تَلَقَّت آلاف التفضيلات على المواقع الاجتماعية

"نيسان" تنافس بـ"GT-R" على أفضل سيارة في العالم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نيسان تنافس بـGT-R على أفضل سيارة في العالم

نيسان "GT-R"
واشنطن ـ عادل سلامة 

واشنطن ـ عادل سلامة  خاضت السيارة نيسان GT-R Black Edition تجربة جديدة في محاول للحصول على لقب أفضل سيارة في العالم، Best Driver's Car، في تشرين الثاني/ نوفمبر 2012، وهي المحاولة التي أقبلت عليها بورش 911 Turbo S في حزيران/يونيو من العام الماضي.     لم تكن سيارة نيسان هي الأفضل أو الأقوى أداءً بين السيارات الخارقة التي حاولت الوصول إلى سرعة قصوى 200  ميل في الساعة في إطار المسابقة حيث لم يكن محركها من تلك النوعية الفتاكة الخارقة التي تقدم أداءً يتجاوز حدود القوة المتعارف عليها، ولكنه كان المحرك الأكثر شهرة على وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، حيث تلقت السيارة عشرات الآلاف من التفضيلات والقلوب والرسائل الجميلة على مواقع فيسبوك وتويتر وأنستاجرام. "نيسان" تنافس بـ"GT-R" على أفضل سيارة في العالم  يُذكر أن أداء GT-R من نيسان التي ظهرت للمرة الأولى عام 2008 كان سبباً في تغيير مفهوم السيارات الخارقة على مستوى العالم، وكانت النتيجة مذهلة، حيث حصلت السيارة على لقب أفضل سيارة لهذا العام، ومع أن نيسان لم تدخل التعديلات اللازمة على السيارة للوصول بها إلى درجة التميز بين السيارات الخارقة جميعها واكتفت بمجرد إجراء بعض التعديلات على ناقل السرعات الذي أصبح أكثر سلاسة من ذي قبل. وفي الوقت نفسه، لم تتخلص السيارة من الضوضاء المرتفعة التي تصدرها الإطارات والتي تنتقل كاملةً إلى الصالون الداخلي للسيارة مما يجعل تجربة القيادة معيبة بسبب الافتقار إلى الهدوء. "نيسان" تنافس بـ"GT-R" على أفضل سيارة في العالم ونظراً لأنها من السيارات الخارقة، أهملت نيسان أمرين إهمالاً تاماً هما المقاعد الخلفية وما يلزم للركاب من مساحات للأرجل والرأس أثناء الجلوس على تلك المقاعد بالإضافة إلى كفاءة استهلاك الوقود، حيث رأت نيسان أن التفكير في هذين الأمرين يعتبران مضيعة للوقت والجهد أثناء تصميم سيارة خارقة يعتبر الهدف الفعلي من إنتاجها هو المشاركة في السباقات. "نيسان" تنافس بـ"GT-R" على أفضل سيارة في العالم

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - نيسان تنافس بـgtr على أفضل سيارة في العالم   مصر اليوم - نيسان تنافس بـgtr على أفضل سيارة في العالم



بعد انهيار علاقتها مع خطيبها إيغور تاراباسوف

ليندسي تتألق بفستان مطبوع بالأزهار في مهرجان "كان"

باريس ـ مارينا منصف
تألقت الفنانة ليندسي لوهان عند حضور حفلة Grisogono Love On The Rocks ، خلال مهرجان "كان" السينمائي السنوي السبعين ، الثلاثاء ، وارتدت لوهان فستان مزخرف بالأزهار مع رقبة عالية مع ذيل قصير. وظهرت لوهان بالفستان فتحة أمامية كشفت عن ساقيها ، وربطت شعرها في ذيل حصان وانسدلت خصلات منه على جانبي وجهها، وأبرزت النجمة عيونها الزرقة بمحدد العيون الأسود ، وحملت النجمة مخلب ذهبي مع مانيكير أحمر مشرق، ووقفت في الحفل لتلتقط صور مع الضيوف في المكان. وأوضح أحد المصادر أن لوهان تشارك أحد الشركاء من أجل نتفليكس في David Unger's Three Six Zero party، قائلًا "إنهم يكتبون العمل يوميًا أثناء تواجد لوهان في المدينة ، ويتحدث العمل الفني عن 3 أميرات من مختلف الأعمار، وهي تخطط للتمثيل والإخراج مباشرة لكنها لم تقرر بعد، وتذهب النجمة إلى موسكو لرؤية بعض الأشخاص الذين يشاركون معها في هذا العمل".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - نيسان تنافس بـgtr على أفضل سيارة في العالم   مصر اليوم - نيسان تنافس بـgtr على أفضل سيارة في العالم



F
  مصر اليوم - شاب أردني يبتكر طريقة جديدة في تجسيد المنازل
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon