تُوفِّر دروسًا في فنيّات السباحة وعُمّال إنقاذ عيادة لمعالجة الإصابات

الجامعة الأميركيّة في القاهرة تُطلق أول أكاديميّة سباحة للأطفال والكبار

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الجامعة الأميركيّة في القاهرة تُطلق أول أكاديميّة سباحة للأطفال والكبار

دروسًا في فنيّات السباحة
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أطلَقَت الجامعة الأميركية في القاهرة أكاديمية السباحة للأطفال والكبار، كأول خطوة في طريق إطلاق عدد من الأكاديميات الرياضية مستقبلاً. وأكَّدت مدير إدارة الرياضات المائية في الجامعة ورئيس أكاديمية السباحة لوسي برتيني "لدينا العديد من السباحين المهرة الذين يستطيعون إعطاء تدريبات في السباحة، ولدينا أيضًا العديد من عمال الإنقاذ المعتمدين، وذلك بالإضافة إلى امتلاك الجامعة لمرافق رياضية أخرى تفوق غيرَها من المرافق الموجودة في مؤسسات تعليمية أخرى".
وأعلنت برتيني، "أن إطلاق هذه الأكاديمية لا يزيد من دعم الرياضين في الجامعة للمجتمع فحسب، بل يكسبهم أيضًا خبرة في تعليم الآخرين".
وتُعتبَر أكاديمية السباحة في الجامعة مفتوحة رسميًا الآن ومُعَدّة لاستقبال المتقدمين من سن الرابعة فما فوق، والراغبين في تلقي دروس في السباحة، سواء دروس خاصة أو ضمن مجموعة.
وتستهدف الأكاديمية في الأساس مجتمع الجامعة، بمن فيهم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملون والخريجون وأبناؤهم، إلى جانب المتقدمين من خارج الجامعة.
وأكّدَت برتيني أنه يوجد بالفعل عدد كبير من طلبات الالتحاق مقدّمة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين لتعلم السباحة، سواء في صورة دروس خاصة أو دروس ضمن مجموعات.
وبيّنت "يتوقف الأمر مبدئيًا على مدى كثافة الطلب وكمية طلبات الالتحاق، وسنبدأ أولاً بالدروس الخصوصية في السباحة، وإذا زاد الطلب على دروس السباحة ضمن مجموعات، فلن نتردد أبدًا في تقديمها."
وتتوافر دروس في فنيات السباحة العادية، وتتوافر عيادة لمعالجة أي إصابات قد تحدث، ومن المتوقع افتتاح فصول لتعليم السباحة التوقيعية وكرة الماء والأيروبكس المائي في المستقبل.
وأعلنت برتيني، "نأمل أن نبدأ في تكوين فريق الرواد في السباحة، وأن نبدأ في تهيئة أجواء من المنافسة وإجراء مسابقات بينهم، وذلك لتطبيق أحد الممارسات اللازمة لنجاح أي فريق، ويحظى ذلك النوع من الفرق بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة، وذلك لأنه في الأساس فريق يضم الرواد في مجال السباحة، الذين إما كانوا من السباحين السابقين، أو هم ممن يرغب في الأساس في المحافظة على لياقته البدنية".
تتبع الأكاديمية النظام الموضوع من جانب هيئة الصليب الأحمر الأميركي، وتوفر بيئة آمنة للسباحة، وربما يبدأ الأمر بتكوين فريق للسباحة مكون من أطفال من المرحلة العمرية ذاتها، ثم يتطور ليكون فريقًا للسباحة يستطيع الدخول في منافسات مع فرق أخرى.
وأوضحت برتيني متحمسة "أعتقد أن ذلك سيكون بمثابة فرصة كبيرة للأطفال لمعرفة معنى التنافس والدخول في مسابقات، وسيعزز لديهم روح التنافس الشريف".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الجامعة الأميركيّة في القاهرة تُطلق أول أكاديميّة سباحة للأطفال والكبار   مصر اليوم - الجامعة الأميركيّة في القاهرة تُطلق أول أكاديميّة سباحة للأطفال والكبار



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الجامعة الأميركيّة في القاهرة تُطلق أول أكاديميّة سباحة للأطفال والكبار   مصر اليوم - الجامعة الأميركيّة في القاهرة تُطلق أول أكاديميّة سباحة للأطفال والكبار



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon