امكانية الاستفادة من الخبرة النيوزلندية

بن فهد يستعرض آفاق التعاون في قطاعات الزراعة والثروة الحيوانية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بن فهد يستعرض آفاق التعاون في قطاعات الزراعة والثروة الحيوانية

الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه الاماراتي
دبي - مصراليوم

 استعرض الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه الاماراتي  خلال استقباله الثلاثاء في دبي،  وزير الصناعات الأولية النيوزيلندي  ناثان غاي والوفد المرافق له أوجه التعاون بين البلدين في قطاعات الزراعة والثروة الحيوانية في مجالاتها المختلفة، وفرص الاستثمار المتاحة وإمكانية إقامة المشروعات المشتركة بين البلدين.
كما تناول اللقاء امكانية الاستفادة من الخبرة النيوزلندية في قطاع الثروة الحيوانية وتربية المواشي التي تشتهر بها نيوزلندا وسبل تعزيز التعاون بين الامارات ونيوزلندا في مجال تنمية وتطوير الزراعة والثروة الحيوانية وتحقيق الأمن الغذائي.
وأكد ابن فهد خلال اللقاء أن دولة الإمارات تتمتع بمقومات اقتصادية واستثمارية متعددة حيث توفر الدولة حزمة من التسهيلات الاستثمارية والتجارية الداعمة وذلك في ضوء جودة البنية التحتية بما تتضمنه من شبكات نقل وخطوط طيران والسعي الحثيث على تطويرها الأمر الذي جعل الدولة بيئة استثمارية جاذبة.
و أشار إلى مساعي الوزارة لتطوير إجراءات العمل للمنتجات الحلال تنفيذا لمبادرة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بتأسيس الاقتصاد الإسلامي، موضحا أن قطاع المنتجات الحلال يعتبر من أهم مكوناته.
وأضاف أن وزارة البيئة والمياه تسعى إلى تعزيز الشراكات مع الدول المصدرة للمواد والمنتجات الغذائية إلى الدولة سواء للاستهلاك داخل الدولة أو إعادة التصدير والتجارة، وخاصة في قطاع تجارة الأغذية .
وأكد الدكتور راشد أحمد بن فهد أهمية تعزيز التعاون القائم بين البلدين لدعم القطاعين الزراعي والحيواني موضحا أنه سيتم توسيع مجالات التعاون بين الامارات ونيوزيلندا بهدف تحقيق الاهداف المشتركة في ما يتعلق بتعزيز الأمن الغذائي .
ومن جانبه ثمن وزير الصناعات الأولية النيوزيلندي تعاون وزارة البيئة والمياه مع نيوزيلندا فيما يتعلق بتطبيق معايير شهادات الحلال الخاصة بالأغدية، مؤكدا استمرار التعاون بين البلدين في هذا المجال والمجالات الأخرى المتعلقة بالشؤون الزراعية والثروة الحيوانية، مشيدا بالجهود الخاصة بإعادة تصدير المنتجات الغذائية من الدولة ومستوى الثقة التي تتمتع به دولة الامارات في هذا الجانب.
و يزور الوفد النيوزلندي الدولة حاليا بهدف تعزيز الروابط المتعلقة بالصادرات الزراعية والغذائية ضمن استراتيجية الهيئات النيوزيلندية تجاه دول مجلس التعاون الخليجي .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بن فهد يستعرض آفاق التعاون في قطاعات الزراعة والثروة الحيوانية   مصر اليوم - بن فهد يستعرض آفاق التعاون في قطاعات الزراعة والثروة الحيوانية



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بن فهد يستعرض آفاق التعاون في قطاعات الزراعة والثروة الحيوانية   مصر اليوم - بن فهد يستعرض آفاق التعاون في قطاعات الزراعة والثروة الحيوانية



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon