رصَدَت 59 إصابة بالغُدَّة النكافيَّة بين طُلَّاب المدارس في المحافظات

وزارة التربية والتعليم المصرية تنشئ 3 إدارات تعليميَّة جديدة في القاهرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزارة التربية والتعليم المصرية تنشئ 3 إدارات تعليميَّة جديدة في القاهرة

وزارة التربية والتعليم المصرية
القاهرة – عمرو والي

القاهرة – عمرو والي أصدر وزير التربية والتعليم المصري الدكتور محمود أبو النصر قرارًا وزاريًا رقم (362) لسنة 2013، بشأن تحديد مستويات وإنشاء الإدارات التعليمية في وحدات الإدارة المحلية، بعد دراسة الوضع الحالي، ووضع مقترح التطوير في إطار خطة تطوير الإدارات التعليمية، الذي يقضي يإنشاء 3 إدارات تعليميَّة جديدة في القاهرة، فيما رصَدَت الوزارة 59 إصابة بالغُدَّة النكافيَّة بين طُلَّاب المدارس في المحافظات. ومن جانبه، أكَّدَ مساعد الوزير للتطوير الإداري، الدكتور طارق الحصري، في تصريحات صحافية، الخميس، أن القرار تضمن رفع جميع الإدارات التعليمية في جميع المديريات من المستوى الثالث إلى المستوى الثاني، بناءً على القانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديله رقم 93 لسنة 2012، ولائحته التنفيذية رقم 428 لسنة 2013 الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء.
وأشار إلى أن القرار تضمن إنشاء 3 إدارات في الشروق والمستقبل والمعصرة في القاهرة، ورفع إدارات أبو كبير في محافظة الشرقية، ودير مواس في المنيا، والغردقة في البحر الأحمر، من المستوى الثاني إلى الأول، ليرتفع عدد الإدارات التعليمية إلى 276 إدارة تعليمية، تتضمن 142 إدارة مستوى أول، و134 إدارة مستوى ثان.
ونصّ القرار على قيام المديريات التعليمية في المحافظات التي استحدثت فيها إدارات تعليمية بالإنشاء أو تعديل المستوى، باستصدار قرار من المحافظ المختص لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتمويل الدرجات المالية في مشروع موازنة المديرية، بالاتفاق مع الأجهزة المعنية في المحافظة.
وأعلنت غرفة العمليات في وزارة التربية والتعليم أنه ظهر، اليوم الخميس، في إدارة اسوان التعليمية في محافظة اسوان (25) حالة اشتباه في مرض الغدة النكافية منها (19) حالة في مدرسة عبد الله محمود شحات الابتدائية، و (3) حالات في مدرسة كميا الثانوية، وحالة واحدة في مدرسة الشهيد روضاوي الابتدائية وحالتين في مدرسة ابو الحسن الشاذلي الابتدائية.
وفي إدارة كوم امبو التعليمية في محافظة اسوان ايضا ظهرت (6) حالات اشتباه في مرض الغدة النكافية في مدرسة مجمع القهموري للغات.
وظهر في إدارة وادي النطرون التعليمية في محافظة البحيرة ظهرت (12) حالة اشتباه في مرض الغدة النكافية في مدرسة المأمون الابتدائية، وكذلك في إدارة الدلنجات التعليمية و (3) حالات اشتباه في مرض الغدة النكافية في مدرسة المحمدية الابتدائية.
وظهر في إدارة بندار كفر الدور التعليمية (1) حالة اشتباه في مرض الغدة النكافية في مدرسة السعرانية الاعدادية المشتركة.
وفي محافظة بورسعيد أفادت عمليات التعليم بأنه ظهر في إدارة بور فؤاد التعليمية (3) حالات اشتباه في مرض الغدة النكافية في مدرسة السيدة خديجة الابتدائية، كما ظهر في إدارة شرق بورسعيد التعليمية (1) حالة اشتباه في مرض الغدة النكافية في مدرسة التيمورية الابتدائية المشتركة.
وفي محافظة القاهـرة ظهر في إدارة باب الشعرية التعليمية (7) حالات اشتباه في مرض الغدة النكافية في مدرسة الناصر الابتدائية.
وفي محافظة كفر الشيخ ظهر في إدارة الحامول التعليمية حالة واحدة اشتباه في مرض الغدة النكافية في مدرسة ابوسكين الابتدائية.
وأوضحت "عمليات التعليم" أنه تم تحويل الطلاب المصابين إلى  المدارس المحيطة.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزارة التربية والتعليم المصرية تنشئ 3 إدارات تعليميَّة جديدة في القاهرة   مصر اليوم - وزارة التربية والتعليم المصرية تنشئ 3 إدارات تعليميَّة جديدة في القاهرة



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزارة التربية والتعليم المصرية تنشئ 3 إدارات تعليميَّة جديدة في القاهرة   مصر اليوم - وزارة التربية والتعليم المصرية تنشئ 3 إدارات تعليميَّة جديدة في القاهرة



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon