فيما تم تسريبه عبر "فيسبوك" بعد 10 دقائق من بداية التوقيت المحدد

جدل بين طلاب الثانوية في مصر بعد امتحان علم النفس والاجتماع الثلاثاء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جدل بين طلاب الثانوية في مصر بعد امتحان علم النفس والاجتماع الثلاثاء

جدل بين طلاب الثانوية في مصر بشأن امتحان علم النفس والاجتماع
القاهرة – عمرو والي

القاهرة – عمرو والي تباينت آراء طلاب المرحلتين الأولى والثانية في الثانوية العامة في مصر، الثلاثاء،  بشأن امتحان علم النفس والاجتماع  حيث خرج عدد كبير من الطلاب معبرين عن سعادتهم  من سهولة الامتحان الذي جاء في مستوى الطالب المتوسط وعلى جانب آخر اشتكى بعض الطلاب من صعوبة الامتحان الذي جاء طويلا نسبيًا ويحتاج إلى 2 ساعات على حد قولهم وبصفة خاصة السؤال السادس. هذا و قال طالب في مدرسة جواد حسنى في الجيزة يدعى  أشرف محمود لـ"مصر اليوم" "إن الامتحان في مجمله سهل ومعظم الأسئلة في مستوى الطالب العادي مشيراً إلى أن الوقت كان كافياً".
وأضاف محمود "إن السؤال السادس الفقرة أ أجمع الكل على صعوبته في الجزء الخاص بعلم الاجتماع"  .
كما قال طالب في المدرسة ذاتها يدعى حسام إبراهيم لـ "مصر اليوم" "إن الامتحان صعب بالنسبة له وجاء به أسئلة غامضة منها السؤال الأول الإجباري في علم النفس جزئية ' ج' والذي جاء عن الكتابة في ضوء عن نظرية فرويد واعتقاده في مدى قبول هذا الرأي، مشيراً إلى أنه تناقش مع الكثير من زملائه في فهم السؤال والمطلوب منه".
وأضاف إبراهيم "إن السؤال الاختياري في علم الاجتماع جاء صعبًا للغاية ولم يدرج في كتاب المدرسة ولا في نماذج الوزارة" حسب قوله .
هذا و أدى امتحان الثلاثاء ما يقرب  من  350.889 ألف طالبًا الامتحان في ١٤٠٦ لجنة و٢١٤٠ طالباً أدوا الامتحان بالإنكليزية ومن المنتظر أن يبدأ تقدير الدرجات الأربعاء .
ومن جانبه قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم عبر تصريحات صحافية محمد السروجى، الثلاثاء،  "إن الامتحان سجل ١٧ حالة غش و٦ حالات شغب"، لافتا إلى أن أولى حالات الغش كانت في أبو حمص البحيرة، وحالتي غش في شبين الكوم منوفية وسيدي سالم كفر الشيخ، وحالة غش في شرق المنصورة، وحالة غش في شرم الشيخ ومحاولة للتواصل بين سايبر وبعض الطلاب في شمال بورسعيد، وتم التعامل الشرطي معه، بالإضافة إلى حالة غش في شمال بورسعيد، وحالة غش في المطرية وأخرى في الساحل في القاهرة، وحالة هروب بورقة الإجابة في الحامول في كفر الشيخ وحالة غش في روض الفرج، و٤ حالات في إدفو في أسوان، وحالة غش في المعادى وأخرى في الإسماعيلية.
فيما استمر مسلسل الغش ولكن مبكرا ففي سابقة هي الأولى منذ بدء امتحانات الثانوية العامة قام طلاب الثانوية العامة بتداول ورقة امتحان علم النفس بعد مرور 10 دقائق فقط من بدء الامتحان عبر "فيسبوك وتويتر"، وتضمنت الورقة التي تم تداولها الصفحة الأولى لعلم النفس والثانية الخاصة بعلم الاجتماع.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جدل بين طلاب الثانوية في مصر بعد امتحان علم النفس والاجتماع الثلاثاء   مصر اليوم - جدل بين طلاب الثانوية في مصر بعد امتحان علم النفس والاجتماع الثلاثاء



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جدل بين طلاب الثانوية في مصر بعد امتحان علم النفس والاجتماع الثلاثاء   مصر اليوم - جدل بين طلاب الثانوية في مصر بعد امتحان علم النفس والاجتماع الثلاثاء



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon