العثور على ثمانية قتلى و28 جريحًا في مقطورة شاحنة في تكساس بالولايات المتحدة الجامعة العربية تعتبر القدس "خطا أحمر" وتتهم اسرائيل باللعب بالنار قوات الاحتلال تعتقل 5 شبان فلسطينيين بتهمة رشق الحجارة وإشعال إطارات مطاطية في بلدة كفر كنا بالداخل الفلسطيني المحتلة الاحتلال يغلق باب المغاربة بعد اقتحام 122 مستوطنًا للمسجد الأقصى المبارك، صباح الأحد وزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان يطالب الرئيس محمود عباس بإدانة عملية حلميش التي نفذها الأسير الجريح عمر العبدوزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان يطالب الرئيس محمود عباس بإدانة عملية حلميش التي نفذها الأسير الجريح عمر العبد مدفعية الجيش اللبناني تستهدف مجموعة من المسلحين في التلال خلال محاولتها التسلل إلى عرسال غارات لطائرات الجيش السوري على مناطق في الغوطة الشرقية تخرق اتفاق وقف إطلاق النار في المنطقة الاحتلال يعتقل النائب بالمجلس التشريعي عمر عبدالرازق من مدينة سلفيت، فجر الأحد تنظيم "سرايا أهل الشام" يعلن وقف إطلاق النار في منطقة القلمون الغربي وجرود عرسال تمهيدا لبدأ المفاوضات مع الجيش السوري و حزب الله من أجل الخروج بأتجاه الشمال السوري قوات الاحتلال تعتقل 25 فلسطينيًا بينهم نشطاء وقيادات في حركة حماس بالضفة المحتلة، فجر الأحد
أخبار عاجلة

نظمت تحت شعار "حديقتي شارقتي"

الشارقة تكرم الفائزين بجائزة أجمل حديقة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الشارقة تكرم الفائزين بجائزة أجمل حديقة

الشارقة تكرم الفائزين في جائزة أجمل حديقة في "حديقتي شارقتي"
الشارقة - مصر اليوم

كرم رياض عبد الله عيلان مدير عام بلدية مدينة الشارقة امس الفائزين بجائزة أجمل حديقة في دورتها الحادية عشرة والتي نظمت تحت شعار "حديقتي شارقتي" بعد إجراء عدد من التغييرات على الفئات والمعايير الخاصة بالجائزة لإتاحة الفرصة أمام القطاعات المجتمعية كافة للمشاركة في المسابقة وذلك ضمن احتفالات البلدية بأسبوع التشجير الـ34 . وأوضح عيلان خلال حفل التكريم ـ الذي أقيم بالمقر الرئيسي لبلدية مدينة الشارقة ـ أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص البلدية على تشجيع زراعة النباتات المنزلية والتوسع في إقامة الحدائق في المنازل والمدارس والمؤسسات الخاصة .. مشيدا بإقبال ومشاركة المواطنين والمقيمين والمؤسسات والمدارس في هذه المسابقة وحرص البلدية على التواصل المباشر وغير المباشر مع الجميع للتعريف بالجائزة وأهميتها ودورها في الحفاظ على الشكل الجمالي للمدينة والحفاظ على البيئة.
وأشار إلى أن البلدية حرصت على تطوير المسابقة لتشمل المزيد من القطاعات حيث تم إضافة فئتين جديدتين هما فئة أجمل حديقة مدرسية يتم من خلالها اختيار أفضل حديقة في المدارس الحكومية وأفضل حديقة في المدارس الخاصة وفئة أجمل حديقة تابعة لمؤسسة خاصة .. لافتا إلى أن الفئات الجديدة تساهم في تعزيز التنافس بين المدارس والمؤسسات الخاصة على الاهتمام بالحدائق ونشر المساحات الخضراء .
ودعا مدير عام بلدية مدينة الشارقة جميع الفائزين لنشر تجاربهم في المجتمع للاستفادة منها وتشجيع أصحاب الحدائق على المشاركة في الدورات المقبلة حسب ما ذكرت وام.
من جانبها قدمت ندى سعيد السويدي مدير إدارة الاتصال المؤسسي شرحا حول التغييرات التي تم إجراؤها على المسابقة والهدف من هذه التعديلات .
وأكدت أن فئة أجمل حديقة منزلية تم إعادة هيكلتها لتضم ثلاثة أنماط هي النمط الهندسي والطبيعي والمختلط وأن التركيز على هذه الأنماط يساهم في تعزيز الاهتمام بالجوانب الجمالية والتنسيقية في الحدائق.
وقام المدير العام بتكريم عبد الله السري الفائز بجائزة أجمل حديقة منزلية في النمط المختلط وحسين الأميري الفائز بجائزة النمط الطبيعي وعبدالله بلال الشحي الفائز بجائزة النمط الهندسي .
أما في فئة أجمل حديقة مدرسية حكومية فقد فازت بها مدرسة الأرقم التأسيسية بينما تم حجب جائزة أفضل مدرسة خاصة لعدم المشاركة وحصل فندق راديسون بلو على جائزة أفضل حديقة لمؤسسة خاصة.
كما تم تكريم لجنة التقييم التي تضم في عضويتها عدد من المهندسين المتخصصين في الزراعة وتنسيق الحدائق إضافة إلى أحد الفائزين في الدورات الماضية وذلك تقديرا لجهودهم خلال الفترة الماضية.
وعبر الفائزون عن تقديرهم للدور الذي تقوم به البلدية في نشر المساحات الخضراء ودعم أصحاب الحدائق وتقديم الاستشارات والتوجيه اللازم لهم.
جدير بالذكر أن الفائزين في فئة أجمل حديقة منزلية يحصلون على درع خاص وجائزة مالية قيمة لكل فائز إضافة إلى عدد من الشتلات والأسمدة وغيرها من الخدمات والاستشارات التي تقدمها البلدية لجميع المشاركين في المسابقة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الشارقة تكرم الفائزين بجائزة أجمل حديقة   مصر اليوم - الشارقة تكرم الفائزين بجائزة أجمل حديقة



  مصر اليوم -

رفقة زوجها خوسيه أنطونيو باستون في إسبانيا

إيفا لونغوريا أنيقة خلال حفل "Global Gift Gala"

مدريد - لينا العاصي
انتقلت إيفا لونغوريا بشكل سلس من لباس البحر الذي ارتدته على الشاطئ وهي تتمتع بأيام قليلة مبهجة في أشعة الشمس الإسبانية مع زوجها خوسيه أنطونيو باستون، إلى ملابس السهرة النسائية، عندما وصلت في إطلالة غاية في الأناقة لحفلة "Global Gift Gala"، مساء الجمعة في المطعم الراقي "STK Ibiza". وكانت الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا، محط أنظار الجميع عندما ظهرت على السجادة الحمراء، حيث بدت بكامل أناقتها مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا من اللون الأبيض، والذي أظهر قوامها المبهر، ومع الفستان  بالأكمام الطويلة، ارتدت ايفا لونغوريا زوجًا من الصنادل "سترابي" ذو كعب أضاف إلى طولها بعض السنتيمترات بشكل أنيق وجذاب. وعلى الرغم من تباهيها بملامح وجهها الطبيعي الجميل، وضعت نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير "Desperate Housewives" بريقًا مثيرًا من الماكياج، حيث أبرزت جمالها الطبيعي مع ظل سموكي للعين، والقليل من أحمر الخدود وأحمر الشفاه الوردي.  وحافظت إيفا على إكسسواراتها بالحد

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الشارقة تكرم الفائزين بجائزة أجمل حديقة   مصر اليوم - الشارقة تكرم الفائزين بجائزة أجمل حديقة



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon