أيمن لطفي يفوز بجائزة "بين هول" في بينالي الصين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أيمن لطفي يفوز بجائزة بين هول في بينالي الصين

القاهرة ـ وكالات

فاز الفنان أيمن لطفى بجائزة "بين هول" في التصوير الفوتوغرافي والخاصة بأقوى الأعمال في الإضاءة؛ وذلك خلال مشاركته في الدورة الرابعة من بينالي الصين الدولي 2012 للصورة المعاصرة والُمقام في مدينة "جينان" في الفترة من 12 وحتى 18 أكتوبر/ تشرين الأول الجارى. وتُعد هذه الجائزة استكمالاً لتواجد الفنان القوي والمتميز بهذا الحفل العالمي الكبير؛ والذي شارك فيه هذا العام 48 دولة أوروبية بجانب 6 جمعيات تصوير عالمية؛ إضافة إلى الصين الدولة المضيفة. وكان إجمالي عدد الصور المشاركة ما يزيد على 25000 صورة فوتوغرافية، حيث بدأت مشاركاته بالبينالي مع دورته الثانية في عام 2008. ونال خلالها الفنان أيمن لطفي الجائزة الكبرى، وفي عام 2010 حصد الفنان ثلاث جوائز منها جائزة أحسن صورة فوتوغرافية، وهذا العام يستكمل مسيرة تألقه وتمثيله المشرف لمصر والعرب في هذا البينالي. ويقول الفنان أيمن لطفي إن هذه الدورة شهدت منافسة شرسة نظراً لمستوى الفنانين المشاركين وما وصلوا إليه من تطور في مجال التصوير الفوتوغرافي؛ خاصة الجانب الصيني والذي نال فنانوها معظم الجوائز الهامة بالبينالي مما له دلالة على تقدم هذا الفن وتقنياته في العالم. وأضاف الفنان أنه قد تمت دعوته من قبل جمعية اتحاد المصورين الدوليين باليونان (UPI) لاستضافة مهرجان الجزيرة الأول للتصوير الفوتوغرافي والذي أُقيم بالقاهرة خلال فبراير 2012 بمركز الجزيرة للفنون التابع لقطاع الفنون التشكيلية؛ وشارك به 14 فناناً من مختلف دول العالم ومثل مصر فيه الفنان أيمن لطفي كعارض وقوميسير، ومن المُقرر استضافة اليونان لهذا المهرجان خلال شهر يونيو 2013. اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - أيمن لطفى يفوز بجائزة "بين هول" في بينالى الصين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أيمن لطفي يفوز بجائزة بين هول في بينالي الصين   مصر اليوم - أيمن لطفي يفوز بجائزة بين هول في بينالي الصين



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أيمن لطفي يفوز بجائزة بين هول في بينالي الصين   مصر اليوم - أيمن لطفي يفوز بجائزة بين هول في بينالي الصين



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon