في إطار التمهيد للاحتفال العالمي بساعة الأرض في 29 الحالي

مطارات دبي تطبِّق مبادرة لإطفاء المصابيح ساعة يومياً لمدة 24 يوماً

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مطارات دبي تطبِّق مبادرة لإطفاء المصابيح ساعة يومياً لمدة 24 يوماً

مطارات دبي تطبِّق مبادرة لإطفاء المصابيح ساعة يومياً
دبي - مصر اليوم

بدأت مؤسسة "مطارات دبي" تطبيق مبادرة نوعيَّة تقوم من خلالها بإطفاء كل المصابيح غير الضرورية في مطاري "دبي الدولي" و"آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال" لمدة ساعة يوميا على مدى 24 يوما متتالية في إطار التمهيد للاحتفال العالمي بساعة الأرض يوم 29 مارس/آذار الحالي. ويجسد احتفال "مطارات دبي" بساعة الأرض بشكل مبكر التزامها بالحفاظ على البيئة وسعيها لترسيخ معايير متفوقة في هذا المجال حيث تشمل الحملة التي بدأ تنفيذها في السابعة من مساء السادس من مارس/آذار الحالي مختلف المصابيح في المطارين، باستثناء تلك الخاصة بمرافق ومنشآت حيوية لضمان سلاسة التشغيل.
وقال جمال الحاي النائب التنفيذي الأول للرئيس للشؤون الدولية والاتصال في مطارات دبي، إن هذه الحملة تمثل فرصة رائعة لتأكيد وتعزيز التزام مطارات دبي تجاه الحفاظ على البيئة وتبوؤ مركز ريادي يحتذى به في هذا المجال.
وأشار إلى أنهم شاركوا في هذه المبادرة العالمية منذ عام 2009 من خلال إطفاء المصابيح في مطار دبي الدولي لمدة ساعة واحدة .. وأضاف " لقد أدركنا أن هناك مجالا لتعزيز مساهمتنا في هذا المجال بصورة كبيرة من خلال توسيع نطاق الحملة لتستمر على مدى أيام عدة بدلا من يوم واحد ".
وأضاف جمال الحاي، أن مطار دبي الدولي يعد مكانا مثاليا لنشر رسالة الحفاظ على البيئة في مختلف أنحاء العالم خاصة وأنه يستقبل حوالي ستة ملايين مسافر شهريا من أكثر من 125 وجهة عبر القارات الست. وأوضح أن فكرة الحملة تعتمد على إلهام الناس للانضمام إلينا والمساهمة بشكل فعال في الحفاظ على البيئة حسب ما ذكرت وام.
و توقع أن تساهم إجراءات الحفاظ على الطاقة لمدة 24 ساعة على مدى أيام الحملة في تحقيق وفر قدره/ 300 / ألف كيلووات/ ساعة في استهلاك الطاقة أو ما يعادل 129 طنا من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، أو ما يعادل استهلاك أكثر من 23 ألفا و 729 جالوناً من البنزين، أو ما يعادل كمية ثاني أكسيد الكربون التي تمتصها بواسطة 5427 شجرة على مدى عشر سنوات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مطارات دبي تطبِّق مبادرة لإطفاء المصابيح ساعة يومياً لمدة 24 يوماً   مصر اليوم - مطارات دبي تطبِّق مبادرة لإطفاء المصابيح ساعة يومياً لمدة 24 يوماً



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مطارات دبي تطبِّق مبادرة لإطفاء المصابيح ساعة يومياً لمدة 24 يوماً   مصر اليوم - مطارات دبي تطبِّق مبادرة لإطفاء المصابيح ساعة يومياً لمدة 24 يوماً



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon