ال21.يستعد المطرب الشاب محمد محسن للسفر إلى الأردن بعد أن تلقى دعوة رسمية من المسؤولين عن مهرجان "تايكي - جوردن أووردز" الذي ترعاه الأميرة ريم علي. وكان قد تم ترشيح محسن ضمن قائمة الأربعة المرشحين لنيل جائزة لجنة التحكيم لأفضل مطرب عربي لعام 2012 مع محمد منير، عبدالمجيد عبدالله ونبيل شعيل. أما جائزة أفضل مطربة عربية فيتنافس عليها أصالة نصري، آمال ماهر، جوليا بطرس وإليسا. وستعلن النتائج النهائية في حفل توزيع الجوائز الذي يقام يوم الجمعة 9 نوفمبر القادم في عمان. وأعرب محسن عن سعادته الغامرة فور تلقيه خبر ترشحه لنيل الجائزة - عن ألبومه المصغر الأول "اللف ف شوارعك" الذي صدر في مطلع هذا العام في الذكرى الأولى لثورة 25 يناير وتضمن 6 أغنيات - خصوصا وأن ترشحه جاء بين مطربين كبار وعلامات بارزة في مجال الغناء العربي، وأن مجرد ترشحه إلى جانب هؤلاء النجوم الكبار وهو ما زال في بدايته ما هو إلا شرف عظيم وجائزة كبيرة في حد ذاتها. ومن جانب آخر يستعد محسن بعد عودته من المهرجان لإحياء حفله الغنائي بمصاحبة عازف العود اللبناني رامي يعسوب يوم الاثنين الموافق 12 نوفمبر المقبل على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية ال21.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محمد محسن ينافس كبار النجوم في جوردن أووردز   مصر اليوم - محمد محسن ينافس كبار النجوم في جوردن أووردز



  مصر اليوم -

خلال العرض الأول لمسلسل "Big Little Lies"

نيكول كيدمان وريس ويذرسبون بإطلالات سوداء مذهلة

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
 حضرت النجمتان العالميتان نيكول كيدمان، وريس ويذرسبون العرض الأول ومؤتمر "Q&A" الخاص بمسلسل "Big Little Lies"  الذي يُعرض على شاشة  "hbo"، في لوس أنغلوس مساء الثلاثاء، واختارت النجمتان اللون الأسود ليكون رمزًا لأناقتهما في الحفلة الأولى لعملهم الجماعي، حيث ظهرت ريس ويذرسبون بفستان قصير الأكمام ويصل إلى الركبة، بينما ارتدت نيكول فستانا يصل إلى الكاحل.   تألقت كيدمان بفستان شفاف أبرز حمالة الصدر بالجزء الأعلى ويغطى بالأسفل بالدانتيل الطويل إلى الكاحل والذي أضفي إليها أناقة لا مثيل لها، وصففت النجمة التي تبلغ من العمر 50 عامًا، شعرها بتقسيمه لنصفين لينسدل على كتفيها وظهرها، وأضافت القليل من المكياج من ظل العيون الأسود والماسكارا، وأحمر الخدود ، وأحمر الشفاه الداكن، كما التقطت النجمة ذات الأصول الاسترالية صورًا تجمعها بالنجمة العالمية ريس ويذرسبون على السجادة الحمراء، والتي ارتدت فستانًا اسودًا مدمجًا مع أنماط من اللون الأبيض والفضي، ويتميز بالرقبة المستديرة، وانتعلت

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محمد محسن ينافس كبار النجوم في جوردن أووردز   مصر اليوم - محمد محسن ينافس كبار النجوم في جوردن أووردز



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 09:15 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

"هولبوكس" وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon