لبحث على سُبل تطوير الصناعة في ضوء التحديات المُختلفة

الكويت تُشارك في أعمال مؤتمر الطاقة في العاصمة اليونانية آثينا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الكويت تُشارك في أعمال مؤتمر الطاقة في العاصمة اليونانية آثينا

مؤتمر للطاقة في العاصمة اليونانية آثينا
الكويت - مصر اليوم

شاركت دولة الكويت في مؤتمر الطاقة في اليونان، الذي اختتم أعماله في العاصمة أثينا، الجمعة، لبحث على سُبل تطوير صناعة الطاقة في ضوء التحديات الاقتصادية واللوجستية والسياسية. وذكرت سفارة الكويت في أثينا، في بيان لها، أنّ شركة البترول الكويتية العالمية "كيو ايت" التابعة لمؤسسة البترول الكويتيّة، شاركت في هذا المؤتمر بناءً على دعوة من وزارة الخارجيّة اليونانيّة، وبالتنسيق مع وزارة الخارجية الكويتية.
وأوضح البيان أنّ المؤتمر عقد تحت عنوان "خارطة الطريق للطاقة في اليونان"، وأقيم برعاية وحضور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية اليوناني ايفانغلوس فنيزيلوس، ومثل فيه شركة البترول الكويتية وفد ضم الرئيس التنفيذي للشركة شمال غرب أوروبا عزام المطوع ورئيس فريق الإستراتيجية والتخطيط المهندس مشعل حمود أبوشيبة، ورئيس فريق الاستحواذ في الشركة طلال بوشيتان، كما شارك في المؤتمر القائم بالأعمال بالإنابة لسفارة الكويت في اليونان المستشار عادل حسين.
وأوضح أنّه بحث سبل تطوير صناعة الطاقة في اليونان في ضوء التحديات الاقتصادية واللوجستية والسياسية وكيفية تجاوزها، مشيرًا إلى أنّ المتحدثين قدموا تقارير مهمة بشأن الوضع اليوناني والتكامل الجاري عمله مع المنظومة الأوروبيّة بخصوص قطاع الطاقة وخصوصًا أزمة انقطاع الغاز بسبب الأحداث في أوكرانيا.
ونوه إلى أن اليونان تلعب دورًا حيويًا في تزويد أوروبا بالغاز الطبيعي، بما أطلق عليه مشروع تزويد الغاز عبر البحر الادرياتيكي عن طريق أذربيجان وتركيا واليونان.
وطلب ميخالوس من الوفد الكويتي، إلقاء كلمة تعريفية على منصة المؤتمر، قدمَّها المهندس مشعل أبوشيبة، وعبَّر فيها عن شكر الشركة  للمشاركة في المؤتمر، واستعرض خلالها أنشطة الشركة المختلفة في أوروبا.
ونقل البيان عن أبوشيبة، أنّ مشاركة الشركة أتت بناءً على دعوة من وزارة الخارجية اليونانية، وهدفها الاطلاع على قطاع الطاقة والنفط والتكرير في اليونان، والتعرف على الشركات اليونانية والأجنبية العاملة في مجال الطاقة في اليونان، وتعريف المؤتمر بأنشطة شركة البترول الكويتية العالمية في أوروبا.
ونقل الوفد شكرهم وتقديرهم لجهود سفارة دولة الكويت لدى اليونان للدور ألتنسيقي لإنجاح مهمة مشاركة الوفد في المؤتمر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الكويت تُشارك في أعمال مؤتمر الطاقة في العاصمة اليونانية آثينا   مصر اليوم - الكويت تُشارك في أعمال مؤتمر الطاقة في العاصمة اليونانية آثينا



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الكويت تُشارك في أعمال مؤتمر الطاقة في العاصمة اليونانية آثينا   مصر اليوم - الكويت تُشارك في أعمال مؤتمر الطاقة في العاصمة اليونانية آثينا



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon