طردوا أعضاء النقابة الإخوانية ووزعوا استمارات "تمرد" في المدارس

معلمو الإسكندرية يتظاهرون أمام المجلس المحلي بعد تأخر صرف الرواتب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - معلمو الإسكندرية يتظاهرون أمام المجلس المحلي بعد تأخر صرف الرواتب

صورة أرشيفية من احتجاجات المدرسين
الإسكندرية ـ   هيثم محمد

الإسكندرية ـ   هيثم محمد نظم العشرات من معلمي الإسكندرية، وقفة احتجاجية أمام المجلس الشعبي المحلي في منطقة محطة مصر، وذلك للمطالبة بصرف الرواتب المتأخرة والعمل على تثيبت المعلمين المساعدين ونقلهم إلى درجة معلم، والرفض القاطع لسيطرة فصيل الإخوان المسلمين على مؤسسة التربية والتعليم .
وطرد المعلمون المحتجون أعضاء النقابة المهنية الذي سيطر عليها الإخوان، من الوقفة الاحتجاجية أثناء محاولة البعض منهم المشاركة والتضامن معهم، مؤكدين رفضهم وتصديهم لسيطرة الإخوان على مؤسسة التربية والتعليم.
وهتف المعلمون " واحد اثنين مرتباتنا فين" و" أجر عادل ومش هنِدّي دروس ثاني" و" يا وزير الإخوان مرتبنا راح فين" و"السجن مصيرنا يا وزير" .
  وطالب المعلمون في وقفتهم الاحتجاجية بالحد الأدنى للأجور والذي يكفل لهم حياة كريمة، معلنين مشاركتهم في حملة تمرد، وتوزيعها داخل المدارس على الإدارات كافة وذلك لتجميع أكبر عدد من توقيع المعلمين على هذه الحملة.
 وقال أمين نقابة المعلمين المستقلة ياسر جابر، إن هناك تصعيدًا من جانب المعلمين في الأيام المقبلة وذلك في ظل التعنت الشديد التي تمارسه الوزارة حيال أمر صرف المرتبات للعاملين بها، مؤكدًا أن هناك اتجاهًا للاعتصام أمام المجلس المحلي.
  وأضاف وكيل نقابة المعلمين المستقلة في الإسكندرية حسن مصطفى، أن هناك حالة من الغليان داخل التربية والتعليم بعد ما تأخر صرف مرتبات شهر أيار/مايو للمعلمين المساعدين والإداريين والعمال، مشيرا إلى أن موظفي الصرف داخل الإدارة أبلغوا العاملين أن مرتبات هذا الشهر لن تصرف وسيضيف عليها مرتبات شهر حزيران/يونيو المقبل، وبخاصة وأن هناك أزمة.
وأوضح أن ارتفاع الأسعار والعيشة لا يكفي الحكومة الحالية بل تسعى لخفض المرتبات ومن ثم الإلغاءوالتأخير عن العاملين والإداريين وهم الفئة الأكثر ضعفًا في البلاد، لافتًا إلى أنهم لن يتهاونوا في حقهم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - معلمو الإسكندرية يتظاهرون أمام المجلس المحلي بعد تأخر صرف الرواتب   مصر اليوم - معلمو الإسكندرية يتظاهرون أمام المجلس المحلي بعد تأخر صرف الرواتب



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - معلمو الإسكندرية يتظاهرون أمام المجلس المحلي بعد تأخر صرف الرواتب   مصر اليوم - معلمو الإسكندرية يتظاهرون أمام المجلس المحلي بعد تأخر صرف الرواتب



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon