فيما وصل سعر الواحدة منها 300 دولار

"أربور" كلبة موهوبة في رسم اللوحات الزيتية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أربور كلبة موهوبة في رسم اللوحات الزيتية

الكلبة أربور ترسم إحدى لوحاتها
لاس فيغاس ـ مادلين سعادة

نجحت الكلبة أربور في ممارسة هوايتها المفضلة، حيث قامت بالفعل برسم العديد من اللوحات التي عكست موهبة كبيرة يتمتع بها ذلك الحيوان الذي أنقذه مأوى للحيوانات في لاس فيغاس من التشرد، فقامت أربور برسم عدة لوحات رائعة وصل سعر الواحدة منها إلى 300 دولار، فعندما يسمع أحد عن أن هناك كلب موهوب في الرسم، يتخيل في بادئ الأمر أنه مجرد مزاح وأن الكلبة أربور تمسك الفرشاة بفمها وتقوم بحركات عشوائية، أما عندما يشاهد من يستمع إلى هذه الحكاية مقطع الفيديو الذي يوضح تفاصيل عملية الرسم التي تقوم بها أربور، يندهش كثيرًا لما يقوم به هذا الحيوان من عمليات معقدة حتى ينتهي من اللوحة التي يرسمها.
فطالما أدهشت الكلاب بني البشر بذكائها حيث نجحت في الكثير من المهام التي كلفها بها الإنسان على مدار تاريخ العلاقة بين الإنسان والكلاب بدءً من قيادة المكفوفين إلى الأماكن التي يريدون التوجه إليها ووصولاً إلى تعقب المجرمين والمواد الخطرة عن طريق حاسة الشم المميزة، لكن الحديث في الأمر أن تدهشنا الكلاب بلوحات فنية.
هذا ولم يكن أي من المسؤولين عن أربور في مأوى الحيوانات مهتمًا بالرسم أو بما تقوم به الكلبة الذكية حتى بدأت في جذب انتباه الجميع عندما التقطت الفرشاة بفمها وذهبت إلى اللوحة البيضاء للمرة الأولى والثانية والثالثة. بعدها طورت أربور بعض الآليات التي تمكنت من خلالها من الاختيار بين الألوان والمختلفة والذهاب من حاوية الألوان إلى اللوحة لتخط بفمها رسمة تنتهي في النهاية بعمل في يستحق المشاهدة.
كما قامت أربور برسم بعض اللوحات أمام كاميرا التلفزيون التي نقلت عملية الرسم على الهواء مباشرةً كما تقوم أربور بممارسة الرسم مقابل فندق بيلاجيو في لاس فيغاس، وتُباع لوحات أربور بمبالغ جيدة حيث يصل سعر اللوحة الواحدة إلى 300 دولارًا تذهب لصالح الإنفاق على حيوانات أخرى في نفس المأوى.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أربور كلبة موهوبة في رسم اللوحات الزيتية   مصر اليوم - أربور كلبة موهوبة في رسم اللوحات الزيتية



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أربور كلبة موهوبة في رسم اللوحات الزيتية   مصر اليوم - أربور كلبة موهوبة في رسم اللوحات الزيتية



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon