تشمل خدمات جمع ومعالجة وإعادة تدوير النفايات والقوارير البلاستيكيّة

شركة "بيئة" الإماراتيّة تقدّم خدماتها لمراكز "كروس فيت آور" في الشارقة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شركة بيئة الإماراتيّة تقدّم خدماتها لمراكز كروس فيت آور في الشارقة

شركة "بيئة" الإماراتية تقدم خدماتها لمراكز "كروس فيت آور" في الشارقة
الشارقة ـ مصر اليوم

تعاقدت شركة "بيئة" الرائدة في مجال تقديم الحلول البيئية وإدارة النفايات على مستوى الشرق الأوسط، مع "كروس فيت آور"، أحد أبرز مراكز اللياقة البدنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بغية تعزيز علاقات التعاون مع القطاع المؤسسي، في الشارقة، سعياً من الشركة إلى دعم مؤسسات القطاع في تحقيق أهدافها البيئيّة، لضمان مستقبل أكثر إخضراراً واستدامة بيئيّة في الإمارة.
وتمَّ توقيع المذكرة في مركز"كروس فيت آور" للياقة البدنية في الشارقة، في حضور المدير العام في "بيئة" خالد الحريمل، ومدير إدارة إعادة التدوير والعمليات التجارية سيف عبد الله الشريف، فيما مثّل نادي "كروس فيت آور" في التوقيع كل من مالكه محمد جمعة المشرخ، وشريكه ماجد جمعة المشرخ.
وستقدم "بيئة"، بموجب الاتفاق الجديد، لنادي "كروس فيت آور" خدمات جمع ومعالجة وإعادة تدوير النفايات، في جميع مراكز اللياقة البدنية التابعة له، وإعادة تدوير جميع القوارير البلاستيكية المستخدمة في مراكز اللياقة البدنية التابعة للنادي، والتي تصل، حسب إحصائيات النادي، إلى 54 ألف قارورة مياه شرب سنوياً.
وتهدف الشركة من هذه الخطوة إلى تشجيع تبني ممارسات العمل المستدامة، حسب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز الوعي البيئي في أوساط شركات الشارقة، فضلاً عن أنَّ هذه الشراكة تساهم في وضع معايير تحتذى على مستوى قطاع اللياقة البدنية في الإمارات العربية المتحدة.
ويمثل توقيع مذكرة التفاهم هذه بداية لمبادرة جديدة ترمي "بيئة" من خلالها إلى تشجيع عدد أكبر من مراكز اللياقة البدنية في مختلف أنحاء الدولة للمساهمة في جهود إعادة التدوير.
ويأتي التوقيع تماشياً مع رؤية "بيئة" في دفع عجلة ترشيد استهلاك الموارد، وإعادة استعمالها وتدويرها، في إمارة الشارقة، ورفع مستوى وعي الشرائح الاجتماعية، من أفراد، ومؤسسات، لأهمية سلامة التوازن البيئي والمساهمة في حمايته.
وعبّر ممثلا الشركة والمركز عن سعادتهما بتوقيع الاتفاق، كما أشارا إلى أنّها تؤكّد أهمية التزام كل فرد بمسؤولياته الاجتماعية، والمشاركة في دعم الاستدامة، وترفع مستوى الوعي البيئي في أوساط الكوادر والعملاء.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شركة بيئة الإماراتيّة تقدّم خدماتها لمراكز كروس فيت آور في الشارقة   مصر اليوم - شركة بيئة الإماراتيّة تقدّم خدماتها لمراكز كروس فيت آور في الشارقة



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شركة بيئة الإماراتيّة تقدّم خدماتها لمراكز كروس فيت آور في الشارقة   مصر اليوم - شركة بيئة الإماراتيّة تقدّم خدماتها لمراكز كروس فيت آور في الشارقة



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon