تحوي محركًا سعة 2.5 لتر بقدرة 205 حصان

السيارة "لكزس IS300"2014 لغة جديدة من الرفاهية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السيارة لكزس IS3002014 لغة جديدة من الرفاهية

السيارة الجديدة من "لكزس"
طوكيو ـ علي صيام

ظهرت السيارة "لكزس IS300"  كنتاج لجد كبير بذلته الشركة في تصنيع نسخ تجريبية عدة من بينها السيارة التجريبية "LF-، "CC، ومن الواضح أن السيارة كاملة تخلو تمامًا من أي عيب، كما أن النسخ السابقة من هذا الطراز احتلت مركزًا متقدمًا بين السيارات الأكثر شعبية في بريطانيا، حيث تعتبر  لغة جديدة يستخدمها مصممو "لكزس" اليابانية في كل سيارة جديدة تحمل هذه الماركة من ماركات الرفاهية المتناهية، حيث تقترب السيارة الجديدة من "لكزس" من حجم سيارات "بي إم دبليو" الفئة الثالثة وتشبه الإضاءة الأمامية للسيارة إضاءة السيارة "بي إم دبليو" المميزة التي صممها كريس بانجل.
هذا و توفر السيارة "IS300" التي توفر نسختين إحداهما عادية والثانية "هاتشباك"،  و زُودت السيارة بنفس سقف السيارة "ISF V8" القابل للطي، بالإضافة إلى ارتفاعها عن الأرض إلى حدٍ يجعلها تتفوق في الارتفاع على كل سابقاتها من نفس الفئة من لكزس.
كما أنه ليس من الغريب على "لكزس" أن تكون المقاعد رحبة وتوفر مساحة واسعة للأرجل في مقصورة القيادة والمقاعد الخلفية على حدٍ سواء. كما أنها مقاعد قابلة للتعديل بالكامل سواءً تعديل مكان المقعد أو وضعية الظهر. كل ذلك متوقع في سيارة تبلغ سعة صالونها 450 لتر من لكزس عملاق الرفاهية في عالم السيارات.
فيما زُودت السيارة اليابانية بمحرك سعة 2.5 لتر – 6 صمام يولد قدرة 205 حصان وقوة دفع 186 رطل/قدم. وتستخدم السيارة ناقل سرعات متميز 6 سرعات أوتوماتيكي التشغيل. كما تعمل السيارة بتقنية الهجين الذي يتمتع بقوة تكفي لدفع السيارة بقوة. رغم ذلك، لا تندفع السيارة بسرعة فائقة حتى ولو تم ضبطها على وضعية القيادة الرياضية.
 وهناك أيضًا ميزة يمكنك الاعتماد عليها في لكزس IS300"" هي أنها قليلة انبعاثات الكربون. علاوةً على ذلك، تقدم السيارة الجديدة من لكزس ميزة توفير استهلاك الوقود حيث تستهلك جالون واحد فقط لكل 33.6 ميل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السيارة لكزس is3002014 لغة جديدة من الرفاهية   مصر اليوم - السيارة لكزس is3002014 لغة جديدة من الرفاهية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السيارة لكزس is3002014 لغة جديدة من الرفاهية   مصر اليوم - السيارة لكزس is3002014 لغة جديدة من الرفاهية



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 04:42 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

4 من 5 نساء لا يصلن إلى الذروة في العلاقة الحميمة

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon