أعلنت أن شركة نقل إسبانية جديدة ستبدأ عملها رسميًا في القطاع

طنجة المغربية تؤكّد أن الزيادة في أسعار تذاكر الحافلات لن تشمل الطلاب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - طنجة المغربية تؤكّد أن الزيادة في أسعار تذاكر الحافلات لن تشمل الطلاب

شركة "ألزا" الإسبانية الخاصة بالنقل
طنجة ـ ياسين العماري

طمأنت بلدية مدينة طنجة طلاب الجامعات والمعاهد في المدينة على أن الزيادة في أسعار تذاكر الحافلات لن تشملهم، وستلتحق بداية من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل شركة نقل إسبانية جديدة لبداية عملها رسميًا في القطاع. وقال بيان لبلدية مدينة طنجة تلَقَّى "مصر اليوم" نسخة منه "إنه في إطار تدبير المرحلة الانتقالية لدخول عقد التدبير المفوّض لمرفق النقل الحضري بواسطة الحافلات حيز التنفيذ، وبعد المصادقة عليه من طرف وزارة الداخلية، يُنهي مكتب المجلس الجماعي لمدينة طنجة إلى عِلم جميع التلاميذ والطلبة أنه سيَجري العمل، دون تغيير، بالتسعيرة التفضيلية للتنقل عبر حافلات النقل الحضريّ للشركة الحالية التي أشرَف عَقدُها على الانقضاء".
وأكَّد البيان أيضًا أنه "ستتولى شركة جديدة مهمة النقل الحضري في مدينة طنجة، ولمناسبة بدء العام المدرسيّ والجامعي الجديد، وحرصًا على الاستمرارية في تقديم الخدمات التفضيلية للتنقل عبر الحافلات لفئة التلاميذ والطلبة".
وأشار إلى أنه "في ما يخص الاستفادة من التسعيرة التفضيلية للشركة الجديدة فإنه سيتم تقديم طلبات الحصول على بطاقات الاشتراك ابتداءً من أول تشرين الأول/ أكتوبر 2013 إلى 15 من الشهر ذاته، وسيتم الشروع في الاستفادة من خدمات الشركة الجديدة ابتداءً من أول تشرين الثاني/ نوفمبر 2013".
الجدير بالذكر أن شركة "ألزا" الإسبانية الخاصة بالنقل ستحُطُّ رحالها في مدينة طنجة، لتخلُفَ مواطنتها  شركة "أوتاسا" التي فقدت الكثير من شعبيَّتها.
وقالت شركة الحافلات "ألزا" إنها ستحاول أن تكون محترفة في عملها، مضيفة أنها ستوفر أكثر من 92 حافلة خلال السنة الأولى ستُغطِّي في غالبها المجال الحضريّ، ووعدت بأنها ستقوم بزيادة أسطولها كل سنة بعشر حافلات، ستخصصها هذه المرة للمناطق التي لم تشملها العملية في البداية، وبشكل أخص المناطق القروية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - طنجة المغربية تؤكّد أن الزيادة في أسعار تذاكر الحافلات لن تشمل الطلاب   مصر اليوم - طنجة المغربية تؤكّد أن الزيادة في أسعار تذاكر الحافلات لن تشمل الطلاب



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - طنجة المغربية تؤكّد أن الزيادة في أسعار تذاكر الحافلات لن تشمل الطلاب   مصر اليوم - طنجة المغربية تؤكّد أن الزيادة في أسعار تذاكر الحافلات لن تشمل الطلاب



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - التايم تطلب من ترامب إزالة أغلفة المجلة الوهمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:55 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

العثور على جدارية صغيرة لحلزون نحتها الأنسان الأول

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon