صابرعرب يكرم لطفي وأديب ونادية سري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صابرعرب يكرم لطفي وأديب ونادية سري

القاهرة ـ وكالات

استقبل د. صابر عرب وزير الثقافة في مكتبه بحضور د. صلاح المليجي رئيس قطاع الفنون التشكيلية الفنانين أيمن لطفي وشادي أديب سلامة ونادية سري والذين نالوا مؤخرًا عددا من الجوائز الدولية خلال تمثيلهم لمصر في فعاليات فنية هامة على المستوى العالمي. وأعرب الوزير عن سعادته بهذا المستوى المشرف من التمثيل والمشاركة والذي يُعد استكمالاً لتواجد الفنان المصري القوي والمتميز بالمحافل العالمية وهو تاريخ طويل من التفوق والريادة، وأن مثل هذه الإنجازات تأتي لتؤكد ثراء الحركة الثقافية والفنية المصرية جيل بعد جيل بالمواهب القادرة على الحفاظ على هذه المكانة والإضافة إليها، وتكون لها مردودها الإيجابي الدافع لجميع مبدعينا الكبار والشباب لبذل المذيد في سبيل رفع أسم مصر والعرب على جميع منصات التتويج العالمي. وأكد د. صلاح المليجي تقديره لهذا المستوى الفني من التميز والإبداع والتنوع في الرؤى والتقنيات والمجالات أظهر مستوى ما يمتلكه الفنان التشكيلي المصري من قدرات عالية في سبيل الوصول بالعمل الفني لأبعد نقطة تجسد رؤاه الفنية استمدها من تراث عريق تركه الرواد. جدير بالذكر أن الفنانين الثلاثة نالوا جوائزهم من خلال مشاركتهم في اثنين من البيناليات الفنية الدولية الهامة حيث حصل الفنان أيمن لطفي على جائزة " بين هول " في التصوير الفوتوغرافي والخاصة بأقوى الأعمال في الإضاءة وذلك خلال مشاركته في الدورة الرابعة من بينالي الصين الدولي 2012 للصورة المعاصرة والذي أُقيم بمدينة "جينان" تشرين الأول/كتوبر الماضي، وجاء فوز الفنان شادي أديب بالجائزة الأولى في التجهيز في الفراغ، وحصلت الفنانة نادية سري على جائزة خاصة في مجال التصوير بالألوان المائية وذلك خلال مشاركة الفنون التشكيلية المصرية في الدورة الرابعة لبينالي " كيتو " الدولي بالإكوادور والتي أُقيمت في نفس الشهر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - صابرعرب يكرم لطفي وأديب ونادية سري   مصر اليوم - صابرعرب يكرم لطفي وأديب ونادية سري



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - صابرعرب يكرم لطفي وأديب ونادية سري   مصر اليوم - صابرعرب يكرم لطفي وأديب ونادية سري



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon