توقيت القاهرة المحلي 02:49:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بدأت منتصف نوفمبر وتستمر حتى نهاية أبريل

ورشة عمل لـ "طموح" على هامش الملتقى الاول لأعضاء الاتحادات الطلابية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ورشة عمل لـ طموح على هامش الملتقى الاول لأعضاء الاتحادات الطلابية

ورشة عمل لـ "مسابقة طموح"
القاهرة ـ محمد فتحي

اقيمت ورشة عمل "مسابقة طموح" لـ 160 طالباً وطالبة يمثلون اعضاء اتحادات طلاب 20 جامعة مصرية ، على هامش الملتقى الأول لاعضاء الاتحادات الطلابية بالجامعات الذي نظمته وزارة الشباب " الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية " خلال الفترة من 9-14 فبراير/ شباط الجاري في المدينة الشبابية في بورسعيد .
وطرح  محمد ايهاب مسؤول المسابقة في صندوق المصري للتنمية باستخدام تكنولوجيا الاتصالات التابع  لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال الورشة سبل تحقيق طموحات ومشروعات الشباب للحاق بقطار سوق العمل، متناولاً اساليب التفكير الايجابي وطرق الوصول للهدف المنشود للشباب وتحقيق النجاح من خلال ريادة الاعمال والابداع في العمل وبناء قدرة الشباب ليكونوا رواداً في مجالات عملهم وباستخدام حلول مبتكرة للتغلب علي التحديات الاجتماعية والبيئية .
واكد ايهاب للشباب المشارك علي اهمية التفكير الايجابي في خدمة وتنمية المجتمع المصري مشيراً إلى ضرورة سعي الشباب في حياتهم العملية علي الابداع واقامة عمل جديد في الوقت نفسه يمتلك القدرة علي التخطيط والتنظيم وتحمل المخاطر .
استعرض ايهاب مفهوم وانواع ريادة الاعمال ، مطالبا الشباب بالاشتراك في المرحلة الثالثة من  مسابقة " طموح" التي تنظمها وزارة الشباب بالتعاون مع وزارة الاتصالات تحت شعار " ابدأ مشروعك بفكرة باستخدام تكنولوجيا المعلومات"  .
واوضح ايهاب للشباب ان المسابقة تم اطلاق المرحلة الثالثة منها بعد نجاح مراحلها السابقة في جميع المحافظات 15 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي وتستمر حتى 30 ابريل/نيسان المقبل، مشيرا إلى انه يتم خلال فترة التسابق تصفية المشروعات المتميزة، واختيار أفضل 600 مشروع، يتم منح أصحاب تلك المشروعات دورة تدريبية تهدف إلى تدريبهم وتأهيلهم لتنفيذ فكرة مشروعهم، كما تتابع الوزارة تطورات تنفيذ المشروعات وذلك لإكسابهم مزيدا من الخبرات في مجال ريادة الأعمال واختيار أفضل مائة مشروع خلال المرحلة النهائية من المسابقة، والتي يحصل أصحابها على حاسبات لوحية قيمة كل منها 2000 جنيه، كما يحصل كافة المتدربين على شهادات معتمدة من وزارتي الشباب والاتصالات بالاضافة إلي مميزات اخري .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ورشة عمل لـ طموح على هامش الملتقى الاول لأعضاء الاتحادات الطلابية ورشة عمل لـ طموح على هامش الملتقى الاول لأعضاء الاتحادات الطلابية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon