لافروف يدعو واشنطن لعدم البحث عن ذرائع لضرب القوات السورية لافروف يعلن أن الناتو رفع مستوى تواجده العسكري في المناطق الأوروبية حيث تم الاتفاق بعدم القيام بذلك سيرغي لافروف يصرح "سنرد بشكل مناسب على أي تدخل استباقي أميركي في سورية" نيكي هايلي تصرح "على الرغم من أن لدينا قاعدة عسكرية في قطر لكن الأولوية هي وقف تمويل" السفيرة الأميركية في الأمم المتحدة نيكي هايلي تؤكد أن أولوية الرئيس ترامب فيما يتعلق بقطر هي وقف تمويلها للإرهاب وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يشدد على أهمية إجراء محادثات بشأن سورية السفيرة الأميركية في الأمم المتحدة نيكي هايلي تؤكد أن جماعة الإخوان المسلمين مصدر مشاكل لكل المنطقة وزير الخارجية الألماني زيجمار جابرييل يؤكد أنه بالرغم من الصعوبات القائمة بين روسيا وألمانيا إلا أن هناك علاقات متينة بين الشعبين وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يؤكد أن هناك مساع لتطبيع العلاقات بين روسيا وألمانيا تخوضها شخصيات من البلدين اعتقال "خلية داعشية" عبر 3 دول أوروبية
أخبار عاجلة

وسط انتقادات من خبراء التربية لنشر النتائج من دون التحقق من صحتها

معدلات النجاح في المدارس البريطانية يضمن لتلاميذها مكانًا في الجامعات الرائدة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - معدلات النجاح في المدارس البريطانية يضمن لتلاميذها مكانًا في الجامعات الرائدة

معدلات النجاح في المدارس يؤمن لتلاميذها مكانًا في الجامعات الرائدة
لندن ـ كاتيا حداد

كشفت بيانات الحكومة البريطانية، عن أن معدلات النجاح في المدارس يؤمن لتلاميذها مكانًا في الجامعات الرائدة مثل أوكسفورد وكامبردج. وأظهرت البيانات، أن طلاب المدارس الحكومية التي تتراوح أعمارهم من 16 : 18 عامًا في بعض أجزاء الدولة، كانت احتمالية التحاقهم بالجامعة ضعف أقرانهم ممن يعيشون في مناطق أخرى، حيث ارتفاع معدلات التسرب، فقد كان هناك 359 مدرسة وكلية حكومية فشلت خلال الفترة من 2010 -2011 في إرسال طالب واحد إلى أي من الـ 24 جامعة التي تضمنها مجموعة "راسل"، والتي تُعد من أفضل الجامعات المرموقة.
وأفادت الإحصاءات، أنه كان من بين 5218 مدرسة وكلية تضمنتها الإحصاءات الرسمية، 1394 لم تتمكن من إرسال أي من طلابها التي تتراوح أعمارهم من 16 : 18 عامًا إلى جامعة أوكسفورد أو كامبردج.
وقال وزير التربية والتعليم التابع للحزب "الليبرالي الديمقراطي" ديفيد القوانين، "إن النتائج الأولية، التي ستخضع إلى مزيد من التحقيق من أجل المصداقية والثقة، ستساعد الآباء على فهم كيف تعمل المؤسسات التعليمية، وأن هذه الإحصاءات تُظهر الفجوة الكبيرة بين المدارس والكليات التي تتمكن من تحقيق أهداف طلابها، والتي لا تقوم بذلك، وأن بعض التلاميذ لديهم هدف الحصول على وظيفة بعد الكلية، وبعضهم يأملون في إيجاد مكان في جامعة عريقة، غير أن جميع المدارس والكليات يجب أن تتأكد أن تحقق لكل التلاميذ أهدافهم، مهما كان هدف التلميذ".
وكان نحو ثلثي الشباب ملتحقين بالتعليم المستمر بعد استكمالهم المستويات الأولى، و48% يدرسون في الجامعة، ومع ذلك، فإن هناك أقل من ثلث الطلاب في ريستول، وبورتسموث وساوثمبتون، قد التحقوا بالجامعة، وحوالي 3% فقط من الطلاب في هذه الفئة العمرية في روتشديل نجحوا في الحصول على مكان في واحدة من أفضل ثلاث جامعات، مقارنة بـ41% من الطلاب في ريدنج، والنسبة الأكبر من طلاب أوكسبريدج أيضًا قادمون من ريدنج، والتي أرسلت 6% من تلاميذها إلى اثنين من الجامعات العتيقة، مقارنة بمعدل وطني يصل إلى 1%، ومن أفضل المدارس التي نجحت في الحصول على أماكن في جامعة أوكسفور وكامبردج، المدارس الدينية الشعبية.
فقد أرسلت مدرسة "القديس بنديكت الكاثوليكية العليا" في بوري سانت ادموند، سوفولك، 7% من التلاميذ إلى جامعة أوكسبريدج، وكذلك مدرسة "نوتردام أليس أوين" في بار بوتر، هرتس، ومدرسة "الكاردينال فوغان ميموريال" في كنسينغتون في لندن، ومدرسة "السيدة مارجريت"، في Parson’s Green غرب لندن.
وانتقد مديرو المدارس الوزراء لنشرهم هذه النتائج، حيث قال الأمين العام لـ"رابطة قادة المدارس والكليات" بريان لايتمان، إن هذه الأرقام فشلت في أن تٌعلل للطلاب المسؤول عن هذه الفجوة التي استمرت لسنوات، ومن الصواب أن يتم مشاركة هذه البيانات مع المدارس، ولكن من الخطير نشرها حينما تكون غير مكتملة، وإنه تصرف غير مسؤول لشجيع الآباء على اتخاذ قرارات تعتمد على بيانات لم يتحقق من صحتها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - معدلات النجاح في المدارس البريطانية يضمن لتلاميذها مكانًا في الجامعات الرائدة   مصر اليوم - معدلات النجاح في المدارس البريطانية يضمن لتلاميذها مكانًا في الجامعات الرائدة



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - معدلات النجاح في المدارس البريطانية يضمن لتلاميذها مكانًا في الجامعات الرائدة   مصر اليوم - معدلات النجاح في المدارس البريطانية يضمن لتلاميذها مكانًا في الجامعات الرائدة



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon