يأتي اتهامها لها بهدف منعها من العرض والبيع والاستخدام

"DeltaWing" ترفع قضية على "نيسان" بسبب تقليد تصاميم سياراتها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - DeltaWing ترفع قضية على نيسان بسبب تقليد تصاميم سياراتها

شركة "DeltaWing Racing" ترفع قضية على شركة "نيسان"
 طوكيو ـ علي صيام

 طوكيو ـ علي صيام رفعت شركة "DeltaWing Racing" قضية على شركة "نيسان"، تتهمها بسرقة تصاميم سياراتها في السيارتين الإختباريتين "BladeGlider" و "ZEOD RC". بهدف منعها من عرضها, وبيعها, واستخدامها. وتعتبر شركة "DeltaWing Racing"، شركة تنتج سيارات سباقات من فئة "Delta Wing", وتأتي بالشكل ذاته في السيارتين الإختباريتين من "نيسان". عريضة من الخلف, وضيّقة من الأمام . وتشبه السيارة الإختباريّة "BladeGlider" إلى حدّ كبير متسابقة الـ "Delta Wing" التي تم الكشف عنها في موسم 2012 من سباقات لو مان للتحملّ, وكانت تحمل محرّكًا من "نيسان". ويبدو أنّ اتّهام الشركة في محلّه, فليست مصادفة أنّ "نيسان" في تلك الفترة كانت شريكة لـ "DeltaWing Racing"، وتأتي بعدها بسيارة مشابهة بها.
 ويؤكدّ رئيس شركة "DeltaWing" Don Panoz أنّه دفع ملايين الدولارات ليثبت أن تصميم ""Delta Wing فعّال وناجح. ويريد أن يكتسب براءة التصميم, ثم يعطي ترخيصاً لشركات السيارات بإنتاجها كطريقة للتقليل من استهلاك الوقود. وأوضح أنه قام بالفعل بإنتاج سيارتين اختباريتين ويود أن يدخلهما إلى خطوط الإنتاج، ولكن خوفه الآن أن يتم تأكيد إنتاج سيارة نيسان المقلّد تصميمها من شركته, لأنه بذلك سيصبح التصميم مفتوحاً للجميع دون ذكر حقوقه أو مجهوده الكبير عليه.
وأشار إلى أنّه "سيكون حينها التصميم مفتوحاً لجميع الشركات. وماذا يفعلون عندها شركات السيارات؟، يقومون بتقليد أي شيء يرونه في ارتفاع, أليس كذلك؟".
 وتريد الشركة أيضاً رفع قضيّة على مصمّم السيارة الإختبارية "ZEOD RC",Ben Bowlby. والذي كان مسؤولاً عن شركة "DeltaWing", ووظفته "نيسان"،وصمم هذه السيارة الإختبارية التي تأخذ تصميم سيارات "Delta Wing" بشكلها العريض من الخلف والضيّق من الأمام.
 وتتهمه شركة "DeltaWing" بالتعامل مع المعلومات السريّة بإهمال, وسرقة تصاميمها لأجل شركة أخرى. ولدى شركة DeltaWing ورئيسها الحق لرفع القضيّة على "نيسان". فالتصميم غير المعتاد أثبت فعلاً فعاليّته وقوّته على الحلبات. وطريقة "نيسان" في تقليدها تجعلها تبدو شركة غير احترافيّة, خصوصاً أنها كانت شريكة للشركة في 2012 لمدّة عام.
وأكدت "نيسان" أنّ "BladeGlider" ستصل لخطوط الإنتاج, ولكن الوضع قد يتغيّر إذا كسبت ""DeltaWing Racing القضيّة وحصلت على براءة التصميم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - deltawing ترفع قضية على نيسان بسبب تقليد تصاميم سياراتها   مصر اليوم - deltawing ترفع قضية على نيسان بسبب تقليد تصاميم سياراتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - deltawing ترفع قضية على نيسان بسبب تقليد تصاميم سياراتها   مصر اليوم - deltawing ترفع قضية على نيسان بسبب تقليد تصاميم سياراتها



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

ناعومي كامبل بإطلالة مثيرة في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من اللون الوردي، ووضعت

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة
  مصر اليوم - فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 08:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

معلقة في "فوكس نيوز" ترفع دعوى قضائية ضد القناة
  مصر اليوم - معلقة في فوكس نيوز ترفع دعوى قضائية ضد القناة

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 07:58 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

إتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات لإنقاص الوزن

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon