"التعليم" المصرية تعلن عودة المرحلة الثالثة من التنسيق منتصف أيلول

سعادة بين طلاب الثانوية في الدور الثاني لسهولة الفيزياء والتفاضل الأربعاء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سعادة بين طلاب الثانوية في الدور الثاني لسهولة الفيزياء والتفاضل الأربعاء

امتحانات الثانويه العامه الدور الثانى
مصر اليوم

القاهرة ـ عمرو والي أدى ( 13892) طالبًا من طلاب المرحلة الثانية للثانوية العامة في مصر، الأربعاء، امتحان الدور الثاني في مادة الفيزياء، كما أدى (6125) طالبًا من طلاب المرحلة الأولى امتحان الدور الثاني في مادة التفاضل وحساب المثلثات، فيما سادت حالة من الفرحة بين طلاب المرحلة الثانية للثانوية العامة في امتحان الدور الثاني في الفيزياء والتفاضل, مؤكدين على سهولة الامتحان بشكل عام، في حين أشار البعض إلى طول امتحان الفيزياء فضلًا عن احتوائه على بعض النقاط الصعبة ومنها صعوبة النقطة "ب" من كل سؤال عدا السؤال الثاني.
وقام" العرب اليوم " بجولة على مدارس الخديوي إسماعيل الثانوية بنين، والمبتديان التجريبية، في القاهرة , والأورمان الثانوية بنين, و الجيزة الثانوية بنين، وأكد الطلاب أن الامتحانين اتسما بالسهولة، وتناسبا مع الوقت المخصص للامتحان مع عدد الأسئلة.
وقالت رئيس قطاع التعليم العام المشرفة على امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة الدكتورة مايسة فاضل،  عبر تصريحات صحافية الأربعاء، "إن غرفة العمليات لم تتلق شكاوى بخصوص امتحان الفيزياء، حيث جاء الامتحان في مستوى الطالب المتوسط".
 وأشارت إلى أن فريق كشف الغش الإلكتروني في الغرفة كشف عن قيام طالب في لجنة مدرسة السادات الثانوية بنات (شرق الزقازيق) بتصوير ورقة الأسئلة، والغش عن طريق المحمول ومواقع التواصل الاجتماعي.
و لفتت إلى أنه قد تم الاتصال برئيس اللجنة لعمل محضر إثبات حالة، بعد ضبط الطالب والجهاز الخاص به وإحالة الموضوع للشئون القانونية لاتخاذ اللازم.
 وفي السياق ذاته يبدأ مكتب التنسيق الرئيسي في القاهرة وفروعه في المحافظات إعادة فتح أبوابه منتصف أيلول/ سبتمبر المقبل لقبول الطلاب الناجحين في امتحانات الدور الثاني في الثانوية العامة،  و يتم قبول الناجحين بالحد الأدنى ذاته الذي قبلته كل كلية ومعهد من الناجحين في امتحانات الدور الأول ودون التقيد بالأعداد المقرر قبولها في كل كلية.
وكان مكتب التنسيق قد انتهى من تسجيل بيانات طلاب المرحلة الثالثة والأخيرة من الناجحين في الثانوية العامة للقبول في الجامعات والمعاهد تقدم للقبول 87 ألف طالب من بين طلاب المرحلة البالغ عددهم 92 ألف طالب.
وتقرر قبول المتخلفين في المراحل السابقة مع الطلاب الناجحين في الدور الثاني ومنهم 5 آلاف طالب لم يسجلوا رغباتهم في المرحلة الأخيرة ويستطيع هؤلاء الطلاب التقدم مرة أخرى لتسجيل رغباتهم مع الناجحين في الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة.
ويرشح طلاب المرحلة الأخيرة للقبول في الجامعات والمعاهد مع الناجحين في الدور الثاني، يقبل طلاب المرحلة الأخيرة في 67 ألفًا و914 ألف مكان للعلمي والأدبي في الجامعات والباقي في المعاهد العليا، منهم 17 ألفًا و921 مكانًا لطلاب العلمي تشمل التربية والسياحة والفنادق والتربية النوعية والتربية الرياضية والتعليم الصناعي والزراعة والحقوق انتظام وانتساب والآداب انتظام وانتساب والخدمة الاجتماعية انتظام وانتساب ودار العلوم انتظام وانتساب.
كما يوجد أمام طلاب الأدبي 47 ألفًا و993 مكانًا خاليًا في الجامعات تشمل التربية والحقوق انتظام وانتساب ودار العلوم والتربية الرياضية والتربية الموسيقية والآداب انتساب والسياحة والفنادق والتربية النوعية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سعادة بين طلاب الثانوية في الدور الثاني لسهولة الفيزياء والتفاضل الأربعاء   مصر اليوم - سعادة بين طلاب الثانوية في الدور الثاني لسهولة الفيزياء والتفاضل الأربعاء



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سعادة بين طلاب الثانوية في الدور الثاني لسهولة الفيزياء والتفاضل الأربعاء   مصر اليوم - سعادة بين طلاب الثانوية في الدور الثاني لسهولة الفيزياء والتفاضل الأربعاء



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon