أبرزها خصومات على الدورات التدريبيّة والفوز بدرع التفوق

امتيازات لطّلاب جامعة الإمارات المشاركين في مبادرة "نعم للتطوّع"‏

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - امتيازات لطّلاب جامعة الإمارات المشاركين في مبادرة نعم للتطوّع‏

جامعة الإمارات
العين ـ مصر اليوم

أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلميّ في الإمارات، مبادرة "نعم للتطوّع" في جامعة الإمارات. وأكّد وزير التعليم العالي والبحث العلميّ، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، أن "تبني الجامعة لهذه المبادرة، باعتبارها المؤسسة التعليميّة الرائدة في مجال العمل التطوعيّ على مستوى الدولة ، نابع من ثقافة التطوّع التي غرسها الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وهو النهج الذي سارت عليه القيادة الحكيمة بقيادة رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، من خلال دعمه لثقافة التطوّع ومضامينها، وترسيخها لدى الطلبة، وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لإثراء المجتمع بالمشاركات والمبادرات التطوعيّة التي تخدم مختلف فئات المجتمع، وأهمية تنشر ثقافة العمل التطوعي والخيري في نفوس أفراد المجتمع، وتشجيعهم على مد الأيادي البيضاء لكل عمل نبيل".
وشدّد الرئيس الأعلى للجامعة، على ثقته الكبيرة في طلابها من خلال التفاعل والتواصل مع هذه المبادرة الإنسانية وإثرائها وإنجاحها، امتثالاً مع تعاليم الدين السمحة، واقتداءً بالقيادة الرشيدة الداعمة لكل عمل إنساني شريف يُجسّد قيم التعاضد والتشارك والمساعدة والوفاء، وأن تبوأ دولة الإمارات المركز الأول على مستوى العالم في المساعدات الإنسانية لمختلف الشعوب والمجتمعات، لهو خير دليل على مدى انتشار ثقافة التطوع والعطاء والمحبة والسلام والتسامح لدى مجتمع الإمارات.
وأشاد مدير الجامعة الدكتور علي راشد النعيمي، بفكرة المبادرة وتوجيهها نحو الطلبة وتشجيعهم لتبني ثقافة العمل التطوعي الإنسانيّ، الأمر الذي يتماشى ورؤية القيادة الرشيدة، حيث أن الإمارات أصبحت اليوم العاصمة الإنسانية الأولى في العالم لعام 2013، ومنبرًا لكل بذل وعطاء وترسيخ للتطوع ودعمه، وذلك من خلال تشجيع طلبة الجامعة على حب العمل التطوعيّ، وأن هناك منهجية ونظامًا موضوعًا لتشجيع هذه المبادرة بين أفراد المجتمع الجامعيّ.
وأشار نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة والتسجيل الأستاذ الدكتور غالب الحضرمي، أنه سيتم اعتماد آلية مدروسة في احتساب الساعات التطوعية تبدأ من 600 إلى 1199 ساعة، يحصل فيها المتطوع على امتيازات مثل شهادة العمل التطوعي، ووضع شعار المبادرة على شهادة التخرج، والحصول على خصومات للدورات التدريبية لمدة سنة واحدة، ومنحه الدرع البرونزيّ خلال حفل التكريم السنويّ، أما المرحلة الثانية فتبدأ من 1200 إلى 1999 ساعة ويحصل فيها المتطوع على شهادة العمل التطوعي ووضع شعار المبادرة على شهادة التخرج، واستحقاق خفوضات في الدورات التدريبية بعد التخرج (لمدة سنتين)، والحصول على الدرع الفضيّ، أما المرحلة الثالثة فهي ما فوق 2000 ساعة وتتضمن الامتيازات الحصول على شهادة العمل التطوعي ووضع الشعار على شهادة التخرج، والحصول على خصومات للدورات التدريبية لثلاث سنوات، والحصول على درع ذهبيّ، إضافة إلى خصم 10% إلى 15% في رسوم برامج الدراسات العليا ابتداء من السنة الأولى.
وقدّمت طالبات جامعة الإمارات أوبريت ضمن احتفالية إطلاق المبادرة، بهدف تدعيم العمل التطوعيّ وتشجيع الطالبات على أخذ المبادرة في هذا المجال، وقوبل الأوبريت باستحسان كبير من قبل الطلاب والطالبات والقيادات الأكاديميّة والإداريّة، خصوصًا أنه يأتي في إطار مبادرة تحث الجميع على العمل التطوعيّ.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - امتيازات لطّلاب جامعة الإمارات المشاركين في مبادرة نعم للتطوّع‏   مصر اليوم - امتيازات لطّلاب جامعة الإمارات المشاركين في مبادرة نعم للتطوّع‏



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - امتيازات لطّلاب جامعة الإمارات المشاركين في مبادرة نعم للتطوّع‏   مصر اليوم - امتيازات لطّلاب جامعة الإمارات المشاركين في مبادرة نعم للتطوّع‏



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon