زعزوع يضع حجر الأساس لمضمار سباق الهجن والخيول

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - زعزوع يضع حجر الأساس لمضمار سباق الهجن والخيول

القاهرة ـ وكالات

  وضع وزير السياحة هشام زعزوع حجر الاساس لمضمار سباق الهجن والخيول في مدينة شرم الشيخ، والذي يصل طوله إلى أربعة كيلومترات وعرض 50 مترًا مجهزة لسباقات الهجن والخيول على السواء، بالإضافة إلى مسار لتصوير السباقات بعرض عشرة أمتار ومدرجات تسع لأكثر من 1500 متفرج. ويضم موقع المضمار مسرحًا لعرض الفلوكلور الشعبي السيناوي والفنون الشعبية الأخرى لأهالي سيناء مع وجود أعداد كبيرة من المحال التجارية لخدمة مشاهدي ومتابعي السباقات وبيع منتجات سيناء الشعبية والمميزة لهم والأعمال اليدوية والمأكولات السيناوية والمنتجات الطبيعية التي يتم زراعتها في سيناء بالطرق القديمة دون تدخل كيماويات فيها من عسل واعشاب طبيعية وعلاجية وغيرها. وأكد وزير السياحة في تصريح له السبت على أهمية أقامة هذا المضمار الذي يساهم في تنشيط نوع جديد من السياحة في مدينة شرم الشيخ ، بالاضافة إلى جذب أسواق سياحية جديدة لتلائم هذا النوع من السياحة معهم وبخاصة السياحة العربية والاوروبية على حد سواء. وقال إن المضمار الجديد يخدم أهالي سيناء بصوة كبيرة والعائد الذي يدره المشروع سيتم توجيهه لأهالي سيناء لإقامة مشروعات خدمية وبنية أساسية ونهضة تعليمية ومشروعات لخدمة المجتمع فى سيناء وهو الهدف الاساسى من المشروع. وأضاف إن السياحة المصرية تحتاج إلى أنواع جديدة من أجل انعاش السياحة بها وعودتها إلى معدلاتها السابقة ما قبل ثورة 25 يناير والتى بدأت فى التعافى بالفعل بعد عودة الامن إلى الشارع المصرى بقوة وهدوء واستقرار الاوضاع السياسية فى الشارع المصرى . وأشار إلى أن وزارة السياحة والهيئات التابعة لها مستمرة فى خطط التنشيط التي تسعى من خلالها إلى جذب مزيد من السياحة إلى مصر وسيتم إضافة سباقات الهجن والخيول إلى برامج التنشيط بعد أكتمال اعداد المضمار والذي سيكون السباق الاول فيه يواكب احتفالية كبرى به . وكان الوزير قد وصل إلى مطار شرم الشيخ حيث استقبله اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء والذى رافقه فى الجولة التى قام بها ووضع حجر الاساس لمضمار الهجن والخيول ، وتوجه بعدها إلى مقر الصندوق الاجتماعى بخليج نعمه لتفقد معرض المشغولات البدوية هناك . وقام الوزير بجولة فى منطقة الرويسات التى يقع بها مضمار السباق ثم توجه إلى قاعة المؤتمرات الكبرى في خليج نعمة لافتتاح مهرجان المجتمع البدوي تدعيما منه للمؤتمر والمشاركة فيه. وقام زعزوع بتكريم مجموعة من مجاهدى البدو فى حرب أكتوبر والذين تحدث عنهم وقدمهم وثمن بطولاتهم الفريق جلال هريدي قائد قوات الصاعقة فى حرب أكتوبر وبخاصة انه تم انشاء فرقة الصاعقة في سيناء في البدايات وقبل حرب أكتوبر ، مشددًا على أنه يعتبر أهالي سيناء جميعًا من الصاعقة المقاتلين ورجال بمعنى الكلمة .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - زعزوع يضع حجر الأساس لمضمار سباق الهجن والخيول   مصر اليوم - زعزوع يضع حجر الأساس لمضمار سباق الهجن والخيول



  مصر اليوم -

​خلال افتتاح بوتيك لوس أنجلوس بحضور النجوم

بوبي ديليفينجن ترتدي فستانًا مثيرًا في احتفال "بالمان"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء بوبي ديليفينجن، البالغة من العمر 31 عاما، في آخر احتفال لدار أزياء "بالمان" الشهير في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا الخميس الماضي. وتحتفل العلامة التجارية بافتتاح بوتيك لوس أنجلوس بحضور عدد من النجوم أبرزهم كيم كاردشيان. وبدت بوبي ديليفينجن المعروفة بلياقتها البدنية والتي تظهر في مجموعة أزيائها الجريئة، مرتدية فستانا مثيرا من خيوط الذهب المعدني والخيوط الفضية المتشابكة معا لتشكّل مربعات صغيرة بشبكة تكشف عن بعض أجزاء جسدها وملابسها الداخلية السوداء عالية الخصر وهو ما أضفى عليها إطلالة جريئة ومثيرة. ويظهر الفستان القصير الذي يصل إلى فوق الركبة، ساقيْها الممشوقتين مع زوج من صنادل "سترابي" السوداء ذات كعب. واختارت بوبي تسريحة بسيطة لشعرها الأشقر إذ انقسم إلى نصفين لينسدل على كتفيها وظهرها، وأضافت بعضا مع أحمر الشفاه الجريء، كما أمسكت بيدها حقيبة سوداء صغيرة لتكمل إطلالتها الجذابة والأنيقة.  كما التقتت الصور مع مصمم الأزياء والمدير

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - زعزوع يضع حجر الأساس لمضمار سباق الهجن والخيول   مصر اليوم - زعزوع يضع حجر الأساس لمضمار سباق الهجن والخيول



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon