توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

في سبيل تعزيز التعاون وتكامل العمليات في القطاع

شبكة "أو إس إن" تُعلن توقيع اتفاقية شراكة مع "نتفليكس" العالمية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شبكة أو إس إن تُعلن توقيع اتفاقية شراكة مع نتفليكس العالمية

مارتن ستيوارت
لندن - مصر اليوم

 أبرمت شبكة "أو إس إن" الترفيهية اتفاقية شراكة مع شبكة نتفليكس العالمية، في خطوة اعتبرها الطرفان مهمة في سبيل تعزيز التعاون وتكامل العمليات في القطاع، وتأتي الشراكة في خطوة توصف بأنّها مزيج بين الأدوات الأصلية متمثلة في شبكة «أو إس إن» للتلفاز المدفوع، والأدوات الجديدة عبر "نتفليكس" التي سعت لإيجاد منصة عرض للمحتوى المرئي عن طريق شبكة الإنترنت، مما يشكل تحالفا جديدا أمام المتغيرات التي يشهدها القطاع الترفيهي والإعلامي حول العالم.

وتهدف الشراكة حسب الإعلان المشترك لتوفير قيمة كبيرة وتركز على وضع المشتركين في المقام الأول، حيث يستطيع مشتركو "أو إس إن"، مشاهدة إنتاج نتفليكس في المنطقة، بما ينسجم في المضمون والأهداف مع رؤية الطرفين الرامية إلى توفير كل ما هو جديد لجميع المشاهدين، حسب الطلب، وفي أي وقت أو أي مكان، في الوقت الذي يمكن لمستخدمي شبكة «أو إس إن» الوصول إلى إنتاج نتفليكس من المحتوى من خلال جهاز جديد سيُطلق في نهاية الربع الثاني من العام الحالي.

وقال مارتن ستيوارت الرئيس التنفيذي لشبكة "أو إس إن": "يعتمد مستقبل قطاع الترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على المزودين الذين يوفرون قيمة أفضل وخيارات أكثر تنوعاً على كافة المستويات. وتجسد شراكتنا الاستثنائية مع نتفليكس التزامنا الراسخ بالتركيز على تقديم أعلى مستويات المرونة وأفضل التسهيلات لجميع مشتركينا". وأضاف: "تقدم أيضاً محفظة متنوعة من البرامج التي تستند إلى شراكاتها طويلة الأمد مع أكبر استوديوهات الإنتاج العالمية مثل ديزني وإتش بي أو وفوكس وأن بي سي يونيفرسال وسوني وغيرها، وتأتي إضافة نتفليكس لتعزز قدرتنا على تزويد مشتركينا بخيارات أكثر وتمكينهم من الوصول إلى محتوى أكثر تنوعاً عبر منصة واحدة".

وتابع في حديث لـ"الشرق الأوسط" أمس:"تمثل شراكتنا مع شبكة نتفليكس خطوة جديدة هامة نحو تعزيز التكامل والتعاون في عمليات القطاع، ونحن على ثقة بأنّ هذه الشراكة ستضمن قيمة استثنائية لمشاهدينا الذين ستُتاح لهم إمكانية مشاهدة مجموعة إنتاجات شبكة نتفليكس ومحتواها باستخدام أجهزة "أو إس إن بوكس" الجديدة التي سنطلقها خلال الأشهر القليلة المقبلة. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون بإمكان مشتركينا سداد قيمة اشتراك نتفليكس ضمن فاتورة أو إس إن الخاصة بهم".

من جانبها قالت ميا فيراريس، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى نتفليكس: "لدينا أكثر من 650 عملاً أصلياً جديداً ستُعرض خلال العام الحالي، مما يسلّط الضوء على أهمية هذه الشراكة السبّاقة التي ستقدم عبر أو إس إن"

وتوفر الاتفاقية لمشتركي "أو إس إن"، مجموعة من أفلام هوليوود ومسلسلات تلفزيونية وبرامج وثائقية وإنتاجية مستقلة وعروض كوميديا وبرامج الأطفال إضافة إلى إنتاجات نتفليكس، التي تمكّن من مشاهدة الأفلام والمسلسلات بتقنية الوضوح فائق الدقة، والتي تتضمن فيلم "برايت" من بطولة ويل سميث وجويل إدغيرتن، ومجموعة مسلسلات نتفليكس، التي تتضمن أعمالاً حازت على جوائز، كما سيُطلق أول عرض كوميدي مباشر أنتجته نتفليكس في المنطقة للممثل اللبناني عادل كرم تحت عنوان مباشر من بيروت قريباً.

وتمتلك "أو إس إن" شبكة التلفاز المدفوع في المنطقة، حقوق البث في 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتملكها وتديرها مجموعة "بانثر" الإعلامية، وهي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي، ومملوكة لكل من "مجموعة الموارد" السعودية وشركة كيبكو الكويتية، فيما تعتبر نتفليكس شبكة عاملة في مجال خدمة الترفيه عبر الإنترنت، ولديها أكثر من 117 مليون عضو في أكثر من 190 دولة، يشاهدون أكثر من 140 مليون ساعة من البرامج التلفزيونية والأفلام بشكل يومي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شبكة أو إس إن تُعلن توقيع اتفاقية شراكة مع نتفليكس العالمية شبكة أو إس إن تُعلن توقيع اتفاقية شراكة مع نتفليكس العالمية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon