منصور التركي يكشف أن التحقيقات مع الموقوفين جارية قبل الإعلان عن تفاصيل العملية أمير الكويت يجري اتصالات بالشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي والأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي منصور التركي يؤكد أنه يتم العمل حاليًا على تحديد هوية الانتحاري اللواء منصور التركي يؤكد أن شخص واحد فقط قاوم رجال الأمن وأطلق النار قبل أن يقوم بتفجير نفسه أمير الكويت يتصل بولي عهد السعودية وولي عهد أبوظبي وأمير قطر لبحث الأزمة قرقاش يعلن أن من يسعى للحل الدبلوماسي يحترم الوساطة وأعرافها ويتحرك بجدية عبرها وزير الدولة للشؤون الخارجية الاماراتي انور قرقاش يستغرب اعلان الخارجية القطرية بانها سترد على مطالب الدول الاربع بعد ان قوضت مهمة الوسيط قطر تعلن أن الحصار غير قانوني ولا علاقة له بالإرهاب ويمس سيادتنا الخارجية القطرية تعلن أن المطالب المقدمة من الدول العربية غير واقعية قطر تعلن نراجع مطالب الدول الأربع احترامًا للكويت ومن أجل الأمن الإقليمي
أخبار عاجلة

أشاد بالاستثمار في الكوادر البشريّة بما يتلاءم مع متطلّبات سوق العمل

أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخريج طلاب جامعة اليمامة وحَمَلة الماجستير

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخريج طلاب جامعة اليمامة وحَمَلة الماجستير

حفل تخريج طلاب جامعة اليمامة وحَمَلة الماجستير
الرياض ـ مصر اليوم

رعى أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز بحضور نائب أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، مساء الأربعاء، حفل تخريج الدفعة الثالثة من حملة الماجستير والدفعة السادسة من حملة البكالوريوس لطلاب جامعة اليمامة، وذلك في مقر الجامعة في الرياض، مشيدًا بالاستثمار في الكوادر البشرية بما يتلاءم مع متطلّبات سوق العمل، وكان في استقباله لدى وصوله إلى مقر الحفل رئيس مجلس أمناء الجامعة خالد بن محمد إبراهيم الخضير ومدير جامعة اليمامة الدكتور حسين بن محمد الفريحي.
وفور وصوله قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح يوم المهنة في الجامعة ، وتجول في المعرض المصاحب.
وبعد ذلك توجه أمير منطقة الرياض ونائبه إلى مسرح الجامعة وبدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم ، ثم بدأت مسيرة الخريجين.
وعبّر الطلاب في كلمة لهم عن سعادتهم بهذا اليوم الذي يُعد حصاداً لسنوات من الجد والاجتهاد.
وبعدها، ألقى الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي سعيد بن محمد الغامدي كلمة أكد فيها أهمية التعليم العالي للاستثمار في الكوادر البشرية وإعدادها وتطويرها بما يتلائم مع متطلبات سوق العمل، مشيرًا إلى مساهمة القطاع الخاص من خلال تدريب الكوادر وتنمية المهارات فيها .
عقب ذلك، ألقى مدير جامعة اليمامة كلمة قدم فيها شكره لأمير منطقة الرياض ونائبه على رعايتهم لهذا الحفل، متمنياً للطلاب الخريجين التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.
وأكّد الدكتور الفريحي أن الجامعة حريصة على التواصل والارتباط بالمجتمع سواء على الصعيد العلمي الأكاديمي أو على الصعيد التدريبي أو على الصعيد الوظيفي العملي من خلال متابعة أداء خريجها والشراكات التي تقيمها مع القطاع الخاص.
وأشار إلى أن الجامعة تبذل جهودًا من أجل دراسة احتياجات السوق المحلية وتوظيف خبراتها العلمية والأكاديمية، وتكييف مناهجها ومخرجاتها مع متطلبات سوق العمل، والاستعانة أيضاً بخبرات شركائها المحليين والعالميين.
 بعد ذلك، ألقى رئيس مجلس أمناء الجامعة خالد بن محمد الخضير كلمة أوضح خلالها أن مشروعات التعليم العالي تعددت في المملكة، في ظل ما توليه حكومة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده وولي ولي العهد من اهتمام كبير لهذا القطاع التعليمي .
وأشار إلى أن افتتاح ثلاث جامعات جديدة في كل من محافظات جدة وحفر الباطن وبيشة لتنظم إلى الجامعات القائمة لتصبح ( 28 ) جامعة حكومية، بالإضافة إلى ( 10 ) جامعات أهلية.
وإثر ذلك، سلم أمير منطقة الرياض الشهادات للخريجين ، ثم كرم الشركات الراعية، وقدّم مدير جامعة اليمامة درعاً تذكارياً في هذه المناسبة لأمير منطقة الرياض ونائبه ، ثم التقطا الصور التذكارية مع الخريجين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخريج طلاب جامعة اليمامة وحَمَلة الماجستير   مصر اليوم - أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخريج طلاب جامعة اليمامة وحَمَلة الماجستير



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخريج طلاب جامعة اليمامة وحَمَلة الماجستير   مصر اليوم - أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخريج طلاب جامعة اليمامة وحَمَلة الماجستير



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon