توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تكريم "المعلم المثالي" في النقابة الفرعية في ملوي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تكريم المعلم المثالي في النقابة الفرعية في ملوي

نقابة ملوى تكرم المعلمين
القاهرة - مصر اليوم

نظمت النقابة الفرعية للمعلمين في ملوي أمس الأحد، بمقر مرسى النقابة، حفل لتكريم المعلم المثالي بملوي فى محافظة المنيا، تحت رعاية خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب.

وبدأ الاحتفال بالسلام الوطني والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن من الجيش الشرطة، وتخلل الحفل ثلاث عروض فنية لفرقة ملوي للفنون الشعبية.

وأكد أحمد محمد أحمد، رئيس النقابة الفرعية بملوي، خلال كلمته على حرص جميع النقابات الفرعية واللجان النقابية وعلى رأسهم النقابة العامة، بتقديم أفضل الخدمات للمعلمين والمطالبة بحقوقهم، ثم تحدث عن دور النقابة ولجانها في تكريم العام الماضي لعدد 3000 عضو نقابي من إجمالي 8 حفلات، كما تحدث عن افتتاح تجديد مستشفى النقابة في 1 يناير 2018، وأنه سيتم علاج عمليات القلب لعدد 7 معلمين مجانا، مضيفًا أن هناك مشروع لبيع اللحوم الحية الطازجة للنقابيين بأسعار مخفضة بمبلغ 75 جنية للكيلو.

وألقى حامد الشريف، الأمين العام المساعد للنقابة العامة، كلمة نيابة عن نقيب معلمي مصر ورئيس اتحاد المعلمين العرب نقل فيها تحيات الزناتى لمعلمي ملوي، وتحدث عن زيادة الميزة التأمينية الخاصة بصندوق الزمالة لتصل خلال العام القادم لعشرون ألف جنية.

وأكد الشريف، حرص النقابة العامة الدائم في الحفاظ على حقوق المعلمين المادية والأدبية، مضيفا أن النقابة مصممة على تطبيق جدول الأجور والمرتبات الخاص بالمعلمين المقدم من قبل النقابة في قانون التعليم إلى مجلس الوزراء ومجلس الشعب، لكي يصل إلى أعلى مستوياته خلال ثلاث سنوات منافسة لأعلى راتب معلم بالوطن العربي وأن ذلك سيتم تدريجيا، مؤكدًا على أن دور المعلم مؤثر في الشعوب.

ووجه الحضور الشكر لخلف الزناتى نقيب المعلمين وهيئة مكتب النقابة العامة على الجهد المبذول لخدمة المعلمين والارتقاء بمستواهم المهني.

حضر الحفل كلًا من رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، وعلي عبد السلام، مدير عام التعليم العام، وحامد الشريف، أمين عام مساعد النقابة مندوبًا هيئة مكتب النقابة العامة، وإبراهيم العربي، رئيس مجلس مدينة ومركز ملوي، وعامر طه أدم، نائب رئيس مجلس مدينة ومركز ملوي، ومحمود عبد المعطى، نائب رئيس مجلس مدينة دير مواس، والشيخ أحمد عبد الحكم، رئيس بيت العائلة المصرية بملوي وأعضاء هيئة مكتب النقابة الفرعية وعدد من الإعلاميين والصحفيين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم المعلم المثالي في النقابة الفرعية في ملوي تكريم المعلم المثالي في النقابة الفرعية في ملوي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon