خبير اقتصادي يؤكد أن الدولار سيصل لـ 16 جنيه قبل نهاية العام الجاري إصابة الحارس الشخصي لـرئيس الجمهورية المصري عبد الفتاح االسيسي محادثات بين خليفة حفتر وفايز السراج في باريس الثلاثاء مقتل خمسة من ميلشيات حزب الله إثر استهداف سيارتهم بصاروخ حراري في تلال القلمون الغربي بريف دمشق قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى تواصل جهودها وتدمر عدد (2) عربة دفع رباعى و(8) دراجة نارية ومخزن للوقود والقبض على عدد (2) فرد مشتبه فى دعمهما للعناصر المتطرفة العثور على ثمانية قتلى و28 جريحًا في مقطورة شاحنة في تكساس بالولايات المتحدة الجامعة العربية تعتبر القدس "خطا أحمر" وتتهم اسرائيل باللعب بالنار قوات الاحتلال تعتقل 5 شبان فلسطينيين بتهمة رشق الحجارة وإشعال إطارات مطاطية في بلدة كفر كنا بالداخل الفلسطيني المحتلة الاحتلال يغلق باب المغاربة بعد اقتحام 122 مستوطنًا للمسجد الأقصى المبارك، صباح الأحد وزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان يطالب الرئيس محمود عباس بإدانة عملية حلميش التي نفذها الأسير الجريح عمر العبدوزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان يطالب الرئيس محمود عباس بإدانة عملية حلميش التي نفذها الأسير الجريح عمر العبد
أخبار عاجلة

يهدف الى توفير الفرص الملائمة للمهندسين والمهندسات للتعرُّف على أحدث المستجدات

كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت تفتتح أوَّل منتدى للمهندسين الكويتيِّين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت تفتتح أوَّل منتدى للمهندسين الكويتيِّين

افتتاح أوَّل منتدى للمهندسين الكويتيِّين
الكويت - مصر اليوم

افتتحت كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت الاثنين، منتدى الهندسة الاول الذي تقيمه عمادة الكلية تحت شعار (الهندسة دراسة وظيفة تنمية) برعاية وزير النفط الدكتور علي العمير وبدعم من مؤسسة "الكويت للتقدم العلمي". واكد عميد كلية الهندسة والبترول في الجامعة الدكتور حسين الخياط اهتمام الكلية بالمهندسين والمهندسات على الصعيدين العلمي والمهني مبينا أن دور الكلية لا يقتصر على تخريج الكفاءات الوطنية للمساهمة "في نهضة وطننا الكويت بل يمتد إلى إظهار دور المهندس الكويتي والمهندسة الكويتية في إعمار وتنمية الكويت".
وأضاف الخياط أن هذا المنتدى الذي سيستمر الى 18 الشهر الجاري، يهدف الى توفير الفرص الملائمة للمهندسين والمهندسات من القياديين و القياديات للتعرف على أحدث المستجدات في التخصصات الهندسية المستجدة والحديثة "وحاجة وطننا الكويت لها وكذلك دورهم في خدمة الوطن".
وأوضح أن أهمية هذا المنتدى تأتي من خلال التقاء القياديين والباحثين والأكاديميين في شتى مجالات العلوم الهندسية لبحث مواضيع مهمة خاصة بمهنة الهندسة وكذلك إتاحة الفرصة للمشاركين لتبادل المعلومات والأفكار.
ومن جانبه قال رئيس اللجنة المنظمة للمنتدى الدكتور عصام العوضي ان الفعاليات الرئيسية تتركز في خمسة محاور حيث يتناول اليوم الأول محورين الأول بعنوان "حاجة سوق العمل للتخصصات الهندسي"، والمحور الاخر بعنوان"التخصصات الحديثة في الهندسة".
واضاف العوضي ان اليوم الثاني ستتم فيه مناقشة ثلاثة محاور الأول بعنوان (التوصيف الوظيفي للتخصصات الهندسية) والثاني بعنوان (المهندس الكويتي في خطة التنمية) اما المحور الأخير فهو بعنوان (المهندس الكويتي في القطاع العام والخاص) مشيرا الى أن المنتدى سيختتم بجملة من التوصيات التي تكون خلاصة نقاشات محاور المنتدى وتقدم لأصحاب القرار.
وبدورها قالت ممثلة مؤسسة الكويت للتقدم العلمي المهندسة منال الراشد ان المؤسسة تدعم هذا المنتدى تحت مظلة برنامج تحفيز المشاركة بالعلوم والتكنولوجيا الذي يندرج أحد محاوره الرئيسية الأربعة في استراتيجية المؤسسة الجديدة.
وقال الراشد ان هذا البرنامج يهدف إلى تنمية المعارف العلمية لدى المواطنين من خلال تحفيز مشاركتهم بالأنشطة ذات الصلة بهذه المعارف عن طريق ربط العلوم والتكنولوجيا كما تنطبق أهداف هذا المنتدى مع الأهداف التي أنشئ من أجلها هذا البرنامج في المؤسسة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت تفتتح أوَّل منتدى للمهندسين الكويتيِّين   مصر اليوم - كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت تفتتح أوَّل منتدى للمهندسين الكويتيِّين



  مصر اليوم -

رفقة زوجها خوسيه أنطونيو باستون في إسبانيا

إيفا لونغوريا أنيقة خلال حفل "Global Gift Gala"

مدريد - لينا العاصي
انتقلت إيفا لونغوريا بشكل سلس من لباس البحر الذي ارتدته على الشاطئ وهي تتمتع بأيام قليلة مبهجة في أشعة الشمس الإسبانية مع زوجها خوسيه أنطونيو باستون، إلى ملابس السهرة النسائية، عندما وصلت في إطلالة غاية في الأناقة لحفلة "Global Gift Gala"، مساء الجمعة في المطعم الراقي "STK Ibiza". وكانت الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا، محط أنظار الجميع عندما ظهرت على السجادة الحمراء، حيث بدت بكامل أناقتها مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا من اللون الأبيض، والذي أظهر قوامها المبهر، ومع الفستان  بالأكمام الطويلة، ارتدت ايفا لونغوريا زوجًا من الصنادل "سترابي" ذو كعب أضاف إلى طولها بعض السنتيمترات بشكل أنيق وجذاب. وعلى الرغم من تباهيها بملامح وجهها الطبيعي الجميل، وضعت نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير "Desperate Housewives" بريقًا مثيرًا من الماكياج، حيث أبرزت جمالها الطبيعي مع ظل سموكي للعين، والقليل من أحمر الخدود وأحمر الشفاه الوردي.  وحافظت إيفا على إكسسواراتها بالحد

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت تفتتح أوَّل منتدى للمهندسين الكويتيِّين   مصر اليوم - كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت تفتتح أوَّل منتدى للمهندسين الكويتيِّين



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon