يستمرّ حتّى أيار لإثراء الدّولة بكوادر وطنيّة متمكّنة ومواكبة للتّطوّرات

"الإمارات للتّطوير التّربوي" تطلق برنامج "استقطاب معلّمي المستقبل"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الإمارات للتّطوير التّربوي تطلق برنامج استقطاب معلّمي المستقبل

أبوظبي - مصر اليوم

تطلق كلّيّة الإمارات للتّطوير التّربويّ برنامج " استقطاب معلّمي المستقبل" خلال النّصف الثاّني من شهر كانون الثّاني/يناير الجاري والذي يستهدف طلبة الحلقة الثّالثة. ويأتي إطلاق البرنامج الذي يستمرّ حتى شهر أيار/مايو المقبل في إطار حرص الكلّيّة على إثراء الميدان التّربوي في الدّولة بكوادر وطنيّة متمكّنة من العمل في بيئة تعليميّة مواكبة للتّطورات الحديثة في المجالات العلميّة والحياتيّة وفق متطلبات العصر لبناء جيل إماراتي ذي جاهزيّة عاليّة لعالم جديد يتطلب مهارات متقدمة من خلال تعريف الطلبة بالدور الجوهري للمعلم في رقي وازدهار الأمم.
ويتضمن البرنامج سلسلة زيارات ميدانية لعدد من المدارس في الدولة لتعريف الطلاب بالبرامج والخطط الأكاديمية للكلية وفرص العمل المستقبلية الواعدة لخريجيها وذلك في إطار الدور الحيوي للقطاع التربوي في الدولة وحرص واهتمام الحكومة الرشيدة بقطاع التعليم ووضعه على قمة أولوياتها حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".
وقال مدير كلية الإمارات للتطوير التربوي الدكتور محمد يوسف بني ياس، في تصريح له بهذه المناسبة، إن الكلية تقدم خدمة الإرشاد الأكاديمي والمهني لطلبة مدارس الحلقة الثالثة المواطنين، مؤكدا أنها ستسهم في تحقيق الكلية لأهدافها التربوية الوطنية وهي تعزيز العملية التعليمية في الدولة عموما وإمارة أبوظبي خصوصا ليلتحقوا بالكلية التي توفر لهم أوسع فرص التعلم والتدرب وفق أحدث الوسائل العالمية وأفضل الفرص للحصول على وظيفة في مدارس الدولة، حيث سيسهمون بدورهم في بناء مستقبل الدولة ومستقبل أبنائها من خلال تعليمهم لأجيال الغد من طلبة وطالبات.
وأضاف أن خريج الكلية يمتلك العديد من المهارات كمهارات الاتصال الفعال والتعليم المستقل والقدرة على التعامل مع الفروق الفردية الطلابية وتطبيق مهارات التدريس الفعال بما في ذلك التخطيط والاشتراك والمراقبة والإدارة والتقييم والعمل بروح الفريق إضافة إلى قدرته الفعالة والمتميزة مع تقنيات المعلومات والاتصال فضلا عن إتقان اللغتين العربية والإنكليزية بكفاءة عالية.
 وأشار إلى أن خريجي الكلية يحظون بحضور متميز في سوق العمل لما يتمتعون به من معرفة ومهارات تعليمية عالية وكفاءة إبداعية وتفكير ناقد.
وقالت رئيسة شؤون الطلبة سميرة النعيمي إن الكلية تتبع مناهج متعددة لتطبيق برنامج استقطاب معلمي المستقبل بالتعاون مع جهات ومؤسسات ذات شراكات إستراتيجية واتفاقيات تعاون مع الكلية منها مجلس أبوظبي للتعليم ووزارة التعليم العالي وأبوظبي للإعلام وجائزة خليفة التربوية وغيرها من المؤسسات المجتمعية، منوهة بأن البرنامج يشمل فئات مجتمعية عدة كأولياء الأمور والمعلمين في المدارس إضافة إلى طلبة المدارس في المراحل الدراسية كافة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الإمارات للتّطوير التّربوي تطلق برنامج استقطاب معلّمي المستقبل   مصر اليوم - الإمارات للتّطوير التّربوي تطلق برنامج استقطاب معلّمي المستقبل



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الإمارات للتّطوير التّربوي تطلق برنامج استقطاب معلّمي المستقبل   مصر اليوم - الإمارات للتّطوير التّربوي تطلق برنامج استقطاب معلّمي المستقبل



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon