ولي أمر الطالب رفض وساطات للتنازل عن بلاغ قدمه ضد الجاني

معلم يسكب حمض الكبريتيك "ماء النار" على وجه وجسد طالب فيصيبه بتشوهات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - معلم يسكب حمض الكبريتيك ماء النار على وجه وجسد طالب فيصيبه بتشوهات

مدير التعليم في محافظة بيشة سعد آل سالم
عسير السعودية ـ رياض أحمد

فتحت هيئة التحقيق والادعاء العام السعودية تحقيقا في قضية سكب معلم حمض الكبريتيك "ماء النار" على وجه وجسد طالب داخل ثانوية أم القرى في محافظة بيشة في عسير، متسببا له بحروق وإصابات، في حين رفض ولي أمر الطالب، عمه عبدالله بن حامد، وساطات للتنازل عن بلاغ قدمه ضد المعلم .وقال ابن حامد إن الاعتداء وقع الاربعاء عندما فوجئ الطالب باستدعاء المعلم له في المعمل وسكب المادة الحارقة على رقبته وصدره بمجرد وصوله إليه أمام زملائه، مما تسبب له في حروق قرر الأطباء أنها تحتاج فترة للاستشفاء لا تقل عن 14 يوما.من جانبه، قال مدير التعليم ببيشة سعد آل سالم إن إدارته قامت بزيارة الطالب في المستشفى وشكلت لجنة للتحقيق برئاسة المساعد للشؤون التعليمية وعضو من الإرشاد والمتابعة، وما زال التحقيق جاريا وستعلن النتائج فور انتهاء أعمالها.رفض ولي أمر طالب بثانوية أم القرى ببيشة عددا من الوساطات للتنازل عن بلاغ قدمه ضد معلم اعتدى على ابن أخيه بسكب مادة "حمض الكبريتيك" عليه داخل معمل المدرسة، حيث تجري هيئة التحقيق والادعاء العام حاليا تحقيقا في الواقعة واتهام ولي أمر الطالب المعلم بتعنيفه وإحداث حروق وإصابات في جسده.وقال المواطن عبدالله بن حامد "عم الطالب"، إن حادث الاعتداء وقع أول من أمس الأربعاء عندما فوجئ الطالب باستدعاء المعلم له في المعمل وسكب المادة الحارقة على رقبته وصدره بمجرد وصوله إليه أمام زملائه، مما تسبب له في حروق، قرر الأطباء أنها تحتاج فترة للاستشفاء لا تقل عن 14 يوما.
وأضاف بن حامد: التحقيقات ما زالت جارية على الرغم من ادعاء المعلم أن الطالب هو من سكب المادة الحارقة على نفسه ثم عاد ليغير إفادته ويقول إن الطالب هو من اصطدم بيد المعلم لتنسكب المادة الحارقة عليه، ليؤكد تضارب أقواله أن وراء الحادث أمرا معينا.
وأكد أن المعلم نقل الطالب مباشرة إلى المركز الصحي عقب سكب المادة عليه وهناك أعطي تحويلا لمستشفى الملك عبدالله ببيشة لكنه لم يذهب إلى هناك بحجة أن الأمر لا يستدعي ذلك. وأضاف أن مدير التعليم ببيشة زار الطالب ووعد بإعطاء الحق لأصحابه، مشيرا إلى استفزاز عدد من المعلمين كانوا برفقة المدير لمشاعر أسرة الطالب بمحاولتهم تسفيه الأمر، واصفين الحادث بأنه أمر بسيط وعادي مما سبب تصادما بين أقارب الطالب وبعض المعلمين.
وحول مجريات القضية وما آلت إليه قال: المعلم أعيد للتوقيف بعد أن تم إطلاقه بالكفالة، حيث تقدمت بشكوى لمحافظ بيشة محمد المتحمي ووجه بإعادة توقيفه حتى تظهر نتائج التحقيق. وقد أخذت جهات التحقيق إفادات زملائه في الصف صباح أمس وأكدوا جميعا أن المادة سكبت على زميلهم من قبل المعلم بشكل متعمد. كما أنها أخذت إفادة الطالب من على سريره بالمستشفى، حيث أكد تعرضه للاعتداء من قبل معلمه داخل المعمل، على الرغم من عدم وجود أي خلاف سابق بينهما وأنه فوجئ به يسكب المادة الحمضية عليه. ومن جانب آخر قال مدير التعليم ببيشة سعد آل سالم إن إدارته قامت بزيارة الطالب في المستشفى وشكلت لجنة للتحقيق برئاسة المساعد للشؤون التعليمية وعضو من الإرشاد والمتابعة، وما زال التحقيق جاريا وسوف نعلن عن النتائج فور انتهاء أعمال اللجنة. ومن ناحية أخرى حاولت "الوطن" الاتصال أكثر من مرة بالمتحدث الأمني بشرطة منطقة عسير المقدم عبدالله شعثان إلا أن الهاتف كان محولا على خدمة الرد الآلي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - معلم يسكب حمض الكبريتيك ماء النار على وجه وجسد طالب فيصيبه بتشوهات   مصر اليوم - معلم يسكب حمض الكبريتيك ماء النار على وجه وجسد طالب فيصيبه بتشوهات



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - معلم يسكب حمض الكبريتيك ماء النار على وجه وجسد طالب فيصيبه بتشوهات   مصر اليوم - معلم يسكب حمض الكبريتيك ماء النار على وجه وجسد طالب فيصيبه بتشوهات



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon