توقيت القاهرة المحلي 13:30:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

من أجل تدريب وتطوير خبرات الإداريين والموظفين

مذكرة تعاون بين جامعة سوربون أبوظبي ومؤسسة الإمارات العالميّة للموارد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مذكرة تعاون بين جامعة سوربون أبوظبي ومؤسسة الإمارات العالميّة للموارد

تعاون بين جامعة سوربون أبوظبي ومؤسسة الإمارات العالميّة للموارد
أبوظبي - مصر اليوم

وقعت جامعة باريس السوربون أبوظبي، ومؤسسة الإمارات العالميّة للموارد اتفاقًا للتعاون المشترك بينهما، سعياً لتحقيق أهدافهما وغاياتهما الأساسية وتعزيز التعاون بين الجانبين، في مجال تدريب وتطوير خبرات الإداريين والموظفين، وتأهيلهم للعمل الاحترافي، وتوفير حلول تدريبية وتطويرية تساعد في تأهيل الكفاءات الوطنيّة العاملة في الدولة. وقع الاتفاق عن جامعة باريس السوربون أبوظبي مدير الجامعة، وعن مؤسسة الإمارات العالمية للموارد مدير المؤسسة  جمال عوض بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.
واتفق الجانبان على وضع أسس ثابتة للعمل والتنسيق المشترك فيما بينهما في المجالات التي تؤدي إلى خدمة سوق العمل والخريجين، بالإضافة إلى التعاون المشترك في دعم البحث والتدريب، والتعريف ببرامج الجامعة وتخصصاتها، وريادتها العالمية، وقيام مؤسسة الإمارات العالمية للموارد بعمل دراسات بشأن سوق العمل لمعرفة البرامج التدريبية التي يحتاجها.
وأكدّ مدير الجامعة البروفيسور إيرك فواش، أن سوربون أبوظبي تضع من ضمن أولوياتها تخريج الكوادر الوطنية المؤهلة لسوق العمل، ورفع مستوى التعليم بشكل مستمر وتطوير آليات ومتطلبات سوق العمل، عبر تنمية أداء ومهارات الخريجين والعاملين من خلال تدريب القطاعين العام والخاص. مشيراً إلى أن هذا الاتفاق تعد تجسيدًا للتعاون الناجح، والتنسيق المشترك بين الجامعة والمجتمع المحلي.
وأوضح أنّ الجانبين اتفقا على التعاون والتنسيق فيما بينهما في وضع البرامج التدريبية المناسبة، لتدريب الهيئات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص، وتقييمها خلال فترة التدريب، والتعريف بالبرامج الأكاديميّة للجامعة وبرامج التدريب التي تلبي متطلبات سوق العمل العالمي.
وأكدّ أنّ الجامعة من خلال هذا التعاون تدعم الارتقاء بالأداء الوظيفي من خلال برامجها، حيث سيستفيد المتدربون من برامج التدريب المعتمدة محلياً وعالمياً والتي توفرها الجامعة، كما سيقدم الاتفاق أيضاً لطلاب جامعة السوربون العديد من فرص التدريب في الوزارات والمؤسسات الهيئات ذات الصلة.
وأشار إلى أن الاتفاق يساهم في تقديم مهارات ومعارف الموظفين بطرق حديثة تعكس آليات إعدادهم وتدريبهم داخل الجامعة، بما يتناسب مع مناخ العصر الحديث. إلى جانب تقديم عروض لتعريف المتدربين بالمناخ العام للعمل الفعلي والاطلاع على الصورة الميدانية لأحدث المستجدات في قطاعات الأعمال المختلفة.
وثمّن عوض التعاون مع جامعة باريس السوربون أبوظبي، مشيراً إلى أنّ مؤسسة الإمارات العالمية للموارد تركز من واقع خططها الإستراتيجية، على تأهيل وتطوير المواهب المميزة من المواطنين والخريجين، باعتبارهم الركيزة الأساسيّة في تحقيق الأهداف والأولويات المستقبلية.
وأشاد بدور جامعة باريس السوربون أبوظبي، في تخريج دفعات مستمرة، إلى سوق العمل حيث أضحت في وقت قياسي من أهم المؤسسات الأكاديمية والتعليمية والمهنية التي تساهم في تغذية متطلبات سوق العمل في إمارة أبوظبي، والدولة طبقًا للمستويات التعليمية العالمية، والبرامج التدريبية التي تقدمها في العديد من التخصصات الإدارية والاقتصادية والتعليمية وغيرها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مذكرة تعاون بين جامعة سوربون أبوظبي ومؤسسة الإمارات العالميّة للموارد مذكرة تعاون بين جامعة سوربون أبوظبي ومؤسسة الإمارات العالميّة للموارد



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon