تعمل على وصول المنتجات الغذائيّة المحلّيّة إلى الأسواق العالميّة

"وزارة البيئة والمياه" تواصل جهودها في دعم تصدير المنتجات الإماراتيّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزارة البيئة والمياه تواصل جهودها في دعم تصدير المنتجات الإماراتيّة

منتجات البان مصدرة
دبي - مصر اليوم

تمّ إدراج الإمارات ضمن قائمة الدّول المصرّح لها بتصدير منتجات الألبان للجمهوريّة الماليزيّة وذلك في إطار حرص "وزارة البيئة والمياه" على تعزيز السّلامة الغذائيّة بما يتوافق وأفضل الممارسات العالميّة ونتيجة لجهودها بالتّعاون مع السّلطات المختصّة فيما يتعلّق بالوصول إلى المنتجات الغذائيّة المحلّيّة إلى الأسواق العالميّة.
ويأتي تصدير منتجات الألبان الإماراتيّة للسّوق الماليزيّة نتيجة للجهود التي بذلتها الوزارة بالتعاون مع السلطات المحلية المعنية بالسلامة الغذائية حيث جاء إدراج الدولة ضمن قائمة الدول المصرّح لها بتصدير منتجات الألبان إلى ماليزيا بعد قيام فرق متخصّصة من وزارة الزراعة الماليزية وإدارة الخدمات البيطرية الماليزية وإدارة الشؤون الإسلامية الماليزية خلال العام الماضي لتقييم الخدمات البيطريّة وتشريعات وإجراءات الرّقابة الغذائية والتي جاءت متوافقة مع المتطلبات الماليزية حيث يقوم مصنعان حاليًّا في الدولة بتصدير منتجاتها إلى ماليزيا.
وأشار المهندس سيف الشرع وكيل الوزارة المساعد لقطاع الشؤون الزراعية والحيوانية رئيس اللجنة الوطنية لسلامة الأغذية إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعتبر الوحيدة في المنطقة التي تصدر منتجات حليب النوق إلى دول الاتحاد الأوروبيّ ودول أخرى مثل ماليزيا حيث يتم تصدير الإرساليات إلى المملكة المتحدة وهولندا والدنمارك والنمسا.
وأوضح الشرع أن "وزارة البيئة والمياه" تقوم بإصدار الشهادات الصحية المرافقة للإرساليات المصدرة إلى دول الاتحاد الأوروبيّ وذلك بعد التأكد من سلامة المنتجات ومطابقتها لشروط المفوضية الأوروبيّة بدءًا من عملية الإنتاج في المزرعة وذلك بالتنسيق مع الخدمات البيطرية وإدارة الرقابة الغذائية ومختبر دبي المركزي في بلدية دبي حسبما ذكرت وام.
وأشار رئيس اللجنة الوطنية لسلامة الأغذية إلى أن من أهم المنتجات المصدرة هي الحليب المبستر والحليب المنكه واللبن وبودرة الحليب والآيس كريم وتعتبر صناعة منتجات حليب النوق في الدولة ذات مستقبل واعد نظرًا للسمعة العالمية التي تتمتع بها حيث يتم تطبيق أعلى معايير السلامة الغذائية واتباعها لأفضل الممارسات العالمية في الإنتاج والتصنيع وتخضع لمراقبة بيطرية وصحية من الأجهزة الرقابية تضمن استمرارية تطبيق الشروط والإجراءات المطلوبة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزارة البيئة والمياه تواصل جهودها في دعم تصدير المنتجات الإماراتيّة   مصر اليوم - وزارة البيئة والمياه تواصل جهودها في دعم تصدير المنتجات الإماراتيّة



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزارة البيئة والمياه تواصل جهودها في دعم تصدير المنتجات الإماراتيّة   مصر اليوم - وزارة البيئة والمياه تواصل جهودها في دعم تصدير المنتجات الإماراتيّة



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon