الفعاليَّة تساعد المواهب الشَّابَّة ليكونوا قادة المستقبل

موانئ دبي تعرِّف بتجاربها وتحدِّيات القيادة لعدد من الطلَّاب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - موانئ دبي تعرِّف بتجاربها وتحدِّيات القيادة لعدد من الطلَّاب

موانئ دبي تعرِّف بتجاربها وتحدِّيات القيادة لعدد من الطلَّاب
دبي - مصر اليوم

تستضيف شركة "موانئ دبي العالميَّة" بالتَّعاون مع منظَّمة تطوير القيادة العالميَّة "كومون بيربس" برنامج "سي إس سي ليدرز فور ستودنتس" بهدف مساعدة الطَّلبة الطَّامحين للقيادة والذين يتلقَّون تعليمهم العالي في الدَّولة على صقل مهارت القيادة لديهم. ويشارك في البرنامج الذي يستمرّ من السادس إلى التاسع من شهر أبريل الجاري أكثر من 95 طالبًا من 14 دولة ويدرسون في عدد من الجامعات في الدولة، وذلك بالتعاون مع كلية "هالت الدولية لإدارة الأعمال " الشريك الأكاديمي المضيف.
وتعتبر فعالية "سي إس سي ليدرز فور ستودنتس" واحدة من عدة فعاليات تنظمها " كومون بيربس " حول العالم ضمن برنامج "تجارب القائد العالمي" لتطوير القيادة، فيما تستهدف هذه البرامج المواهب الشابَّة التي تتلقى التعليم العالي في "مدن جاذبة" والتي تستقطب طلبة من أكثر من 100 دولة حيث يقوم الطلبة خلالها بمعالجة تحدٍّ كبير وبناء شبكات قوية للمستقبل.
ويتمحور التحدّي هذا العام حول " العوامل التي تجعل من أية مدينة مدينة ذكية "، ويستفيد الطلبة المشاركون خلال الأيام الأربعة للبرنامج من تجارب إيجاد حلول عملية تنعكس إيجابًا على دبي.
ويقدم الطلاب في ختام البرنامج أفكارهم ومشاريعهم التي عملوا عليها خلال الفعالية إلى لجنة من الخبراء تضم أكاديميين وقادة أعمال وشخصيات من الإدارة العليا في " موانئ دبي العالمية " بأسلوب شبيه لبرنامج "دراغون دين" لتقييمها في ضوء الخبرات التي اكتسبوها خلال الفعالية.
ويمثل موانئ دبي العالمية في البرنامج: محمد شرف المدير التنفيذي للمجموعة، وأنور وجدي نائب الرئيس الأول في إدارة تطوير الثقافة المؤسسية، وروبن ويندلي نائب الرئيس الأول في إدارة الثروة البشرية، وسارة لوكي نائب الرئيس الأول للاتصالات المؤسسية، ويوسف المطوع المدير التنفيذي لشؤون تقنية المعلومات، وكاثرين وايت بيفين مدير المسؤولية المؤسسية العالمية، وتريسي وايت نائب الرئيس لإدارة مواهب الثروة البشرية، وأيان لي بيلي نائب الرئيس والمستشار القانوني، وشاني لويس فود رئيس قسم القيادة والتطوير لشؤون الثروة البشرية، ورادو أنتولوفيك مدير عام لشركة "بي آند أو ماريتايم ".
وذكر محمد شرف المدير التنفيذي للمجموعة "موانئ دبي العالمية" أنّ استضافة المجموعة لهذه الفعالية للعام الثاني على التوالي يأتي كجزء من التزامها بمساعدة المواهب الشابة على صقل مهاراتهم وتزويدهم بالأدوات التي تؤهلهم ليكونوا قادة المستقبل، مضيفًا أنه "على الرغم من تنوع ثقافاتنا وخلفياتنا إلا أننا نتشارك جميعاً برابطٍ مشترك"، لافتًا إلى أن برامج كهذه تقدم للطلاب فرصة متميزة للعمل بكفاءة مع أشخاص من ثقافات مختلفة ولهم آراء وتجارب مختلفة مما يزودهم بالوعي والمعرفة اللازمين للقادة العالميين سواء كان هذا في قطاع الأعمال أو أي مجال آخر.
وعبر عن سعادته بمشاركة منظمة "كومون بيربس" في تنظيم واستضافة هذا البرنامج المهمّ في دبي، معربًا عن أمله أن يستفيد الطلبة من التفاعل المباشر مع الخبراء وقادة الأعمال حسبما ذكرت وام.
من جانبها أكّدت جوليا ميدلتون المدير التنفيذي لمنظمة "كومون بيربس" أنّ المدن الجاذبة مثل دبي حيث يجتمع الطلاب من جميع أنحاء العالم لإتمام تعليمهم العالي، توفِّر فرصًا كبيرة للتواصل بين القادة العالميين المستقبليين ومساعدتهم على تطوير ذكائهم الثقافي وقدرتهم على تجاوز الفجوات وتحقيق النجاح في ظلّ ثقافات مختلفة، مشيرة إلى أنه من خلال إخراج الطلاب من حدود الحرم الجامعي إلى المدينة يساعدهم مؤتمر "سي إس سي ليدرز" على الإحساس بمسؤولية أكبر تجاه المكان الذي يدرسون فيه ويمكنهم من بناء شبكات عالمية هم بحاجةٍ إليها لإحداث تغيير إيجابي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - موانئ دبي تعرِّف بتجاربها وتحدِّيات القيادة لعدد من الطلَّاب   مصر اليوم - موانئ دبي تعرِّف بتجاربها وتحدِّيات القيادة لعدد من الطلَّاب



  مصر اليوم -

خلال العرض الأول لمسلسل "Big Little Lies"

نيكول كيدمان وريس ويذرسبون بإطلالات سوداء مذهلة

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
 حضرت النجمتان العالميتان نيكول كيدمان، وريس ويذرسبون العرض الأول ومؤتمر "Q&A" الخاص بمسلسل "Big Little Lies"  الذي يُعرض على شاشة  "hbo"، في لوس أنغلوس مساء الثلاثاء، واختارت النجمتان اللون الأسود ليكون رمزًا لأناقتهما في الحفلة الأولى لعملهم الجماعي، حيث ظهرت ريس ويذرسبون بفستان قصير الأكمام ويصل إلى الركبة، بينما ارتدت نيكول فستانا يصل إلى الكاحل.   تألقت كيدمان بفستان شفاف أبرز حمالة الصدر بالجزء الأعلى ويغطى بالأسفل بالدانتيل الطويل إلى الكاحل والذي أضفي إليها أناقة لا مثيل لها، وصففت النجمة التي تبلغ من العمر 50 عامًا، شعرها بتقسيمه لنصفين لينسدل على كتفيها وظهرها، وأضافت القليل من المكياج من ظل العيون الأسود والماسكارا، وأحمر الخدود ، وأحمر الشفاه الداكن، كما التقطت النجمة ذات الأصول الاسترالية صورًا تجمعها بالنجمة العالمية ريس ويذرسبون على السجادة الحمراء، والتي ارتدت فستانًا اسودًا مدمجًا مع أنماط من اللون الأبيض والفضي، ويتميز بالرقبة المستديرة، وانتعلت

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - موانئ دبي تعرِّف بتجاربها وتحدِّيات القيادة لعدد من الطلَّاب   مصر اليوم - موانئ دبي تعرِّف بتجاربها وتحدِّيات القيادة لعدد من الطلَّاب



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon