سيشارك الرَّابحين في بطولة آسيا التي ستقام عقب انتهاء العام الدِّراسي

اختيار دبي لتكون المقر الإقليمي لمباراة "إنترناشيونال هستوري بي أند باول"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اختيار دبي لتكون المقر الإقليمي لمباراة إنترناشيونال هستوري بي أند باول

30 مدرسة من الإمارات تُشارك في المباراة الدَّوليَّة للتَّاريخ "إنترناشيونال هستوري بي أند باول"
دبي ـ دانا عبيد

أعلن منظِّمو المباراة الدَّوليَّة للتَّاريخ "إنترناشيونال هستوري بي أند باول" عن "اختيار دبي لتكون المقر الإقليمي لهذا الحدث الدَّولي، وبذلك تكون دولة الإمارات العربيَّة المتَّحدة قد أضيفت إلى قائمة محطات هذا الحدث الذي يشارك فيه إلى جانب بلده الأم في الولايات المتَّحدة كل من: اليابان والصين والبرتغال وأسبانيا وإيطاليا وسويسرا وإنكلترا وفرنسا وسنغافورة وغيرها من الدول في نسخته الخاصَّة لقارتي أوروبا وآسيا.
وسيكون بإمكان الطلاب في الإمارات المشاركة في هذه المباراة الدولية التي تنظمها "كاريان للاستشارات الأكاديمية"، والتي تستهدف من خلالها نخبة الطلاب من الدولة.
ومن المقرر أن تنظم المباراة بين 12 إلى 15 بطولة إقليمية في آسيا،  وستكون محطة دبي خلال شهر نيسان/ أبريل المقبل هي مقر الشرق الأوسط، بحيث من المتوقع أن تشهد مشاركات من جميع أنحاء المنطقة.
وستعقد فعاليات المنافسات في 26 نيسان المقبل على مدار يوم كامل في كلية "جيمس وينشيستر" في جبل علي.
وسيكون بإمكان الرابحين المشاركة في بطولة آسيا التي ستقام عقب الانتهاء من العام الدراسي.
وقال مدير الاتصال "بيتر ديفوس" لهذا الحدث الدولي لمنطقة الشرق الأوسط والمدير التنفيذي لـ "كاريان للاستشارات الأكاديمية": إن هذه المباراة تستهدف نصف مليون طالب من مدارس القطاعين العام والخاص في دولة الإمارات للمشاركة في هذه المباراة.
وأضاف ديفوس أن "المتأهلين في المسابقة سيحظون بفرصة المنافسة على بطولة آسيا خلال فصل الربيع وفي حدث الـ "الأولمبياد" الدولي، الذي سيعقد في صيف 2015".
وتعود أصول هذا الحدث الدولي إلى المؤسس والمدير التنفيذي لمباراتي "ناشيونال هستوري بي أند باول" و"إنترناشيونال هستوري بي أند باول" ديفيد مادين، ويرأس "مادين" مؤسسته الخاصة والتي عقدت ما يزيد على الـ 170 منافسة خلال العام الماضي في الولايات المتحدة وحدها.
ومن المتوقع أن تستقطب المباراة مشاركات من 30 مدرسة في دولة الإمارات ليضافوا إلى آلاف المنافسين من كوريا الجنوبية والصين وتايلاندا وماليزيا وسنغافورة وسيريلانكا وانكلترا وألمانيا وسويسرا وفرنسا وغيرها من الدول.
وقال بيتر ديفوس الذي درس التاريخ في جامعة "أكسفورد" ويحمل درجات من جامعة "هارفارد" و"جونز هوبكينز" و"كلية لندن للاقتصاد": اخترنا دولة الإمارات كمنصة بسبب الردود الطيبة من طلابها، ونتوقع فريقا رابحا من الإمارات في كلا نهائيات آسيا والنهائيات الدولية.
وأضاف ديفوس أن "المسابقة تخول الطلاب استعراض مهاراتهم وفهمهم العميق في التاريخ الدولي بدءا من العصور القديمة وحتى الوقت الحاضر". وأوضح أن "طلاب الإمارات يتميزون بإدراكهم المنوع للتاريخ بسبب تنوع مناهج الدراسة وخلفيتهم متعددة الثقافات". وقال: إن هذه المنافسة ستخولهم من التفاعل مع طلاب آخرين من المؤسسات التعليمية الأخرى في الدولة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اختيار دبي لتكون المقر الإقليمي لمباراة إنترناشيونال هستوري بي أند باول   مصر اليوم - اختيار دبي لتكون المقر الإقليمي لمباراة إنترناشيونال هستوري بي أند باول



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اختيار دبي لتكون المقر الإقليمي لمباراة إنترناشيونال هستوري بي أند باول   مصر اليوم - اختيار دبي لتكون المقر الإقليمي لمباراة إنترناشيونال هستوري بي أند باول



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon