توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ولي أمر الطالب رفض وساطات للتنازل عن بلاغ قدمه ضد الجاني

معلم يسكب حمض الكبريتيك "ماء النار" على وجه وجسد طالب فيصيبه بتشوهات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - معلم يسكب حمض الكبريتيك ماء النار على وجه وجسد طالب فيصيبه بتشوهات

مدير التعليم في محافظة بيشة سعد آل سالم
عسير السعودية ـ رياض أحمد

فتحت هيئة التحقيق والادعاء العام السعودية تحقيقا في قضية سكب معلم حمض الكبريتيك "ماء النار" على وجه وجسد طالب داخل ثانوية أم القرى في محافظة بيشة في عسير، متسببا له بحروق وإصابات، في حين رفض ولي أمر الطالب، عمه عبدالله بن حامد، وساطات للتنازل عن بلاغ قدمه ضد المعلم .وقال ابن حامد إن الاعتداء وقع الاربعاء عندما فوجئ الطالب باستدعاء المعلم له في المعمل وسكب المادة الحارقة على رقبته وصدره بمجرد وصوله إليه أمام زملائه، مما تسبب له في حروق قرر الأطباء أنها تحتاج فترة للاستشفاء لا تقل عن 14 يوما.من جانبه، قال مدير التعليم ببيشة سعد آل سالم إن إدارته قامت بزيارة الطالب في المستشفى وشكلت لجنة للتحقيق برئاسة المساعد للشؤون التعليمية وعضو من الإرشاد والمتابعة، وما زال التحقيق جاريا وستعلن النتائج فور انتهاء أعمالها.رفض ولي أمر طالب بثانوية أم القرى ببيشة عددا من الوساطات للتنازل عن بلاغ قدمه ضد معلم اعتدى على ابن أخيه بسكب مادة "حمض الكبريتيك" عليه داخل معمل المدرسة، حيث تجري هيئة التحقيق والادعاء العام حاليا تحقيقا في الواقعة واتهام ولي أمر الطالب المعلم بتعنيفه وإحداث حروق وإصابات في جسده.وقال المواطن عبدالله بن حامد "عم الطالب"، إن حادث الاعتداء وقع أول من أمس الأربعاء عندما فوجئ الطالب باستدعاء المعلم له في المعمل وسكب المادة الحارقة على رقبته وصدره بمجرد وصوله إليه أمام زملائه، مما تسبب له في حروق، قرر الأطباء أنها تحتاج فترة للاستشفاء لا تقل عن 14 يوما.
وأضاف بن حامد: التحقيقات ما زالت جارية على الرغم من ادعاء المعلم أن الطالب هو من سكب المادة الحارقة على نفسه ثم عاد ليغير إفادته ويقول إن الطالب هو من اصطدم بيد المعلم لتنسكب المادة الحارقة عليه، ليؤكد تضارب أقواله أن وراء الحادث أمرا معينا.
وأكد أن المعلم نقل الطالب مباشرة إلى المركز الصحي عقب سكب المادة عليه وهناك أعطي تحويلا لمستشفى الملك عبدالله ببيشة لكنه لم يذهب إلى هناك بحجة أن الأمر لا يستدعي ذلك. وأضاف أن مدير التعليم ببيشة زار الطالب ووعد بإعطاء الحق لأصحابه، مشيرا إلى استفزاز عدد من المعلمين كانوا برفقة المدير لمشاعر أسرة الطالب بمحاولتهم تسفيه الأمر، واصفين الحادث بأنه أمر بسيط وعادي مما سبب تصادما بين أقارب الطالب وبعض المعلمين.
وحول مجريات القضية وما آلت إليه قال: المعلم أعيد للتوقيف بعد أن تم إطلاقه بالكفالة، حيث تقدمت بشكوى لمحافظ بيشة محمد المتحمي ووجه بإعادة توقيفه حتى تظهر نتائج التحقيق. وقد أخذت جهات التحقيق إفادات زملائه في الصف صباح أمس وأكدوا جميعا أن المادة سكبت على زميلهم من قبل المعلم بشكل متعمد. كما أنها أخذت إفادة الطالب من على سريره بالمستشفى، حيث أكد تعرضه للاعتداء من قبل معلمه داخل المعمل، على الرغم من عدم وجود أي خلاف سابق بينهما وأنه فوجئ به يسكب المادة الحمضية عليه. ومن جانب آخر قال مدير التعليم ببيشة سعد آل سالم إن إدارته قامت بزيارة الطالب في المستشفى وشكلت لجنة للتحقيق برئاسة المساعد للشؤون التعليمية وعضو من الإرشاد والمتابعة، وما زال التحقيق جاريا وسوف نعلن عن النتائج فور انتهاء أعمال اللجنة. ومن ناحية أخرى حاولت "الوطن" الاتصال أكثر من مرة بالمتحدث الأمني بشرطة منطقة عسير المقدم عبدالله شعثان إلا أن الهاتف كان محولا على خدمة الرد الآلي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معلم يسكب حمض الكبريتيك ماء النار على وجه وجسد طالب فيصيبه بتشوهات معلم يسكب حمض الكبريتيك ماء النار على وجه وجسد طالب فيصيبه بتشوهات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon