فيما اعلن الأعلى للجامعات بدء المرحلة الأولى من التنسيق الأحد المقبل

" مصراليوم " ينشر اسماء أوائل الثانوية العامة فى مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم -  مصراليوم  ينشر اسماء أوائل الثانوية العامة فى مصر

اعلان أسماء أوائل الثانوية العامة
القاهرة – عمرو والي

القاهرة – عمرو والي أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية  اليوم الثلاثاء، أسماء أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، وذلك للعام الدراسي 2012- 2013 وتضمنت شعبة علمي علوم الطلاب الأوائل وهم محمد هشام عبدالحليم محافظة المنيا أول على الجمهورية بمجموع 409  , محمود محمد السيد بمجموع 409 أول مكررمحافظة الدقهلية , مريم صبري حسين جعفر بمجموع 409 أول مكررمحافظة المنوفية , أحمد محمد ثروت محمود بمجموع 408.5 الرابع بمحافظة سوهاج , شيماء جمال السيد محمد  بمجموع  408.5 الرابع مكرر بمحافظة القليوبية , محمد أشرف محمود أحمد  بمجموع 408.5 الرابع مكرر بمحافظة الشرقية ,  محمد حسن رشاد حسن  بمجموع  408.5 الرابع مكرر بمحافظة القاهرة , محمد عبدالحميد أحمد عبدالحميد بمجموع  408.5 رابع مكرر بمحافظة القليوبية , مي أحمد الهادي عطية  بمجموع 408.5 الرابع مكرر بمحافظة الدقهلية  , مينا طوسه عزيز بمجموع  408.5 الرابع مكرر بمحافظة المنيا .
 أما شعبة علمي رياضة فتضمنت الطلاب الأوائل وهم إسلام فيصل محمد إبراهيم  بمجموع 409 الأول بمحافظة الغربية , ثابت أشرف ثابت واصف بمجموع 409 الأول مكرر بمحافظة المنيا , مصطفى عبدالله أحمد حسن بمجموع 408.5 الثالث بمحافظة القاهرة , هاجر ياسر عمر مسعد بمجموع 408.5 الثالث مكرر بمحافظة القاهرة  , أحمد محمد الصغير محمد بمجموع 408 الخامس بمحافظة المنيا   , أحمد يوسف محمد حسين بمجموع 408 الخامس مكرر بمحافظة البحيرة  ,  صدقي جبرة صدقي عبدالحكيم  بمجموع 408 الخامس مكرر بمحافظة القاهرة  , كريم سامي عبدالخالق السيد بمجموع 408 بمحافظة  القاهرة  , مينا اسحق ذكي  بمجموع 408 الخامس مكرر بمحافظة القاهرة  ,  أحمد أسامة حسين سليمان بمجموع 407.5 العاشر بمحافظة القاهرة .
وحصلت الطالبة إسراء فتحي عبد العزيز على المركز الأول بين طلاب الشعبة الأدبية بمجموع 407 بمجموع فيما حل الطالب أحمد جمال الدين عبد الجواد، في المرتبة الأولى لطلاب الثانوية العامة من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومجموعه 392، حسبما أعلن الدكتور رضا مسعد، رئيس قطاع التعليم العام.
وكان عدد الأوائل من محافظات القاهرة 21 طالبًا، فيما بلغ عددهم بين البنين 25 والإناث 16 , كما تصدرت المدارس العامة الحكومية قائمة الأوائل، بعد حلول 23 طالبًا في قائمة أوائل الجمهورية، تلتها المدارس الخاصة بواقع 11 طالبًا، ومدارس اللغات بـ 4 طلاب.
 تجدر الإشارة إلى أن  المجلس الأعلى للجامعات اعلن اليوم الثلاثاء إنه من المقرر بدء المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات يوم الأحد القادم الموافق 21 يوليو الجارى وتستمر حتى يوم الخميس 25 يوليو.
وأوضح المجلس فى بيان صحافي له اليوم الثلاثاء أن الأعداد المقرر قبولها هذا العام بالجامعات، سيتم تحديدها فى ضوء نتيجة الثانوية العامة وتنسيب أعداد المقبولين فى إطار الأعداد التى تم قبولها فى السنوات الأخيرة.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم -  مصراليوم  ينشر اسماء أوائل الثانوية العامة فى مصر   مصر اليوم -  مصراليوم  ينشر اسماء أوائل الثانوية العامة فى مصر



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم -  مصراليوم  ينشر اسماء أوائل الثانوية العامة فى مصر   مصر اليوم -  مصراليوم  ينشر اسماء أوائل الثانوية العامة فى مصر



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon