عبد العزيز يؤلف أكبر موسوعة علمية لنصرة النبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عبد العزيز يؤلف أكبر موسوعة علمية لنصرة النبي

القاهرة ـ وكالات

قال محمود عبد العزيز الباحث فى الفقة الإسلامى انه قام بتأليف موسوعة عن سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم مكونة من قرابة 900 صفحة تبرز مظاهر الرحمة وملامح العدل ومكارم الأخلاق وجوانب السماحة في شخصية النبي وتعتبر رد عملي علي الأكاذيب والإفتراءات الغربية. وأوضح عبد العزيز فى لقاء لبرنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى الاثنين ان الموسوعة تبين موقف الإسلام السمح من الديانات الأخرى والشبهات الغربية التي تبناها الغرب تجاه الإسلام مثل شبهة تعدد الزوجات للنبي صلي الله عليه وسلم, وشبهة انتشار الإسلام بحد السيف والإكراه, وشبهة الجزية والإجحاف المادي تجاه الذميين, وشبهة إكراه غير المسلمين علي الدخول في الإسلام عنوة مشيراً الى ان أجهزة المخابرات العالمية تحدث أحداث ارهابية وتنسبها للمسلمين لتشويههم. وتابع انه استعان بالوسائط المختلفة والإسلوب الحواري الهادئ والمقنع في الحوار وبخاصة ان الإسلام ينتشر بقوة فى العالم الغربى وهناك تكهنات بأن فرنسا خلال 40 عاماً ستكون اسلامية لذا يقوم الغرب بتشويه صورة الإسلام مشيراً الى ان هناك قس امريكى انتحر بحرق نفسه لإنتشار الإسلام وفشل الكنيسة فى احتوائه. ولفت الى ان الموسوعة حاصلة على تصريح من الأزهر الشريف ومجمع البحوث الإسلامية بالطباعة والتداول والنشر وستترجم بكل لغات العالم معرباً عن امله فى أن يتبني المشروع إحدي الهيئات العالمية الخيرية العلمية والثقافية, ويتم الاحتفاء به في حدث عالمي يليق بمقام النبوة ويصنع منه مزارا سياحيا عالميا كأكبر نسخة في العالم ومن ثم يتبني نشره وطباعته باللغة العربية, وترجمته لدي بعض دور النشر التي لها حضور فعال ومشاركة دائمة في المعارض الدولية للكتاب, حتي يتسني توزيعه علي الوجه الأمثل لتعم الاستفادة منه في ربوع العالم الإسلامي. وأشار الى ان الموسوعة سسترجم إلي اللغات العالمية وبخاصة الإنجليزية والإيطالية والإسبانية والفرنسية واليابانية والصينية; ليتمكن المسلم وغير المسلم الاطلاع علي الكثير من الحقائق عن الإسلام ونبي الإسلام محمد صلي الله عليه وسلم مشيراً الى انه يقوم بمبادرة لجمع أكبر عدد من التوقيعات من الأكاديميين والدعاة والعلماء داخل مصر لإخراج هذا المشروع في حدث عالمي وستعرض هذه المبادرة علي بعض الحكومات العربية ورجال الأعمال الخيرين لتبني فكرة المشروع وإخراجه.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عبد العزيز يؤلف أكبر موسوعة علمية لنصرة النبي   مصر اليوم - عبد العزيز يؤلف أكبر موسوعة علمية لنصرة النبي



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عبد العزيز يؤلف أكبر موسوعة علمية لنصرة النبي   مصر اليوم - عبد العزيز يؤلف أكبر موسوعة علمية لنصرة النبي



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon