توقيت القاهرة المحلي 03:53:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أشاد بالاستثمار في الكوادر البشريّة بما يتلاءم مع متطلّبات سوق العمل

أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخريج طلاب جامعة اليمامة وحَمَلة الماجستير

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخريج طلاب جامعة اليمامة وحَمَلة الماجستير

حفل تخريج طلاب جامعة اليمامة وحَمَلة الماجستير
الرياض ـ مصر اليوم

رعى أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز بحضور نائب أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، مساء الأربعاء، حفل تخريج الدفعة الثالثة من حملة الماجستير والدفعة السادسة من حملة البكالوريوس لطلاب جامعة اليمامة، وذلك في مقر الجامعة في الرياض، مشيدًا بالاستثمار في الكوادر البشرية بما يتلاءم مع متطلّبات سوق العمل، وكان في استقباله لدى وصوله إلى مقر الحفل رئيس مجلس أمناء الجامعة خالد بن محمد إبراهيم الخضير ومدير جامعة اليمامة الدكتور حسين بن محمد الفريحي.
وفور وصوله قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح يوم المهنة في الجامعة ، وتجول في المعرض المصاحب.
وبعد ذلك توجه أمير منطقة الرياض ونائبه إلى مسرح الجامعة وبدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم ، ثم بدأت مسيرة الخريجين.
وعبّر الطلاب في كلمة لهم عن سعادتهم بهذا اليوم الذي يُعد حصاداً لسنوات من الجد والاجتهاد.
وبعدها، ألقى الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي سعيد بن محمد الغامدي كلمة أكد فيها أهمية التعليم العالي للاستثمار في الكوادر البشرية وإعدادها وتطويرها بما يتلائم مع متطلبات سوق العمل، مشيرًا إلى مساهمة القطاع الخاص من خلال تدريب الكوادر وتنمية المهارات فيها .
عقب ذلك، ألقى مدير جامعة اليمامة كلمة قدم فيها شكره لأمير منطقة الرياض ونائبه على رعايتهم لهذا الحفل، متمنياً للطلاب الخريجين التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.
وأكّد الدكتور الفريحي أن الجامعة حريصة على التواصل والارتباط بالمجتمع سواء على الصعيد العلمي الأكاديمي أو على الصعيد التدريبي أو على الصعيد الوظيفي العملي من خلال متابعة أداء خريجها والشراكات التي تقيمها مع القطاع الخاص.
وأشار إلى أن الجامعة تبذل جهودًا من أجل دراسة احتياجات السوق المحلية وتوظيف خبراتها العلمية والأكاديمية، وتكييف مناهجها ومخرجاتها مع متطلبات سوق العمل، والاستعانة أيضاً بخبرات شركائها المحليين والعالميين.
 بعد ذلك، ألقى رئيس مجلس أمناء الجامعة خالد بن محمد الخضير كلمة أوضح خلالها أن مشروعات التعليم العالي تعددت في المملكة، في ظل ما توليه حكومة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده وولي ولي العهد من اهتمام كبير لهذا القطاع التعليمي .
وأشار إلى أن افتتاح ثلاث جامعات جديدة في كل من محافظات جدة وحفر الباطن وبيشة لتنظم إلى الجامعات القائمة لتصبح ( 28 ) جامعة حكومية، بالإضافة إلى ( 10 ) جامعات أهلية.
وإثر ذلك، سلم أمير منطقة الرياض الشهادات للخريجين ، ثم كرم الشركات الراعية، وقدّم مدير جامعة اليمامة درعاً تذكارياً في هذه المناسبة لأمير منطقة الرياض ونائبه ، ثم التقطا الصور التذكارية مع الخريجين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخريج طلاب جامعة اليمامة وحَمَلة الماجستير أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخريج طلاب جامعة اليمامة وحَمَلة الماجستير



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon