توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

المهندس خالد عبد العزيز يكرّم نور الشربيني بطلة العالم للإسكواش

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المهندس خالد عبد العزيز يكرّم نور الشربيني بطلة العالم للإسكواش

الكابتن نور الشربيني أثناء التكريم
الإسكندرية - محمد المصري

كرّم المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، في نادي سبورتنغ السكندري، الكابتن نور الشربيني بطلة العالم للإسكواش  المصنفة الأولى عالميًا.

وقال بيان صادر من المحافظة، إن محافظ الإسكندرية، أعرب عن سعادته بتكريم نور الشربيني مشيدًا بالبطولة التي حققتها بنت اﻹسكندرية ومؤكدًا أنها تعد نموذج مشرف لمصر، ورمز للفتاة المصرية التي ساهمت فى رفع اسم مصر عاليًا فهي فخر لمصر وكل أسرة مصرية، كما شكر كل من وقف بجانبها ودعمها بدءً من أسرتها الكريمة ومدربيها ومشجعينها.

المهندس خالد عبد العزيز يكرّم نور الشربيني بطلة العالم للإسكواش

وأهدى سلطان درع محافظة اﻹسكندرية إلى نور متمنيا لها مزيد من النجاح والتفوق فى بطولات أخرى، وتمنى من جميع الأسر المصرية أن يوجهوا أبنائهم ويزرعوا فيهم روح الإصرار والعزيمة. وقدم محافظ الإسكندرية، الشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل لنهوض الرياضة المصرية، مشيرًا إلى أن المحافظة تولى رعاية خاصة لدعم الرياضة والشباب.

من جانبه أشاد وزير الشباب والرياضة ببطولة نور، مشيرا أن اللاعبة نور الشربيني هي أول فتاة مصرية تتربع على عرش لعبة رياضية على مستوى العالم، فهي تعد قدوةً ينبغي أن يحتذى بها العديد من اللاعبات والفتيات المصريات، ووصف نور بأنها جوهرة ينبغى الحفاظ عليها، معلنًا عن تقديم وزارة الرياضة كل الدعم والمساندة في مسيرتها الرياضية.

وخلال الحفل تم تكريم الجهاز الفني للاعبة نور الشربيني على دورهم فى تدريب وتأهيل اللاعبة، إضافة إلى تكريم فريق الأصدقاء لذوي الاحتياجات الخاصة في نادي سبورتنغ للاعبة.

جاء ذلك بحضور اللواء عمرو الشبكشي رئيس هيئة الرقابة الإدارية في الإسكندرية، والدكتور محمد عرابي وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومهندس عبد الحميد بدوى رئيس مجلس إدارة نادي سبورتنغ، وعاصم خليفة رئيس الإتحاد المصري للإسكواش، وأعضاء مجلس إدارة النادي، ومجموعة من أعضاء نادي سبورتنغ.

يذكر أن تنظيم حفل تكريم اللاعبة جاء بعد حصولها على بطولة العالم للإسكواش والتي أقيمت في مدينة الجونة بالغردقة في نيسان/أبريل الماضى، وبدأ الحفل بعرض تقرير مصور حول إنجازات اللاعبة نور في لعبة الإسكواش وتحقيقها للعديد من البطولات الدولية وتربعها على قمة التصنيف العالمي للإسكواش.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المهندس خالد عبد العزيز يكرّم نور الشربيني بطلة العالم للإسكواش المهندس خالد عبد العزيز يكرّم نور الشربيني بطلة العالم للإسكواش



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon