توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تضمنت 26 برنامجًا ومسلسلًا متنوعًا على مدار الساعة

إذاعة "نجوم إف إم" تنتهي من خطة برامج رمضان

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إذاعة نجوم إف إم تنتهي من خطة برامج رمضان

إذاعة "نجوم إف إم"
القاهرة/ سارة رفعت ـ سهير محمد

انتهت إذاعة "نجوم إف إم"، من وضع اللمسات النهائية للخريطة البرامجية التي تقدمها في شهر رمضان المقبل، حيث تضمنت 26 برنامجًا ومسلسلًا متنوعًا.

وكان أول هذه البرامج هو "المتزوجون" حيث يدور حول مسابقة يومية بين فريقين من الأزواج يتم سؤالهما بشكل فردي عن حياتهما الزوجية ويتم مقارنة الأجوبة، والزوجان الفائزان يحصلان على جائزة البرنامج في نهاية الحلقة، ويذاع من الأحد للخميس في تمام التاسعة صباحًا، كما يُعرض "رمضان الخير" يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، وهو برنامج اجتماعي خدمي تستقبل فيه المكالمات من المواطنين لاستماع شكواهم ومحاولة تقديم المساعدات والخدمات لهم أيًا كانت، ويذاع البرنامج من الأحد للخميس في تمام الـ12 ظهرا.

ويواصل خالد عليش، تقديم برنامجه الشهير "معاك في السكة" عبر أثير الإذاعة من الأحد للخميس في تمام الواحدة ظهرًا، ومن المقرر إذاعة جزء من حلقات الموسم الجديد من برنامج الأطفال "عالم سمسم " في تمام الساعة 3:05 عصرا، أما برنامج "احكي يا شهرزاد" فتقدمه المذيعة جيهان عبد الله، ويسلط الضوء على حكايات المشاهير من الرجال مع النساء، ومن أبرز الضيوف عمرو يوسف وإبراهيم سعيد ومعتز الدمرداش وساموزين وشيكو وعبد الباسط حمودة وغيرهم.

ويقدم أشرف عبد الباقي مع ظهوره الأول على محطة نجوم إف إم برنامجًا إذاعيًا جديًدا مع ثلاثة من نجوم مسرح مصر والبرنامج بعنوان "4 في مهمة إذاعية " ويذاع في تمام الثالثة والنصف عصرا، كما يقدم تامر بشير برنامج "تربو النجوم"، في تمام 3:50 عصرًا، حيث يقوم بتوصيل أحد أصدقائه من مكان لآخر وخلال الطريق يتحدث مع صديقه النجم عن ذكرياته وعلاقته بالسيارات ودورها في حياته، ومن أبرز الضيوف الفنان أحمد السقا وسمير غانم ومحمد حماقي ومحمد هنيدي وهنا شيحة وغيرهم.

وبعد الانتشار الكبير الذي حققته فيديوهات "رشا وحماتها" عبر "فيسبوك"، تقدم رشا وطنط فريولا مسلسلاً إذاعيًا ساخرًا بنفس الاسم "رشا وحماتها" ويدور حول المواقف الحياتية اليومية التي تجمع رشا المتزوجة حديثاً بحماتها من خلال حلقات منفصلة تحمل كل منها فكرة مختلفة، وتعرض الحلقات يوميًا في تمام 4:10 عصرا، كما تقدم الإذاعية هند رضا، في تمام 4:15 عصرا برنامج "اللي مني مزعلني"، ويعتمد على استضافة 30 شخصية عامة ومناقشتهم عن أهم الخلافات التي تجمعهم بأقاربهم أو أصدقائهم وإجباره على إعلان الصلح معهم من خلال 10 دقائق.

وكذلك برنامج "لكل أكلة حكاية " يقدمه مراد مكرم، في تمام 4:25 عصرا، ويقدم من خلاله 30 صنفًا سواء أكلة أو مشروب، اعتاد المصريون على تناولها خلال الشهر الكريم، ويقدم معلومات مختلفة عن هذا الصنف، بالإضافة إلى برنامج "رمضان الناس الحلوة" والذي تقدمة الإعلامية شافكي المنيري في تمام العاشرة مساء، كما يقدم الإعلامي إبراهيم عيسى، في تمام 4:45 مساءً، برنامج "سين .جيم " ويهدف البرنامج إلى تحقيق البهجة والترفيه عن طريق الرد على مجموعة من الأسئلة يوميا طوال رمضان، في الجوانب الاجتماعية والدينية والرياضية والفنية والسياسية والثقافية.

أما البرامج الدينية، فسوف تقدم الإذاعة برنامج "لقاء الإيمان" وهو أجزاء من أحاديث فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي، وسيذاع في تمام السادسة مساءً، وكذلك برنامج "وبشر الصابرين "ويذاع خلاله دروس للشيخ محمد سيد طنطاوي، وتذاع الحلقات في السادسة والربع مساءً.

ولم تقتصر الإذاعة على تقديم البرامج فقط، ولكنها اعتمدت أيضا على المسلسلات الإذاعية، حيث تبث إذاعة نجوم FM مسلسل "فرحات وال 3 ورقات " يقوم ببطولته الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة يسرا اللوزي ويحكي قصة شاب مستهتر اسمه “فرحات أبو الخير حنتيرة”، يعيش معتمدًا على ثروة والده، ويتعرض لاستغلال كل من حوله، حيث يبتزونه ماديًا، ويتقابل مع الفتاة الجميلة “لبنى”، التي توهمه بحبها له، بينما تسعى هي للوصول لمال والده، ويحاول والده إصلاح حاله بشتى الطرق، ولكن فرحات يستمر في سلوكه، ثم يتعرض والده لأزمة مالية كبيرة تؤدي إلى إفلاسه، ويختفي ويترك لابنه رسالة يخبره فيها أنه ترك له كنزًا ثمينًا، ثم تتوالى الأحداث، ويعرض في تمام الرابعة والنصف مساء.

وتعرض المحطة أيضًا مسلسل "7 صنايع وأكثر " ويذاع في الساعة 5:35 قبل الإفطار، وهو مسلسل اجتماعي كوميدي يتناول قصة الشاب ياسر ورحلته مع أصدقائه داخل محل استأجروه والأنشطة المختلفة التي يقومون بها، ومن خلال الأحداث نتعرف على العديد من الظواهر والمشكلات الموجودة في المجتمع المصري من خلال تعاملهم مع المترددين على المكان وعلاقتهم بجيرانهم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إذاعة نجوم إف إم تنتهي من خطة برامج رمضان إذاعة نجوم إف إم تنتهي من خطة برامج رمضان



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon