توقيت القاهرة المحلي 01:49:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"تحت شعار "كلنا مسؤولون - فكن مسؤولا في استخدام المياه

هيئتا طرق وكهرباء دبي تطلقان حملة مشتركة لترشيد استهلاك المياه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هيئتا طرق وكهرباء دبي تطلقان حملة مشتركة لترشيد استهلاك المياه

هيئة كهرباء ومياه دبي
دبي ـ مصر اليوم

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي مؤخراً، حملة "كلنا مسؤولون - فكن مسؤولا في استخدام المياه" وهي حملة مشتركة بين الهيئتين، وذلك في المبنى الرئيس لهيئة الطرق والمواصلات وبإشراف إدارة الخدمات الإدارية في الهيئة. وأعرب عبدالله المهرة مدير إدارة الخدمات الإدارية في قطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات عن بالغ سروره للتعاون القائم بين هيئتي الطرق والمواصلات وكهرباء ومياه دبي على اعتبار أنهما مؤسستان رائدتان تقدمان خدمات مستمرة ومهمة لسكان دبي ومجتمع الأعمال فيها بما ينسجم والتطور الحاصل الذي تشهده الدولة عموما وإمارة دبي على وجه الخصوص.
وقال المهرة "تلعب المياه دورا حيويا بما تمثله من أهمية بالغة في حياتنا اليومية فهي تعتبر من أهم العوامل الأساسية في الحفاظ على الصحة العامة والاستدامة البيئية التي لن تتحقق سوى بالاستخدام الأمثل للمياه والحد من الهدر في استهلاكها من خلال استخدام مختلف الوسائل لتحقيق هذه الأهداف السامية منها نشر الوعي الكامل في هذا الموضوع " .
وطالب الجمهور عامة وموظفي الهيئات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والشركات الخاصة على جعل ترشيد استهلاك المياه ثقافة عامة وعادة يومية إلى جانب مراعاة استخدام الطرق العلمية والأدوات التي تحد من الهدر في استخدام المياه وتعود المستخدمين على استخدام المياه بما يسد احتياجاتهم فقط.
وأضاف المهرة "إن النصائح الصادرة من الجهات المختصة مثل هيئة كهرباء ومياه دبي لترشيد استهلاك الطاقة والمياه سهلة التطبيق وخطواتها بسيطة إلا أنها بكل تأكيد تحدث أثرا كبيرا ونتائج مضمونة في ترشيد هذه الموارد الاستراتيجية المهمة في تحقيق المزيد من النمو في جميع القطاعات الحيوية وعلى جميع الأصعدة." .
وأكد مدير إدارة الخدمات الإدارية في هيئة الطرق والمواصلات على أن الحفاظ الموارد المائية تعتبر مسؤولية الجميع أفرادا ومؤسسات وهي مسؤولية اجتماعية ومؤسسية وأخلاقية ومن واجبنا جميعا أن نعمل يدا بيد لتحقيق معدلات عالية في ترشيد استهلاك هذه الموارد من تضافر الجهود وتطبيق النصائح والارشادات التي تصدرها هيئة كهرباء ومياه دبي في هذا الشأن .
وأشاد المهرة بالدور الذي تلعبه هيئة كهرباء ومياه دبي في مجال توفير مصادر الطاقة والمياه والجهود الحثيثة التي تبذلها هذه الهيئة الرائدة في سبيل تقديم خدمات متطورة لسكان دبي من مختلف شرائح المجتمع.
وتوجه المهرة لهيئة كهرباء ومياه دبي بوافر الشكر والعرفان لقيامهم بتنفيذ هذه الحملة المهمة في المبنى الرئيس لهيئة الطرق والمواصلات .
كما أثنى في الوقت نفسه على الإقبال الواسع لموظفي وموظفات هيئة الطرق والمواصلات لزيارة منصة هيئة كهرباء ومياه دبي التي أقاموها لهذا الغرض وذلك بهدف أن يستفيد أكبر عدد ممكن من الموظفين والموظفات من هذه المبادرة المهمة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئتا طرق وكهرباء دبي تطلقان حملة مشتركة لترشيد استهلاك المياه هيئتا طرق وكهرباء دبي تطلقان حملة مشتركة لترشيد استهلاك المياه



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما
  مصر اليوم - دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon